المحفوظات اليومية : 6 أكتوبر، 2020

الانتصار دائما للفكرة بقلم / هناء الخالدي

عضو لجنة إقليم محافظة رفج لحركة فتح وحاصلة على ماجستير بالعلوم السياسية   ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﻌﺮﻛﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﻭﺍﻷﻓﻜﺎﺭ ..  ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﻟﺼﺎﻟﺢ ﺍﻷﻓﻜﺎﺭ ﺑﻜﻞ...

لن يمنعني أحد عن قول رايي وموقفي ووجهة نظري تجاه أي قضية في مصلحة...

كتب هشام ساق الله – تعرضت خلال الأيام الماضية لهجمة شعواء من الذباب الالكتروني ومن قمعوا الناس زمان ومن يقمعوه الان ولا يريدوا ان...

غزه لم تقل كلمتها عمليا بعد لكنها ستقولها مدوية بيوم من الأيام ان لم...

كتب هشام ساق الله – غزه لم تقل كلمتها العملية بعد فهي تصرخ وتصرخ وتصرخ قبل ان تبدا بقول كلمتها وعلى راي المثل الشعبي...

تعزية للأخ والصديق العزيز ماهر وشاح بوفاة والدته رحمها الله واسكنها فسيح جنانه

أتقدم باحر التعازي من الأخ الصديق العزيز الأخ ماهر وشاح بوفاة والدته رحمها الله واسكنها فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا...

اخبار سخنة كتير كتير

عالماشي