هشام ساق الله يكتب باسمه اكتبوا بأسمائكم ان كنتم رجال

0
294

1546027_10152125078010926_765626341_nكتب هشام ساق الله – كثيرون يكتبوا باسماء مستعاره اواسماء ذات ايحاءات لاتدل على شخصيتهم الحقيقيه ويتواوا وراءها جبنهم وخوفهم من مواجهة المسئوليات ولكن الرجوله ان تكتب باسمك وتتحمل مسئولية ما تكتبه وتقول كل ماتريده ضمن الادب والمهنيه .

كثيرون هم من يهاجوا الناس ويتهموهم اتهامات كاذبه وباطله ويشككوا فيهم من خلال بيانات وصفحات على الفي سبوك ويظنوا انهم غير معروفين ويدافعوا عن اشخاص ويهاجوا اشخاص اخرين لسهولة عمل هذه الصفحات وسهولة النشر والاتهامات ولعدم وجود قانون ونظام يوقف مثل هذه الممارسات الصبيانيه ويتم تشجيعهم من قبل اعضاء في اللجنه المركزيه لحركة فتح ودعمهم من اجل ان يمارسوا نرجسيتهم وظهورهم بالصور وعلى صفحات الانترنت ويقولوا انهم لديهم شعبيه .

انا اقول لهؤلاء الذين يتوروا وراء صفحات مجهوله ويختبؤا من اجل ان يهاجوا الشرفاء من ابناء شعبنا على انهم محبي شخص او من يتجنحوا ورائه ان يظهروا انفسهم للجمهور ويكتبوا باسمائهم ويكونوا رجال وعلى مستوى التحدي حتى يعرفهم الناس ولكن هم للاسف جبناء يختبؤا وراء ستار هذه الاسماء الغير محترمه .

حين اكتب انا هشام ساق الله اقول كلام مسئول واعبر عن نفسي وعن الاف من ابناء حركة فتح فلم اكن بيوم في جيب احد ولم اكن تابع لاحد وساظل ابنا لهذه الحركه لم اتلون او اتغير او اكون زلمة احد كنت دوما ابنا لحركة فتح ودائما اعبر عن نفسي وعن قناعاتي وعن كثير من ابناء حركة فتح .

لن اخجل ان اكون من اتباع احد وانكر هذا الامر واقولها بالفم المليان انا من اتباع حركة فتح هذه الحركه المناضله والقائده حركة الشهداء والمناضلين والاسرى والجرحى هذا التاريج المجيد والتليد الذي اتشرف فيه مع الشهيد القائد الرئيس ياسر عرفات ومع الرئيس القائد العام محمود عباس ومع وحدة حركة فتح واحده غير متجنحه لاحد تعبر عن الاجماع الفتحاوي والفلسطيني .

وهؤلاء خفافيش الظلام ادعوهم ان يكتبوا باسمائهم ويعبروا عن مواقفهم ويقولوا كلمات نابعه من داخلهم لا اعتقد ان من يقوم بالضرب تحت الحزام او يشكك ويخون او يكتب ضد الشرفاء يكون منهم او يكون لديه حس وطني او يكون بالسابق مناضل ولكن هؤلاء اعتادوا ان يكونوا اجراء وكنادم يستخدموا مره واحده .

هؤلاء الذين يتقلبوا كخبز الصاج من حضن الى حضن ومن شخص الى شخص المهم ان يكونوا في الصوره ويكون لديهم مواقع تنظيميه مش مهم مع مين حتما هؤلاء بيوم من الايام سيتم كشفهم وكشف زيفهم .

لا يمكن للشمس ان تغطى بغربال وحتما الحقيقه ستظهر وسيسجل التاريخ من الرجل ومن الجبان الذي يضرب تحت الحزام ويتوارى وراء اسماء مستعاره ومواقع مشبوهه ويكون تابع لاشخاص لا تاريخ لهم .