احذروا حملة شركة الاتصالات الفلسطينيه بشان مضاعفة السرعه فهي وهميه ومضلله

0
269

??????????????كتب هشام ساق الله – ارسلت لي شركة الاتصالات الفلسطينيه رساله على جوالي الخاص قبل اسبوع تتحدث فيه عن مضاعفة سرعة الانترنت مقابل دفع 4 شيكل وقد اهتممت بالامر وبدات بالسؤال عن الامر واكتشفت ان الامر هو خدعه كبيره تقوم فيها شركة الاتصالات لتوريط المواطنين باحبالها .

بمجرد ما ان تنظر الى الزياده التي تحددها شركة الاتصالات ب 4 شيكل فانك تذهب مباشره الى شركة الاتصالات وتطالب باضافة الخدمه وبعد انتهاء الحمله تعود لتدفع الثمن الاصلي للخدمه بدون نقصان ويتم توريطك بمضاعفة الخدمه غصبن عنك وبطريقه ذكيه ومخادعه .

انا شخصيا لدي خط انترنت 4 ميجا واذا اردت ان اضاعف خدمة الانترنت لدي لتصبح 8 ميجا فهذا يعني اني سأتورط مرتين الاولى مع شركة الاتصالات نفسه بعد انتهاء المده المحدده فانا الان ادفع مبلغ معين لشركة الاتصالات وسوف اقوم بدفع مبلغ اخر اكثر منه وساتورط مع شركة تزويد الانترنت وتضاعف لي المبلغ الذي ادفعه .

نعم اكتشفنا حين ضاعفنا الخدمه المره الماضيه بعرضهم السابق الذي التف على لجنة تحقيق وزاريه بضرورة تخفيض اسعار خدمة الانرنت لانها الاغلى بالمنطقه المحيطه بنا فضاعفوا في حينها سرعة الانترنت حتى يهربوا من تطبيق قرارات اللجنه الوزاريه .

وهاهم اليوم يخدعوا الجمهور الفلسطيني ويسرقوه عيني عينك بمضاعفة السرعه فقط باربعه شيكل ويعودوا مره اخرى لياخوا منه السعر العالي على السرعه الجديده وكذلك يضر الى دفع زياده لشركة تزويد الانترنت .

سرقة تتم في وضح النهار جهارا نهارا تحت اعين وسمع كل المواطنين وهناك من انخدع بالخدمه وذهب وطالب فيها ووقع على اوراق باحرف صغيره لايراها احد فقط لمجرد ان يرتاح بخدمة الانترنت ويضاعف السرعه .

السرعات يتم مضاعفتها اسما على الكمبيوتر فقط بدون ان يشعر فيها المواطن وبدون وجود خدمه مميزه وقد شاهدنا جميعنا هذا الامر حين ضاعفوا المره الاولى وبالعكس يضغطوا على شركات تزويد الانترنت وهذا الامر يحتاج االى خطوط جديده كي يستطيعوا مجارات شركة حضاره احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينيه الي مابتفرق معها كثير الامور كونها محتكره النسبه الكبرى من خدمة الانترنت في الضفه وقطاع غزه .

ليسامحني قراء مدونتي اني لم اكتب عن الموضوع فور وصول الرساله بسبب انشغالي ولكن من لم يقم بالاشتراك بهذه الخدمه عليه ان يلغي مشاركته بهذا الامر فهو سيتورط من كل الجهات ويزيد اعباءه في دفع فاتورة هذه الخدمه ولن يستفيد منها كثيرا لان المضاعفه تتم على الورق بدون أي فعاليه واضحه .

وحملة شركة الاتصالات تقول ضاعف سرعة خط النفاذ ADSL Access الخاص بك بـ 4 شيكل فقط لكل سرعة تمر بها وصولاً للسرعة المطلوبه و الحملة مخصصة للمشتركين الحاليين بخدمة خط النفاذ ADSL Access للفئة المنزلية و التجارية و المؤسسات الصغيرة.

للاشتراك بالحملة يبدأ من تاريخ 2014/2/9 ويستمر حتى تاريخ 2014/3/9 وتبدأ الاستفادة من مزايا الحملة من تاريخ الاشتراك وحتى تاريخ 2014/6/30.

يترتب على المشترك دفع رسوم الاشتراك للسرعة الحالية وإضافة 4 شيكل شهرياً عن كل سرعة يمر بها خلال عملية الرفع حتى يصل الى السرعة المطلوبة و بعد انتهاء مدة الحملة تطبق التعرفة المعتمدة لرسوم الاشتراك الشهرية للسرعات المشترك بها تلقائياً ورفع السرعة خاضع لتوفر الامكانية الفنية.