والله كثير كثير كثير قطعة الكهرباء للصبح

0
223

موظفي شركة توزيع الكهرباءكتب هشام ساق الله – اعلم ان العداله فقط في السماء وان من على الارض يحابوا بعضهم البعض ودائما لايطبقوا العداله ولعل شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزه وهيئة الطاقه هم عنوان عدم وجود عداله وخاصه في قطعة الكهرباء بعد الساعه العاشره ليلا .

مناطق عديده لاينقطع عنها التيار الكهربائي بعد الساعه العشره مره واحده حسب الجدول ويتم اعادتها بفترات متفاوته الساعه الحادي عشر او بعد الساعه الواحده وهناك من ينقطع عنهم التيار الكهربائي حتى السادسه صباحا كل يوم ومع سابق الاصرار والترصد كل مره .

الليله كانت ليله مثل قاع الكيله كما يقول المثل الشعبي وانقطع التيار الكهربائي منذ الساعه العاشره ليلا حتى الساعه السادسه صباحا وكان ليله كئيبه وبارده نبح فيها الكلاب حتى مجيىء التيار الكهرباء وانبلاج الصبح .

الجو مختلف ولا احد بات يستخدم المدافىء على الكهرباء بسبب انقطاعها ولا احد يستخدم التكيف لتدفئه بيوتهم والجميع يرشد استخدام الطاقه وخاصه بالليل لماذا ينقطع التيار الكهربائي حتى الصبح ل 3 مرات كل اسبوع وفي مناطق اخرى مره على الاكثر ويوجد عندهم بعض الاحيان يوم مفتوح لاينقطع التيار الكهربائي فيه

انا اتابع مع كثير من الاخوه في مناطق متعدده من قطاع غزه حتى اكاد ان ارسم خريطه للمناطق المقطوعه والمناطق التي فيها تيار كهربائي واشعر ان هناك ظلم كبير في هذا الامر وان هناك تعذيب يتم والقضيه ليس لها علاقه بالموجوده وتوزيعه وانما بمزاجيه تتم وبتوفير على مناطق وتعذيب مناطق اخرى .

المساواه هذا مانطلبه فقط نعلم ان الازمه كبيره ونعلم ان هناك مشكله ولكن يجب ان يتم توزيع الموجود على الجميع بالتساوي وعدم ظلم مناطق على حساب مناطق اخرى وتعذيبها اكثر واكثر .

والمشكله ان شركة الكهرباء تجبي اموال طائله وهناك من هو ملتزم ويدفع ولم تطور ادائها وبقي الامر على ماهو عليه فهناك من يريد ان ياخذ ولا يريد ان يفعل أي شيء لتحسين الموجود وتطوير الخدمه الموجوده .

ما اروعك ياشعبي وما اروع الابداع فشاب في حي الشجاعيه حل مشكلة شارع بتوفير لمبات خاصه وبطاريات قديمه ويمكن ان يتكرر هذا الابداع باشكال مختلفه وتشجيع حل موضوع انقطاع الكهرباء والمواطنين يمكنهم ان يدفعوا اكثر من اجل حل هذه المشكله اكثر .

كان الله في عون المرضى والختياريه والمعاقين والاطفال الذين يعانوا من هذه العتمه ويخاف بعضهم التحرك في داخل بيته رغم وجود ضوء قليل خوفا ان ينكسر او يتزحلق في هذه العتمه الشديده .

كان الله في عونك ياشعبي من بقاء مشكلة انقطاع التيار الكهربائي وانت تدفع اكثر من اللازم اموال وبالنهايه تعذب ولاتستطيع ان تشتري هذه الكهرباء فسكان العمارات والذين لديهم ماتور باتو لايستطيعوا التكيف مع الامر ويطالبوا السكان بدفع اموال عاليه مقابل تشغيل ساعات قليله من الكهرباء كبديل .

كان الله في عونك ياشعبي من عدم تحقيق المصالحه الداخليهوتوحد الجهد لربما تكون بوابة انهاء هذه المشكله التي تنغص علينا حياتنا كل يوم وبتنا نقاتل بعضنا البعض حول ساعات الكهرباء المقطوعه او التي تاتي وهل هناك يوم مفتوح او غيره .