احذروا قوائم الاسماء للهيئه القياديه لحركة فتح التي يتم توزيعها على شبكة الانترنت

0
429

نسوان فتحكتب هشام ساق الله – يتم توزيع قائمه باسماء تشكيلة مكتب التعبئه والتنظيم والهيئه القياديه والتي يقوم بتوزيعها من يتهموا الاخرين بالتجنح وهذه القائمه التي يتم توزيعها ليست صحيح وانما هي احلام تراود البعض منهم وهي غير صحيحه والهيئه القياديه الحاليه هي من يقود العمل التنظيمي .

اكد لي مصدر قيادي في الهيئه القياديه ان الهيئه القياديه الموجوده هي من يسير الامور التنظيميه ولم يتم اتخاذ أي قرار بشانها او تعديلها وان كل مايتم ترويجه من قوائم هي احلام يعيشها المتجنحين الذين يسموا انفسهم بالشرعيه التنظيميه .

وعلق احدهم ان هناك عدد من الاسماء الوارده في هذه القائمه من جماعة دحلان فيها وكيف يتحدثوا عن تطهير تنظيمي وابعاد لهذا التيار المتجنح وياتو به بالهيئه القياديه المقترحه .

عدد كبير من اعضاء الهيئه التي يتم توزيعها سبق ان تم تكليفهم في السابق ولم ينجحوا في مهامهم التنظيمي والاسماء الاخرى هي موجوده في الهيئه القياديه الحاليه ويوجد اسمين او ثلاثه يتم تكليفهم للمره الاولى في هذه المهمه التنظيميه .

وانا اؤكد ان هناك اسماء ممن وردوا بهذه القائمه لايعملوا مع بعضهم البعض حتى ولو نور الملح هكذا قال لي احدهم وقال بان هذه القائمه هي وصفه لتخريب حركة فتح واشعال نار فيها ودخولها الى مربع الاقصاء وهي خطوه متقدمه نحو احداث شرخ واضح في حركة فتح وعلى طريق الانشقاق .

هناك من يريد ان يفرض امر واقع ويقول لجماعته انه هو صاحب اليد الطوله في وضع القوائم والاسماء وان اعضاء اللجنه التي تم تكيلها ماهم الا فقط شهود لقوته وقدرته على ممارسة كل مايريده في قطاع غزه وهذا لن يحدث وشاهده اعضاء اللجنه بام اعينه وهذه التشكيله وصفه نحو تدمير الحركه .

الله يرحم ايام الانتفاضه الاولى حين يتم تكليف واحد من قبل قيادة التنظيم بالخارج بالمسئوليه التنظيميه ومعه اخر يكون سري غير ظاهر وهو بدوره يقوم بتكليف مجموعه معه لايتجاوز عددهم كلهم ال 7 اشخاص وكل واحد يبدا بتكليف هيئته من 5-7 اشخاص وفي نهاية النهار تكون قيادة القطاع مشكله وتبدا بالعمل .

للاسف اليوم عملوا في كل اقليم مشكله مثل ماعملت بريطانيا العظمه في كل الدول التي انسحبت منها والجهتين في كل اقليم مشبوكين وجاهزين لتطبيش بعضهم البعض وقد شاهد اعضاء اللجنه المركزيه بام اعينهم خلال لقاءاتهم مع لجان الاقاليم والمكاتب الحركيه والشبيبه والمراه هذا الاشتباك وهذه الكراهيه والضغينه التي تم تاسيسها وتجذيرها بداخل الحركه .

انا اقول انه يجب ان يتم البث في موضوع الهيئه القياديه واستمرارها واعطائها الصلاحيات الكامله من اجل ان تقوم باجراء تغيير وسع في الاقاليم الي بدو يشتغل بيشتغل والي بدوش وبدو يخرب الله يسهل عليه هذه القاعده التي يجب ان تمضي عليها الهيئه القياديه حتى انعقاد المؤتمر السابع .