عيب يا اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح عدم لقاء اعضاء المكتب الحركي للعسكريين

0
487

شعار حركة فتحكتب هشام ساق الله – علمت من مصادر مطلعه في المكتب الحركي للعسكريين امتعاض عدد كبير منهم من تحديد عدة عدة مواعيد من قبل اعضاء اللجنه المركزيه القادمين الى قطاع غزه وعدم عقد اللقاء واتظار هؤلاء المناضلين لساعات بانتظار ان يتم اللقاء ولكنه لم يتم .

اعضاء اللجنه المركزيه الاربعه الذين يزوروا قطاع غزه ليسوا اكبر من هؤلاء الكبار والحركيين العسكريين والمتقاعدين المناضلين والفدائيين حتى يتكبروا عليهم ولا يلتزموا بالموعد الذي تم تحديده ولا بساعات الانتظار الذي انتظروه هؤلاء الرجال الرجال لساعات حتى يتم الاجتماع .

الذين انتظروا اعضاء اللجنه المركزيه هم بدرجة لواء وعميد وعقيد واعضاء سابقين في المجلس الثوري ومناضلين وقاده وفدائيين اعطوا سنوات عمرهم لهذا الشعب الفلسطيني ولهذه الثوره وهم من جاءوا بهؤلاء ليكونوا اعضاء في اللجنه المركزيه كان ينبغي احترامهم واحترام تاريخهم والالتزم بالموعد الذي اعطوه لهم عدة مرات .

كان على اعضاء اللجنه المركزيه احترام هؤلاء المناضلين وادراجهم في جدول مواعيدهم لا ان يمروا عليهم وكانهم لايعرفوهم ويذهبوا الى قضاء حوائجهم ويجعلوهم ينتظروا حتى ساعه متاخره من الليل في هذا الجو البارد .

وفي اليوم الثاني اعطو موعد جديد لهم وبقى اعضاء المكتب الحركي للعسكريين ينتظروا ان يلاقوا اعضاء اللجنه المركزيه حتى جاء موعد سفرهم وغادروا دون ان يعتذروا وكان هؤلاء المناضلين الابطال يريدوا ان يتسولوا منهم مراجل او مال او أي شيء .

نقطة سوداء تضاف الى زيارة اعضاء اللجنه المركزيه الاربعه الذين زاروا قطاع غزه وهم اليوم يغادروا بعد سلسلة لقاءات ضنوا فيها على هؤلاء المناضلين الابطال الصادقين بلقاء من اجل استعراض مشاكلهم وعرض طموحاتهم وتوجيه رسائل الى القياده الفلسطينيه والرئيس محمود عباس وارسال تحياتهم ليس اكثر .

هؤلاء كانوا يريدوا ان يناقشوا دورهم التنظيمي خلال المرحله القادمه ومكانتهم في الاجسام التنظيميه المختلفه بعدا ن تم اقرار مشاركتهم بكل المؤتمرات التنظيميه وارادوا ان يطرحوا مشاكل ابناء المؤسسه العسكريه من ابناء حركة فتح ومايعانوه بشكل عام ومستمر ودائم .

هؤلاء كانوا يمثلوا بالسابق في المؤتمر العام السابع لحركة فتح 50 + 1 وكان الجميع يسعى اليهم ولو بقي هذا الامر لما بقى منكم احد عضو باللجنه المركزيه ولكن هؤلاء سيظلوا حراس العاصفه الجناح العسكري لحركة فتح ورجالها دوما