نعم كله خبيزه

0
303

فتح شعاركتب هشام ساق الله اتصل بي اثنين من اصدقائي يقولوا لي وصلتك اكلة خبيزه رغم اني لست من اكيلة الخبيزه فقد اثار مقال الخبيزه شجون كثيره وتعليقات وصلتني على الايميل وتعلقيات مختلفه والكل يقول حتى الوضع التنظيمي خبيزه لاشيء واضح ولا شيء مضمون وكل مايتم من نقاشات هي ابر مخدر لتاجيل اتخاذ قرارات سليمه تمضي بمصلحة الحركه .

اليوم هو اعلى الايام قراءه لمدونتي مشاغبات هشام ساق الله وهي مدونتي الاحتياطي بعد ان تم ايقاف مدونتي السابقه من قبل شركة ياهو العالميه مشاغبات سياسيه فالخبيزه وعساف رفعوا عدد زوار المدونه بشكل لم يسبق لها مثيل واللجنه المركزيه واخبار حركة فتح هي اخر هم كثير من ابناء شعبنا فلا احد يثق فيهم ولا باقوالهم وتصريحاتهم وكلهم يعملوا ضد مصلحة الحركه .

قال لي احد الاصدقاء من ابناء حركة فتح معلقا على زيارة وفد اللجنه المركزيه واللقاءات التي تتم والحوار مع حركة حماس واللقاءات التي تجري من اجل تخريب امكانية أي علاقه بين محمد دحلان وحركة حماس وقد نجحوا فعلا وقد صرح عدد من اعضاء المكتب السياسي لحركة حماس بما لايدع مجال للشك انه لاتنسيق ولا علاقه مع محمد دحلان .

واليوم خرج الدكتور نبيل شعث وورط نفسه مع المصريين وتحدث بما لايجب ان يتحدث فيه امام الصحفيين وقال بان محمد دحلان هو موظف اماراتي وحين يلتقي مع المشير عبد الفتاح السيسي او القيادات المصريه يلتقي كونه موظف اماراتي متناسيا ان محمد دحلان لازال نائب في المجلس التشريعي الفلسطيني حتى الان وهذا الامر سيؤدي الى زعل الاخوه المصريين منه كونه مفوض العلاقات مع مصر .

نعم كله خبيزه تؤجل مواضيع حسم تفريغات 2005 ومخصصات اسر الشهداء 2008-2009 والمقطوعه رواتبهم بتقارير كيديه وموظفين شركة البحر واصحاب الحقوق وخريجين الجامعات ويضاف ملف جديد على طاولة الرئيس محمود عباس فهؤلاء ليس لديهم صلاحيات وهدف زيارتهم تحقق وهو تلقي تعهد من حماس بعدم اقامة علاقات مع محمد دحلان مقابل اطالة مدة ادارة ملفات الازمه والخلاف بينهما .

نعم كله خبيزه فوفد اللجنه المركزيه القادم الى قطاع غزه جزء من الازمه الداخليه بعد قمنا بتعداد فشل كل واحد منهم في مهامه التي قام منذ انعقاد المؤتمر السادس والكل منهم يبحث عن استماره في المؤتمر السابع بتحقيق امتيازاته الشخصيه .

واضح التسريبات السريعه و الكبيره والواضحه التي تتم في اللقاءات بكل الاجتماعات والكل يسرب مايجرى ويحاول ان يظهر بطل وصقر ورامبو امام عناصره انا وغيري كنا لانحتاج ان نعرف مايجري فيمكن أي واحد ان يتوقع ويقرا التفاصيل التي يتم تسريبها للمواقع الالكترونيه فقد غادر اليوم احد اعضاء الوفد ليسبق الاخرين بوضع تقرير امام الرئيس محمود عباس قبل ان ينهي باقي اعضاء اللجنه لقاءاتهم التنظيميه مع الاقليم والفعاليات التنظيميه المختلفه .

نعم كله خبيزه الهدف الي يريده اعضاء اللجنه المركزيه القادمين الى قطاع غزه ان يضع كل واحد منهم مندوبه في داخل الهيئه القياديه حتى يعرف التفاصيل قبل اجتماع اللجنه المركزيه لحركة فتح وهذه القياده الوقوره الموجوده وعلى راسها الدكتور زكريا الاغا لاتريد ان تكون في المرحله القادمه وتريد ان تقدم شيء لحركة فتح وهي الاستقرار وتعزيز العلاقات المحبه والاخوه وجمع كل المتناقضات من اجل التقدم خطوه بالحركه .

فريق الكراهيه والمتجنحين الذين يتهموا الاخرين بالتجنح والذين يسموا انفسهم جناح الشرعيه يعدو السكاكين والقوائم من اجل القيام بجملة اقصاء وتدمير حركة فتح وتعزيز مكانة ودور محمد دحلان في قطاع غزه بعد ان تم تهدئه الوضع ووقف تزايده وعدم التعامل بمنطق المحور ولكن هناك من يخطط الى الانشقاق في داخل حركة فتح وجعله حقيقه على ارض الواقع .

نعم كله خبيزه هذا هو طبيعة الموقف السياسي والتنظيمي واستفادت مدونة مشاغبات هشام ساق الله من هذا الامر وزاد عدد زوارها بشكل منقطع النظير هذا اليوم ضعف مايزورها في افضل الايام سابقا .

نعم للخبيزه وانها لثوره حتى الخبيزه حتى الخبيزه حتى الخبيزه