الله يرحم ابا صار محمد عساف ينزل في الموفينبك

0
234

محمد عسافكتب هشام ساق الله – وصل محبوب وفنان العرب الى قطاع غزه محمد عساف عبر معبر بيت حانون في زيارة عائليه ولن يقيم فيها حفلات غنائيه بسبب عدم حصوله على موافقه من وزارة حكومة غزه وسيعقد مؤتمر صحافي حول الزياره هذا مانشره احد المواقع الالكترونيه وفور قرائتي للخبر قلت الله يرحم ابا صار كبير على مخيم خانيونس ودارهم هناك .

من العيب ان يتكبر أي شخص وصل الى ماوصل اليه من شهره على بيته وجيرانه ومخيمه واهل منطقته وينزل في في فندق الموفمبيك على شاطىء بحر غزه صحيح فاما بنعمة ربك فحدث ولكن هناك شيء اسمه اصول وانتماء للمكان ماذا سيحدث له لو نزل في بتهم سوى ازدحام ومحبة اهالي مخيمه واصدقائه القدامى وجيرانه .

يغني في كل مكان ولكنه مستخسر الغناء في قطاع غزه التي اعطته المحبه والشهره وصوتت له اكثر من أي مكان ولكن دائما الحجه حكومة غزه والتراخيص للغناء فهو موظف يتبع الامم المتحده ولو اراد ان يغني كما غنى لللاجئين سوريا وكما غنى بالاردن والضفه الغربيه يمكن ان يغني في قطاع غزه بمساندة ودعم وكالة الغوث للاجئين .

اهالي قطاع غزه خساره فيهم الغناء من محبوب العرب محمد عساف لذلك هو يقوم بزياره عائليه رغم ان عائلته كلها تم نقلها الى الضفه الغربيه وتحويل هوياتهم وسكنوا هناك واستقروا .

اصبح مابيرد راس محمد عساف الا الفنادق الخمس نجوم فقد اعتاد على النوم فيها والغناء فيها ولعل اعلاها في غزه فندق الموفمبيك فهو لايدفع الفاتوره البركه في الملياردير صديقه منيب المصري احد مالكي هذا الفندق كما انه يمكن ان تقام بالليل حفلات لضيوف وزوار الفندق ويمكنه ان يغني فيه فهذا لايحتاج الى موافقة وزارة الداخليه فالغناء للشعب فقط يحتاج الى تراخيص .

مش عارف ليش بدو يعقد مؤتمر صحافي طالما ان الزياره شخصيه وللاهل ولن يغني في قطاع غزه للفقراء ماذا سيقول للاعلام ولمعجبيه لا احد يعرف .

الصحيح غزه ولاده فهناك مطربين كثيرين يحتاجوا الى الفرصه ويمكن أي واحد منهم ان يكون افضل المطربين ويصبح مشهور اكثر منه وهم دائما يمتعوا الجمهور الفلسطيني باغانيهم وكلهم يجيدوا غناء علي الكوفيه واوفياء لصاحب الكلمات والالحان ويؤدوها ببراعه.

الله يرحم ابا مثل شعبي دايما يقال الله يرحم زمان وايام زمان ويرحم ايام مخيم خانيونس والغناء باي شيء باي مبلغ باي طريقه .

وكان قد وصل الفنان الفلسطيني محمد عساف اليوم الاحد قطاع غزة عبر معبر بيت حنون في زيارة عائلية .

وافاد مراسلنا ان عساف وصل عصر اليوم قطاع غزة زائرا فقط من دون احياء اي حفل فني لعدم حصوله على ترخيص بذلك من قبل الحكومة المقالة في غزة.

واضاف مراسلنا ان الفنان عساف يقيم حاليا في فندق الموفينبك في مدينة غزة مشيرا ان الزيارة ستستمر لبضعة ايام .

ومن المتوقع ان يعقد عساف يوم غد مؤتمرا صحفيا حول الزيارة .

يشار الى أن هذه الزيارة الثانية لمحمد عساف الى قطاع غزة وذلك بعد حصوله على لقب محبوب العرب في برنامج ارب ايدول.