يا عمار العكر بديش شركة جوال تتصل عليه في أي حاله من الاحوال

0
287

عمار جوالكتب هشام ساق الله – اتصلت بي اليوم عصرا احدى موظفات شركة جوال وتلاطفت بشكل استفزني وقالت لي ان علي فاتوره لم ادفعها وقالت لي بانه بقي يوم على موعد سداد الفاتوره قلت لها بامكانكم ان تقطعوا الخط وانا لم اتقاضى بعد راتبي وانا ادفع فور تقاضي راتبي .

قلت لها لايوجد لديكم لا زوق ولا منطق ولا أي شيء فالموظفين لم يتلقوا رواتبهم وقبل ان تهددوني بقطع راتبي ارجعوا وافصحصوا سجلي في الدفع وحين اتاخر قوموا بقطع خطي حسب القانون والنظام المتبع لديكم .

يقال ان هناك خدمة كبار الزبائن في جوال وهذا كذب ومخالف للحقيقه فقلة زوق شركة جوال وموظفيها ومدرائها واضحه فلا يوجد تصنيفات ولا يحزنون ويقوموا بالتعامل مع الكل على نفس المستوى بقلة الزوق .

هذه المشكله بدات معي منذ ان الغيت التسديد الالي احتجاجا على طريقة تعاملهم في حال تاخر الرواتب وعدم تسديد الفاتوره وحلول الفاتوره التي تليها فشركة جوال لاتقوم باعادة ارسال الفاتوره الثانيه الى البنك كما تفعل كل الشركات الفلسطينيه ولعل شركة توزيع الكهرباء احداها في عملية التسديد فلم تدرس شركة جوال لماذا انا وغيري من زبائن جوال الغوا التسديد الالي .

انا سبق ان طالبت عبر كثير من الاخوه عدم الاتصال بي او التعامل معي او ارسال رسائل لي بالتسديد فانا لم اهرب من البلد وانا ملتزم بدفع الفواتير بانتظام ولايوجد تاخير لاي فاتوره منذ تاسيس شركة جوال وكذلك من ان ركتب جهاز تلفون في بيتي .

شركة جوال قطعت ايدها وشحتت عليها ويقوم موظفيها بالاتصال بالزبائن وخاصه الموظفين منهم ويطالبوهم بدفع ماعليهم من الالتزام اليس هم من ابناء البلد ويعرفوا ان موظفين السلطه لم يتلقوا رواتبهم بعد وان الاتصال الذي يتم ليس من اجل التذكر بل هو سوء خدمه واداء يتم التلاطف من قبل موظفين جوال واستفزاز زبائنهم .

انا اناشد السيد عمار العكر ان يطلب من موظفينه ومدرائه بعدم الاتصال بي باي حاله من الاحوال ولو تاخرت يوم عن تسديد الفاتوره ان يتم قطع الخط مباشره وان لايتم ارسال رسائل لي تطالبني بانه تبقى 3 ايام للفاتوره باللغه الانجليزيه والعربيه وبالنهايه يتصلوا بي شخصيا كاني تاخرت سنه وعلي كل ديون الدنيا .

اطالب السيد عمار العكر ان يتم اسقاط اسمي من برنامجهم وان لايتم الاتصال بي باي حاله من الاحوال والا ساقوم بالغاء خط جوالي وعدم التعامل بمنطق كاذب اسمه خدمة الزبائن الكبار وانا لا اريد نقاطهم ولا اريد جوائزهم ولا هداياهم وانتظر اللحظه التي تاتي فيها شركة غيرهم من اجل وقف تعاملي الشخصي معهم ووقف شريحتى حتى ولو كانت الشركه الاخرى خدماتها اسوء منهم .

اطالب السيد عمار العكر بان يعيد نظم تعاملات شركة جوال مع المواطنين بشكل افضل والطف وان يصدر تعليماته بتعامل افضل مع الناس وتغيير النظم العقيمه الموجوده في شركة جوال والالتفات لما نقوم بكتابته ويتم الاستفاده من النقد المجاني الذي نقدمه لهذه الشركه التي تتعامل بشكل سيء مع المواطنين .

مدراء وموظفين جوال يستقصدوني بشكل خاص ويقوموا بالاتصال علي من اجل التنغيص علي واستفزازي وهذا الامر بت اعتقد انه مقصود ومخطط وياتي انتقاما لما اكتبه ضد سوء خدمات شركة جوال قد سبق ان قمت بتسليم شريحتي والغيت تعاملي مع شركة جوال ويموها قام بزيارتي 4 مدراء من جوال من اجل اقناعي بالعوده واخذ الشريحه قبل عامين .

ولمن لايعرف فالسيد عمار العكر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينيه وهو صاحب الكلمه الاولى ويتابع كافة المواضيع ومن ضمن الشركات المسئول عنها شركة جوال والاتصالات الفلسطينيه وحضاره وريتش وبال ميديا وشركات اخرى .