اخر سرقات وفضائح برنامج يا هلا بلاس من جوال

0
252

لا لجوالكتب هشام ساق الله – تتواصل فضائح وسرقات شركة جوال وخاصه في برنامج ياهلا بلاس هذا البرنامج الذي يزيد اعباء مشتركي وزبائن جوال ويسرقهم عيني عينك بدون رقيب او حسيب من أي سلطه فشركة جوال اكبر من كل السلطات والحكومات تطبق وتنفذ البرامج التي تريد وتزيد ارباحها والمواطن اخر همها فلايوجد بديل له .

اتصل بي اليوم الاخ التاجر طلعت محمد خليل سعد الله وهو تاجر ستائر ولديه فرعين الاول في شارع النصر بمدينة غزه والاخر في مدينة خانيونس وهو مشترك في شركة جوال على برنامج 1000 دقيقه منذ فتره من الزمن وكانت دائما الفاتوره تاتيه ضمن هذا المعدل ومرتاح عليه .

تم اقناعه بالانضمام الى برنامج ياهلا بلاس ومضاعفة عدد الدقائق الخاص هبه الى 2000 دقيقه في برنامج ياهلا بلاس والتمتع بحزمة انترنت ومكالمات دوليه مقابل ان يدفع مبلغ 299 شيكل ووافق على هذا العرض ولم يكن يعلم مايخبىء له شركة جوال من سرقه .

فوجىء صديقنا بالفاتوره تاتيه هذا الشهر بمبلغ 381 شيكل علما بانه سافر في رحله تجاريه الى الصين ابتداء من تاريخ 12/12/2013 حتى تاريخ 27/12/2013 ولم يستحدم الجوال طوال فتره سفره وكانت الشريحه معه واستخدم جوال صيني للاستقبال والارسال فهو ارخص بالنسبه له فقد سبق ان سافر عدة مرات .

وحين وصلته الفاتوره استغرب من ثمنها فلم يستهلك لا المكالمات المحليه على جوال ولم يتصل المكالمات الدوليه المسموح بها ولم يستغل أي شيء من عرض ياهلا بلاس ويطالب بدفع مبلغ 381 شيكل فاعترض .

طالب صديقنا بكشف تفصيلي للمكالمات حتى يقتنع بدفع المبلغ ولكن في شركة جوال يرفضوا منذ بداية الانقسام اعطاء أي مواطن كشف تفصيلي بمكالماته ويطالبونه بدفع ما عليه من التزامات والا سيقوموا بوقف الخط واكيد سيقوموا بتقديم شكوى للنيابه واصدار امر من المحكمه بالزامه بدفع المبالغ التي عليه .

من الظلم ان يتعرض المواطن لهذه السرقه عيني عينك بدون ان يتم اعطائه كشف تفصيلي بالمكالمات التي تحدث بها حتى يقتنع بان يدفع المبالغ التي يطالبونه فيها فهذا قمة الظلم .

حجة جوال ان هذه الخدمه غير متاحه في قطاع غزه بسبب الانقسام لذلك انت ملزم بالدفع عصبن عنك بدك بدك والا اضرب راسك بكل حيطان قطاع غزه وبالنهايه راح تلف مليون لفه وتدفع الي عليك .

شركة جوال تقوم بضرب عرض الحائط المقالات التي نكتبها ولاتكلف نفسها بالاتصال على التاجر والاستماع اليه وسماع شكواه التي وصلت الى وسائل الاعلام بل بالعكس تقوم بتعقيد الامر حتى تخيف ابناء شعبنا بعدم التواصل مع الاعلام ونشر فضائحهم وكذبهم وسرقاتهم عيني عينك للمواطنين .

يا الله خلصنا من جوال خلصنا من سرقاتها وظلمها للعباد يارب خلصنا من مدرائها واحد واحد وخذهم اخذ عزيز مقتدر يارب نتمنى ان تصحوا السلطه في غزه ورام الله من سكرتها وتبدا بالتعامل مع شركة جوال بمنطق يخدم مصالح المواطنين وتكون تحت سيطرة القانون .

لك الله اخي المواطن طلعت سعد الله وعليك العوده الى النظام القديم الذي كنت تتعامل فيه وانصحك بالتوقف عن التعامل ببرنامج ياهلا بلاس لانه برنامج خصص للسرقه تم استشارة شياطين الجن والانس وكل لصوص العالم الذين يسرقوا الكحل من العين فهو برنامج مخصص للسرقه وزيادة ارباح شركة جوال .