نقطة مضيئة وجميله هي مفوضية الاسرى في حركة فتح بقيادة الرائع تيسير البرديني

0
79

photo.php 1552943_1445348399014752_2079444884_nكتب هشام ساق الله – خلف هذا الصقر الاسير المحرر المناضل تيسير البرديني يعمل مجموعه من الشباب بهمه ونشاط والرجل يعطيهم الثقه والدعم المعنوي بالعمل والابداع والتميز وهو يعمل باتجاهات مختلفه لايبتغي الا هدف واحد هو تسليط الاضواء على قضيه عادله يجمع عليها كل ابناء شعبنا وهي قضية الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني .

كيف لا وهو الاسير الذي امضى مايقارب الربع قرن في سجون الاحتلال الصهيوني وكان قبلها صقرا محلقا يقاوم الاحتلال الصهيوني ويحمل بندقيته ومطارد وحين دخل السجون الصهيونيه كان مناضلا وفارسا ومقاوما يتصدى لمصلحة السجون وكان يعمل طوال الوقت في خدمة الحركه الاسيره وبناء تنظيم حركة فتح المقاوم داخل المعتقل .

هذا الفارس الذي تم تكليفه بمفوضية الاسرى في الهيئه القياديه العليا وهو احد الاصوات الرائعه والوجوه الشابه في داخل هذا الجسم القيادي تولى ملف صعب ومهم وهو صاحب اختصاص وتجربه واتصال مع الحركه الاسيره داخل سجون الاحتلال ويحظى باحترام وتقدير واعجاب كل الكادر التنظيمي من الاسرى والمحررين والقيادات التنظيميه .

ومعه طاقم اطلق العنان لهم للابداع والتميز وعمل كل مايروه مناسبا في خدمة هذه القضيه العادله والجامعه لكل ابناء شعبنا الا هي قضية الاسرى لكي يسلطوا الاضواء على النشاطات التي تقوم بها الحركه والقوى الوطنيه والاسلاميه في دعم الاسرى والمحررين واظهار بطولات الاسرى واسرهم ومعاناتهم .

تربطني علاقة صداقه مع الاخ الاعلامي المتميز الاخ زياد عوض والذي سبق ان اطلقت عليه احد رواد الاعلام الجديد والذي تعلم التصوير وتعلم على عمل اليوتيوب وقام باجراء مقابلات وتصوير الافراج عن الاسرى في الدفعه الاولى والثانيه والثالثه واجراء لقاءات مع اسرى محررين وتسليط الاضواء على امهات الاسرى ومعاناتهم واعتصامات الصليب الاحمر .

انتاج غزير واغاني واشياء كثيره يتم طبع اسم مفوضية الاسرى والمحررين في حركة فتح عليها ونشرها على صفحته وعلى صفحة مفوضية الاعلام بالحركه في المحافظات الجنوبيه وتوزيع هذا الانتاج الرائع والمتميز على المواقع الالكترونيه مجانا من اجل تسليط الاضواء على قضية الاسرى .

والشاب الرائع المبدع المصور الفوتغرافي والفيديو معالي ابوسمره وهو ابن الوسط فوالده اعتقلته قوات الاحتلال اكثر من 15 عام تم اطلاق سراحه ضمن صفقة الاسرى عام 1985 وهو يترك الاستديو الخاص به والذي يرتزق منه ليتطوع في كل انشطة مفوضية الاسرى في حركة فتح ويوصل الليل بالنهار من اجل اخراج صور بمستوى الحركه الاسيره يوزعها مجانا على وسائل الاعلام من اجل اظهار عدالة هذه القضيه الوطنيه الاولى بامتياز وسط كل قضايا شعبنا .

والاخ رامي عزاره مدير الدائره والمكلف على متابعة الاخبار والتعميم على الطاقم بمواعيد النشاطات اضافه الى انه يتابع الموقع الخاص بالمفوضيه وصفحتهم على الفي سبوك ويقوم بتحرير الاخبار وادرة الجهد الاداري وتوفير كل مايلزم من امكاينات .

والاخ علي عريقات احد الكوادر والنشطين في المفوضيه يقوم بجهد كبير ورائع ودائما يتحرك بكل الاتجاهات ويساعد على تحقيق انجازات كبيره في كل شيء وهو من الكوارد الفتحاويين الرائعين الذين يعملوا الى جانب الاخ المناضل تيسير البرديني .

وجميل جدا ان يتم ترجمة تلك الاخبار وعمل تقارير باللغه الانجليزيه يتم توزيعها على الايميلات ويتم نشرها على صفحة المفوضيه تتابعه الاخت النشيطه سلمي القدومي هذا النشيطه والفتاه الرائعه التي لا تكل ولاتهدا ابدا وتقوم بكتابة المواضيع باللغه الانجليزيه الجميله الصحيحه وتوزعها على كل وسائل الاعلام لتكون حاضره قضية الاسرى بكل معانياها يقراها الاجانب ويعرفوا وجيعة هؤلاء الاسرى وعائلاتهم .

وحق يقال ان الاخت المناضله جيهان السرساوي هذه الرائعه التي تتولى مهام اللجنه الاجتماعيه في مفوضية الاسرى تقوم بجهد 10 رجال معا فهي تقوم بانشطه يصعب حصرها واداء رائع ومتميز يبدا بمتابعة الناحيه الاجتماعيه بكل الاتجاهات وتصوير والحضور والتحضير للاجتماعات والانشطه والاحتفالات .

بحق جيهان هذه الطاقه الكبيره لن نستطيع ان نعطيها حقها امام قيامها بتبني قضية الاسرى والمحررين وعائلاتهم ونشاطاتهم بهمه ونشاط غير عاديه وتسخر صفحته وحياتها وجوالها وبيتها وعلاقاتها الانسانيه في سبيل نصرة هذه القضيه العادله .

الى هؤلاء نقول ان هناك نقاط مضيئه وتشع اناره وعطاء وتضحيه يجب ان نحني هاماتنا لها وسط حالة تنظيميه صعبه تعيشها حركة فتح يجب ان نكتب ونتحدث عنها حتى لايقال اننا لانسلط الاضواء الا على جوانب الخلل والضعف في مسيرة الحركه في قطاع غزه .

لهؤلاء الرائعين جميعا الذين ذكرناهم والذين لم نذكرهم لهم التحيه والتقدير ومزيد من العمل والنشاط والله يعطيهم العافيه الشباب والشابات بانتظار ان يتم اطلاق سراح جميع الاسرى في كل سجون الاحتلال ان شاء الله واقامة الدوله الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف ان شاء الله .