شركة جوال لا تتابع ما نكتب

0
249

جوالكتب هشام ساق الله – سبق ان كتبت مقال حول اشخاص على صفحات الفيس بوك يستخدموا اسم شركة جوال ويدعوا انهم موظفين فيها واتصلنا وكلمنا عدد من الموظفين فيها واعطيناهم اسماء بهذا الامر وطالبناهم باصدار بيان صحفي واعلامي ينفي علاقتهم بهؤلاء الاشخاص ولم يتحركوا فهم اكبر من الحدث ولا يسمعوا لنداء احد .

صحيح انهم يعتبرونا كلاب ننبح ونكتب على وسائل الاعلام وان اجسادهم اصبحت محصنه من كل الكتابه وتمسحت وان الكلام لايهمهم وانهم وضعوا اذن من طين واذن من عجين ولايريدوا ان يسمعوا احد ينتقد شركة جوال .

وكل من ينتقد يتم شراءه بسرعه بجهاز جوال اخر موديل وعرض خاص جدا من العروض المقدمه للاحبه والاعزاء المسئولين باسعار تكاد تكون رمزيه وفشلوا معنا كل انواع الفشل حتى بفتح حوار معهم لانهم كلهم كذابين ويقوموا بالمراوغه والتدليس والكذب المستمر فانت وكل ماكينات الصدق لاستسطيع التفريق بين كذبهم وكلامهم الصحيح .

المهم ارسل لي احد الاصدقاء شكوه يقول فيها يسعد مساك أستاذ هشام وان شاء الله تكون بصحة جيدة حبيت أبلغك انه قبل يومين تعرض أحد معارفي للنصب والاحتيال من قبل شخص ينتحل اسم ” رنا العشي ” الشخصي على موقع الفيسبوك , حيث ان هذا الاسم حسب ما ظهر بعد التقصي والبحث هو لموظفة رسمية في شركة جوال , وتم الإيحاء بانها عملية تسويق لإحدى خدمات جوال , وتم بطريقة احتيالية وذكية جدا سرقة 100 شيكل رصيد من جوال المستخدم وتحويله الى جوال رقم 0592356997 .

يرجى من حضرتك اثارة هذا الموضوع حتى لا يقع أحد آخر في فخ هذه العمليات الاحتيالية
وشكراً لك ولجهودك , دمت بود

والله يا اخي الكريم اني منذ اشهر حذرت من نفس الاسم واسماء اخرى ونقلت هذا الامر الى شركة جوال وكتب مقال بدون ان اذكر اسم الفتاه التي تدعي انها رنا العشي فعائلة العشي عائله محترمه سواء في الضفه او بالقطاع ومعروفه وبناتها لايقوموا بممارسة مثل هذه الاعمال ولكن هناك دائما من يدعي ويطلق اسماء على الفيس بوك باسماء عائلات محترمه حتى يختفي ورائها ويمارس سرقته .

كان على اعلام شركة جوال منذ اشهر ان حذر من هذا الاسم والاسماء الاخرى واعلن انه لا علاقه له بهم وقام بعمل خطوات لاسقاط تلك الصفحات على الفيس بوك والوصول اليها ولاصحابها وتقديمهم للشرطه واجهزة الامن ولكن اعلام شركة جوال يقوم بالمختره والعلاقات العامه ويقوم بصرف مبالغ كبيره الى المواقع الالكترونيه وشراء الذمم من اجل ان يريح نفسه .

للاسف اعلام جوال لايقوم باي شيء سوى الكذب وممارسة العلاقات العامه وصرف الاف الدولارات على اشياء فارطه ولايتابع واجباته ودوره الحقيقي ويقوم بمهامه وعمله انا اقو لان احد الجوانب السيئه في شركة جوال هو الجانب الاعلامي وعدم تواصلها مع المواطنين وكذلك مع الكتاب والصحافيين ومن ينتقدوا شركة جوال ومتابعة مايكتبوا .

على عمارهم وكبيرهم الكبير ان ينظر بجديه لشكوى هذا المواطن الذي تعرض للسرقه جهارا نهارا من موظفه ادعت انها تعمل في شركة جوال وتستخدم اسم عائله محترمه على الفيس بوك ليس لهذه العائله علاقه فيها ولم تفعل شركة جوال أي شيء لها ولمثلها .