غزه لا ينقصها الا مضخات كبيرة لسحب المياه حتى يبدو الكيان الصهيوني انسانيا جدا

0
296

1481304_1438778099671782_1966175458_nكتب هشام ساق الله – تسارع قادة السلطه في الاعلان عن التنسيق لدخول مضخات كبيره لسحب المياه فحسين الشيخ عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح اول من اعلن عنها وتبعه الدكتور ايهاب بسيسو الناطق بلسان الحكومه ثم رامي الحمد الله رئيس الحكومه بتعليمات من الرئيس محمود عباس وكان قطاع غزه فقط لاينقصه الا المضخات الكبيره لسحب المياه فقط لاغير .

غزه ينقصها كل شيء وتحتاج الى كل انواع الدعم والمساعده وتحتاج الى اعتبار قطاع غزه منطقه منكوبه وفتح باب المساعده والغوث لشعبها في كل ارجاء الوطن وتوفير موازنات اغاثه ومساعده كل المنكوبين والتنسيق بشكل واضح وجدي بين الحكومتين لتقديم الغوث والعون لهؤلاء المنكوبين

وبقى ان نقول ان هذه المضخات الكبيره موجوده في المخازن بانتظار ان تدخل ومدفوع ثمنها من مصلحة المياه وتجار اخرين وكان سبب المنع ان يتم استخدامها في موضوع الانفاق ولكن اليوم نسقت السلطه بادخالها وكانها شيء طارىء ومهم وفضحتنا اسرائيل بانسانيتها بالوقوف الى جانب شعبنا المنكوب .

بدل الحديث عن المضخات الكبيره وتسابق الناطقين باسم السلطه لاعطاء انسانيه لرواية الكيان الصهيوني وجعله يروج لهذه المضخات ان يتم الحديث عن دخول مواد البناء ومواد الاغاثه وفتح تبرعات في كل ارجاء الوطن لاغاثة قطاع غزه وصرف موازنات اضافيه لغوث المتضررين وايوائهم بشكل محترم .

امس اعلن عن ان الديزل الصناعي سيدخل الى قطاع غزه وسيتم تشغيل المحطه بعد ما حولت ثمنه دولة قطر الى الحكومه في رام الله واعلام حماس وحكومتها ركز بشكل واضح على ان القطرين دفعوا الضريبه التي تطلبها السلطه لذلك تم الامر وسيتم غدا توريد الكميات المطلوبه وتشغيل المحطه مساءا كما كانت قبل 45 يوم .

الامر بدا بوسائل الاعلام كانه فقط دفع الضريبه المطلوبه من سلطة رام الله الله يفضحكم ويهتك عرضكم على كل الشوارع والارصفه والمواقع عذبتونا خلال هذه الفتره كلها من اجل اموال وحسابات ماليه وكانه لايوجد اهميه للانسان ولامكانته ولاقيمته يتم تعذيب مليون ثمانمائة انسان من اجل ضرائب واموال وبالاخر البطل القطري هو الذي يقوم بحل المشكله حسبي الله ونعم الوكيل على كل من عذبنا وكان له دور بما يحدث .

بانتظار ان يتم الاعلان عن قطاع غزه منطقة منكوبه وتشكيل خلية ازمه بين رام الله وغزه والحديث عن معاناة الناس وتوفير اللازم بكل نواحي الحياه ووقف الحديث عن المضخات الكبيره والتي يستخدمها الكيان الصهيوني لكي يبدو انسانيا اكثر من اللازم بادخاله اشياء ينبغي ان يدخلها وفق اتفاقية باريس الاقتصاديه وليس منه من احد .

و قال حسين الشيخ رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية ان الهيئة ستقوم بادخال مضخات كبيرة لقطاع غزة لسحب المياه التي تراكمت بفعل المنخفض الجوي الي يضرب فلسطين .

واكد الدكتور ايهاب بسيسو ان الحكومة الفلسطينية قامت بتوفير عدد من مضخات المياه من المتوقع ان تدخل عبر معبر كرم أبو سالم مساء الليلة .