بيت عزاء للمرحوم المهندس علي نبيل شعث اقيم اليوم في مدينة غزه

0
205

علي نبيل شعثكتب هشام ساق الله – لان المحبه في حركة فتح هي ما تربينا عليه نحن ابناء كادر الارض المحتله ودائما نقف الى جانب بعضنا البعض بغض النظر عن الخلافات في وجهات النظر ولكن الاخوه الحركيه تجعلنا نقف ونتعاضد وندعم بعضنا البعض في المصائب والملمات فلم يكن لي في يوم من الايام مارب ولم ادخل في سجال او خلاف مع احد لغرض في نفسي او لمطمع ولكني كنت دوما اتفق واختلف لمصلحة حركة فتح .

اليوم أقامت الهيئه القياديه العليا لحركة فتح في قطاع غزه موقف رجولي الى جانب عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح الاخ الدكتور نبيل شعث بمصابه الكبير بفقدانه ابنه البكر المهندس علي نبيل شعث والذي توفي قبل ايام في مدينة القاهره وتم مواراته الثرى يوم امس في مدينة الاسكندريه .

دائما نقف نحن ابناء حركة فتح الى جانب بعضنا البعض في الملمات والافراح بدون ان نفكر في أي خلفيات او اشكاليات فما يدفعنا لهذه الوقفات الاخوه الشيء الجميل الرائع الذي تعلمناه في مدرسة الفتح الى جانب بعضنا البعض في الملمات كل واحد يؤاذر اخوه في مصابه ويدعمه ويخفف عنه حزنه والمه .

توجهت الى الهلال الاحمر الفلسطيني مقابل جامعة الازهر لأشارك اخوتي ابناء حركة فتح في فقدان اخونا المناضل الشاب المهندس علي نبيل شعث ولاكون الى جانب كل الاخوه والاصدقاء ونخفف عن اخونا عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح الاخ الدكتور نبيل شعث ونقول له عظم الله اجركم ورحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصالحين والشهداء وحسن اولئك رفيقا .

وفود من كل اقاليم قطاع غزه ومن المكاتب الحركيه في مختلف التخصصات ومن اذرع الحركه العمال والشبيبه والمراه يتقدمهم قيادة الحركه في قطاع غزه الحاليه والسابقه واعضاء اللجنه المركزيه واعضاء المجلس الثوري للحركه اضافه الى اعضاء المجلس التشريعي وكل القيادات الوطنيه والشعبيه جاؤوا من كل قطاع غزه ليشاركوا في عزاء الفقيد المهندس علي نبيل شعث وشاهدت التناقضات والاختلافات السابقه والحاليه كلها في بيت العزاء .

كان بالاستقبال طابور طويل من اصدقاء وزملاء واحباء ومن عملوا مع الدكتور نبيل شعث اضافه الى ابناء عائلة شعث في مختلف القطاع جاؤوا جميعا لاستقبال المعزين والوقوف الى جانب الدكتور نبيل في مصابه الكبير والجلل بفقدانه ابنه البكر المهندس علي رحمه الله .

تعازينا للدكتور نبيل شعث وعائلته وعموم عائلة شعث والى كوادر وقيادات حركة فتح في كل مكان وتعازينا لكل من عرف الفقيد وارتبط معه بعلاقه وصداقه وزماله وعمل جاعلين هذه الكلمات بمثابة تعزيه ومواساه لهذا المصاب الكبير ورحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه ان شاء الله .

ويذكر أن المهندس علي هو النجل الاكبر للدكتور نبيل شعث، ولديه ثلاثة ابناء، ويعمل مهندس الكترونيات ولدية شركة الكترونيات محلية في القاهرة .

هذا ونعت مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح المهندس علي شعث، ونقلت تعازيها للدكتور نبيل شعث، سائلة الله عز وجل ان يتغمده ويرحمه .

ويذكر ان علي شعث مهندس الكترونيات وكمبيوتر ومتخصص إدارة وتدريب وعاشق للموسيقى والشعر. وشارك منذ سن المراهقة في تطوير ثم التدريب ثم ادارة معسكرات الكمبيوتر العربية 1984-1994وفي 2005 شارك في تأسيس معسكرات التعبير الرقمي العربي. يدير أيضاً شركة لتطوير الصناعات الالكترونية المحلية في مصر اوبن سورساوي راديكالي، وغاوي اراشيف.

ونعى عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية إلى شعبنا الفلسطيني المهندس علي شعث نجل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د.نبيل شعث أثر نوبة قلبية في القاهرة وهو في ريعان شبابه وعطائه.

وأعرب زكي عن تعازيه الحارة للدكتور نبيل شعث على هذا المصاب الجلل برحيل نجله داعيا الله عز وجل أن يلهمه واله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.