26 ساعه كهرباء متواصله صرنا نضطرع كهرباء

0
88

شركة الكهرباء
كتب هشام ساق الله – فوجئت وفوجىء معي كل جيراننا بالكرم الحاتمي لشركةتوزيع التيار الكهربائي حيث ان الكهرباء بقيت عرض متواصل لاكثر من 26 ساعه وكنا نظن ان الامر خطا ولكن مع كل دوره يبقى التيار الكهربائي متواصل حتى تم قطعه فجر اليوم الساعه 2 ونصف كالعاده .

هذه النفحات التي تقوم بها شركة الكهرباء تعطيني امل انه يمكن ان يتم حل مشكلة الكهرباء وهي تسعد وتمتع كل المواطنين وخاصه وانه لايوجد ديزل في العمارات كي تضيء في ساعات الليل كما كان متبع وارتفاع اسعار الديزل الصهيوني يحول دون تشغيل الماتورات .

اهل غزه دائما يشربوا السفن الاب الغزاوي عندما ياكلوا اكله دسمه وزاكيه حتى يطرعوا ويشعروا بالراحه والتهضيم وبقيت هذه العاده حتى بعد ظور انواع مختلفه من المشروبات الغازي ويبقى سفن اب الغزاوي ابو الزجاج الخضراء هو سيد الموقف .

طوال النهار والليل اصبحنا نتضرع كهرباء ومش مصدقين حالنا حتى ان اشخاص كثيرين لم يناموا من الفرح وفكرت ان اتصل بصديقي مسئول توزيع التيار الكهربائي في محافظات غزه استفسر عن الامر بعدين قلت بلاش احسن يقوم بقطعها .

المفروض ان التيار الكهربائي مثل كل دول العالم لاينقطع ابدا ولكن نحن لاننا نعيش في بلد رباط يجب ان نتعذب حتى ناخذ الحسانات وندخل الجنه انشاء الله وهذا لايتم ببلاش بل بمعاناة وصعوبه وبالاخر الفاتوره بتاتي زي ماهي ولاتنقس أي شيء وادفع غصبن عنك .

والمناكفه والمزايده شغاله على ابو ودنه الكل يجري اتصالاته لحل مشكله الكهرباء الكل يضع الملح على الجرح المفتوح ويزايد على شعبنا ومشكلة الكهرباء لايمكن حلها حتى لو وافقت الحكومه الصهيونيه على اعطائنا خط كهرباء بمعدل 100 ميجا او اكثر فان هذا الامر لن يكون ممكن من حيث التنفيذ الفني قبل سنه على اقل التقدير .

كل الحلول تمر عبر رام الله كما كتبت بالسابق ويجب على الجميع التكاتف والتنسيق بينهما لتخفيف المعاناه وتخفيف ساعات قطع التيار الكهربائي والتوزيع السليم والامين وخاصه ونحن مقبلين على وقت الذروه في استعمال الكهرباء حين يبدا الرد والمطر بالنزول علينا ويستخدم المواطنين الكهرباء للتدفئه وهذا يؤدي الى زيادة الضغط على الشبه .

الله يعينا على ما بلانا وبالاخر هي مره لن تتكرر والفرحه لن تدوم والكهرباء ستعود 6 ساعات موصوله و12 ساعه مقطوعه والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يضرب راسه بكل حيطان البلد وهو غير مؤمن وويعترض على نعمه الله .