اليست اخبار قطاع غزه جزء من فلسطين يا وكالة الانباء الفلسطينيه وفا

0
350

وكالة وفا الفلسطينيه الرسميه للانباء
كتب هشام ساق الله – احتفال تخريج الكليات العلميه في جامعة الازهر مهرجان وطني كبير جدا تم الثناء فيه على الرئيس القائد محمود عباس وكان حاضرا من خلال صوره كبيرة الحجم وثناء غير عادي من الخطباء الذين تحدثوا عنه كراعي للمسيره الاكاديميه ورئيس شعبنا الفلسطيني وحامل شعلة نضال شعبنا الفلسطيني خلف الرئيس الشهيد ياسر عرفات .

ولان جامعة الازهر ليست جامعة الدوله الفلسطنييه واكبر الجامعات الفلسطينيه على الاطلاق وتخرج افواج باعداد كبيره جدا وتم القاء كلمه في هذا الحفل والمهرجان الكبير باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس وحضره قيادات حركة فتح في قطاع غزه واعضاء باللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه .

وكالة الانباء الفلسطينيه وفا لم تكلف نفسها بنشر خبر تخريج فوج الاستقلال ولا اسماء الخريجين ولا الكلمات التي تم القائها في المهرجان و لا صور عن هذا المهرجان ولا اسماء الخريجين من كل الكليات كما تفعل مع تخريج جامعات الضفه الغربيه .

مهم جدا اخبار انتخاب زعيم حزب العمل الجديد واخبار اخرى لاترقى لمستوى حدث كبير حدث في قطاع غزه يتم تغطيته من قبل مراسلي وكالة وفا الكثر والذين يفترض ان ارسلوا تقرير كبير وصور عن هذا الحدث الوطني المتميز الذي حدث في جامعة الازهر .

وللاسف حين اطلقت النار على سيارة عضو المجلس الثوري لحركة فتح الاخ سفيان ابوزايده لم يتم نشر أي خبر عن هذا الحدث الاجرامي على صدر وكالة وفا الفلسطينيه يبدو ان وكالة الانباء الفلسطينيه زعلانه من قطاع غزه فهي تغطي الاخبار التي على مزاجها فقط وتشطب الاخبار الاخرى التي لاتريدها .

اخبار كثيره تمر في قطاع غزه هكذا دون ان تغطيها وكالة الانباء الفلسطينيه الرسميه وفا يبدو انهم يتقصدوا تغييب اخبار قطاع غزه على صدر هذا الموقع الاغر والذي انا كنت ولازلت وساظل اعتبره ابو المواقع الفلسطينيه الاخباريه .

كان بامكان أي مراسل من مراسلي وكالة وفا في قطاع غزه ان يقوموا بالاتصال باللجنه الاعلاميه في جامعة الازهر والتزود بالاخبار والصور واسماء الخريجين بدون أي معاناه ولكن قطاع غزه ليس بالعنايه وبدائرة الاهتمام .

شكرا للمواقع التي قامت بتغطية حفل تخرج فوج الاستقلال في جامعة الازهر وشكرا لمن نشر صور عن هذا الحدث الكبير الذي حدث في قطاع غزه .