هلوسات مواطن غزاوي مخنوق مخه قرب يشت

0
273

شد الشعر
كتب هشام ساق الله – الناس بقطاع غزه اصبحت بتشبر وبتكلم حالها من الوضع الحالي نقص حاد بالديزل والبنزين ومشاكل مع السائقين على سعر أي مشوار وقلة كهرباء ونقص حاد في المياه والدنيا اخر الشهر والرواتب خلصت والقصف الصهيوني واصوات فرقعات الطائرات الصهيونيه واشياء كثيره .

فاتورة التلفون والجوال وفاتورة الكهرباء لازالت كما هي لم تتغير رغم نقص ساعات الكهرباء اضافه الى اجار البيت والدين يزداد لصاحب السوبرماركت واللحام ومحل بيع الدجاج واسعار الدخار بارتفاع حتى المعسل زاد سعره ونوعيته سيئه .

اليوبي اس البطاريه ناقصها ماء اوان فيوزه من اليوبي اس ضربت الاناره مش كافيه وهناك نوعيه جديده من اللمبات بتضوي احسن نوعيات مختلفه الان من السوق واسعارها عاليه وشبكة الاسلاك الخارجيه يجب ان تكون غير مرتبطه بالكهرباء لضمان طوال عمر البطاريه والحصول على ساعات اطول من الاناره تكفي ساعات الكهرباء التي تفصلها شركة الكهرباء.

هناك نقص حاد في الغاز ارسلنا انبوبتين من الغاز لتعبئتها واحده لها شهر والثانيه لها شهر بانتظار ان يتم احضار احداهما لان الانبوبه الثالثه اقتربت على الانتهاء وهناك مشاكل في طنجرة الكهرباء لم تعد تستحمل الكهرباء حين تاتي فالتيار ضعيف ونحتاج الى شراء خبز ووقف عمل الخبز بالبيت .

الزوجه جيب جيب جيب بدنا من السوق خضره ولحمه ودجاج وووووو لا احد يقدر ان الراتب انتهى والاولاد بدنا دوسيه بالحساب والعلوم والدين والمدنيه والتربيه الفنيه والرياضه والاولاد نتائجهم بالامتحانات هذا الاسبوع سيئه وجاءت الامتحانات صعبه وامتحانات الشهر القادم صعبه قد نحتاج الى دروس خصوصي فالمدرسين يصعبوا الامتحانات ويحصل الابناء على نتائج متدنيه لذلك يحتاجوا الى دروس خصوصي عند نفس المدرس الذي يصعب الامتحانات .

المعابر فاتحه دخلو اليوم باص من الطلاب موصى عليهم من رام الله صرنا نتابع كل شيء ولدينا فكره عن كل حدث التلفزيون مفتوح طول النهار والانترنت شغال طوال الست ساعات تعت الكهرباء اضافه الى الحديث بالاسواق والشوارع وفي جلسات النميمه هنا وهناك مشاكل مشاكل وهموم وافكار ما انزل الله بها من سلطان كل يوم في عقولنا بطلنا باختصار نفهم ولا نستوعب مايحيط بنا ومش عارفين ايش نسوي بالاخر مخ الواحد منا صار يفلت بطلنا نحفظ ايش الي ناقص في البلد وايش الموجود .

هلوسات العتمه وانقطاع التيار الكهربائي وشخص مفلس خلص راتبه ومتضايق وشايف الديك ارنب وطول النهار موجود بالبيت واذا طلع بيزيد همه وبيتنكد اكثر مخه قرب يبطل يجمع من الضغط النفسي .

لو تم افتتاح عيادات للامراض النفسيه فستجد لها زبائن كثيره يمكن ان يتلقوا علاج نفسي سريع من ضيق الحال وضغط الظروف وبالاخر حكومتي غزه ورام الله مختلفين على ضريبة الوقود يتنازلوا عنها ولا يخلوها والله راح يجننونا .