بالرفاه والبنين للعريس احمد شفيق التلولي وعروسه رواء

0
358

20131117_185827
d8a7d8add985d8af-d8b4d981d98ad982-d8a7d984d8aad984d988d984d98a
كتب هشام ساق الله – شمال قطاع غزه بكوادره وقياداته من مختلف التنظيمات الفلسطينيه زحفوا للمشاركه في سهرة الشاب الاديب احمد شفيق عبد العاطي التلولي الى مدينة غزه وشارع سعيد بن العاص مقابل نادي النصر العربي وشاركوا والد العريس المناضل ابو احمد فرحته بزفاف ابنه على عروسه رواء سمير عابد متمنين لهم السعاده والهناء وبالرفاه والبنين ان شاء الله .

فالاخ المناضل شفيق التلولي هو احد كوادر وقيادات حركة فتح واحد كتابها المتميزين ونائب رئيس الاتحاد العربي للطلاب وكان مقر اقامته سوريا اضافه الى انه احد قيادات وكوادر الشبيبه الذراع الطلابي لحركة فتح واسير محرر امضى سنوات في سجون الاحتلال .

بصحبة الاخوه الاعزاء الاخ العزيز والاسير المحررعبد الناصر فروانه ابوعوني وشقيقه الاسير المحرر جمال فروانه والاخ المناضل حرب ديب توجهنا الى حضور السهره وسلمنا على المستقبلين من الاصدقاء الاعزاء من عائلة التلولي الكرام يتقدمهم والد العريس الاخ شفيق واعمام العريس الاخوه سهيل سهيل ابوالعبد والاخ محمد ابوالوليد والاخ الدكتور رفيق واعمامهم وعدد كبير من الاخوه الاحبه والاصدقاء من ال التلولي الكرام .

سلمت على عدد كبير من الاخوه المناضلين اصدقائي القدامى الذين حضروا الحفله من شمال القطاع من مختلف التنظيمات الفلسطنييه وتعرفت على اصدقاء يتابعوا مدونتي مشاغبات هشام ساق الله عرفوني على انفسهم كنت اعرفهم على الفيس بوك وكم كان رائعا ان حضر الدكتور زياد شعث عضو الهيئه القياديه العليا لحركة فتح وجلس الى جواري رغم مرضه اصر ان يجامل والد العريس والكادر الفتحاوي شفيق التلولي ووالده واخوانه .

حضر الحفل اعضاء لجان الاقاليم واسرى محررين وكوادر تنظيميين من حركة فتح من مدينة غزه وشمال قطاع غزه وكوادر من مختلف التنظيمات الفلسطنييه اضافه الى كتاب وادباء واساتذة جامعات وحضور متميز من الكوادر المثقفه والشابه في حركة فتح هذا الحفل الجميل والوطني الرائع ليشاركوا الاخوه المناضلين من ابناء عائلة التلولي الكرام فرحهم بعرس ابنهم احمد شفيق التلولي .

كان الغائب الحاضر في هذه الحفله الوطنيه الوالد المناضل والاسير المحرر العم ابوسهيل بعد العاطي التلولي شفاه الله وعافاه فهو لا يتاخر عن ان يكون على راس كل المناسبات الوطنيه والاجتماعيه لشعبنا الفلسطيني وعائلة التلولي الكرام متمنين له الشفاء العاجل فقد اصيب قبل عام بجلطه اقعدته ولايستطيع التحرك شفاه الله وعافاه فقد افتقدناه والجميع بحث عنه ليسلم عليه ولكن لايستطيع الحضور .

وعلى انغام موسيقى الاغاني الوطنيه والشعبيه رقص اصدقاء العريس وقاموا بحمل العريس على اكتافهم وقذفه بالهواء الى اعلى وتلقيه بحركات اكروباتيه جميله وحملوه على الواح من الخشب وطافوا فيه مكان ساحة العرس .

مطرب الحفله الرائع رامي عكاشه الذي احيى الحفله باقتدار وبراعه نادره لفت انظار الحضور بصوته الشجي الجميل واغانيه الجميله فكم لدينا كوادر واصوات جميله يمكن ان تصبح اجمل واروع الفنانين لو تم اعطائها فرصتها فالمطرب الشاب رامي رقص ودبك وغني وطالب الجمهور بالمشاركه بالغناء مع كل اغنيه وطنيه غناها .

اجمل مافي الحفل الاناره والاضواء الساطعه الجميله التي تم تعليقها بمسافه طويله اضاءت المكان بالوان مختلفه ساطعه واحبال مضيئه اعطت الحفله شكل جميل رائع في ظل انقطاع التيار الكهربائي في مدينة غزه وسالت والد العريس وانا اغادر الحفله هل الكهرباء دوركم اليوم او تم التنسيق مع شركة توزيع الكهرباء فرد الاخ ابومحمود قائلا بانه دورنا ولم نكتب كروت العرس حتى عرفنا الجدول ونسقنا الامر فمنذ الصباح منقطع التيار الكهربائي عن المنطقه .

مبروك لوالدي العريس احمد وعقبال باقي الابناء ان شاء الله ومبروك لاعمام العريس الاخوه سهيل ومحمد ورفيق ونضال في الامارات ورحم الله الشهيد مجدي واسكنه فسيح جنانه ان شاء الله وعمات العريس وخاصه الاخت الاستاذه شفيقه وجدي العريس العم ابوسهيل والعمه ام سهيل هذه المناضله الصابره المثابره الباقيه الى جانب زوجها المريض طوال الوقت والى عموم ال التلولي الكرام .

في السابع من يناير من العام الماضي حضرنا خطبة الشاب الاديب احمد على عروسه رواء في قاعة نادي خدمات جباليا وكان يومها حفل وطني كبير في برنامج قاده الاعلامي المتميز محمد الباز كتبت عنه يومها مقال نعيد نشره ومقالات كتبناها عن عائلة التلولي الكرام .

http://hskalla.wordpress.com/2013/01/07/دامت-دياركم-عامره-بالافراح-اهلنا-ال-ال/

http://hskalla.wordpress.com/2013/06/18/مبروك-الدكتوراه-في-علم-النفس-للاخ-والص/

http://hskalla.wordpress.com/2012/05/22/جميله-هي-لقاءات-الاخوه-العائدين-الى-ال/