اقتراح للفيسبوكيين بشان اغتيال الشهيد ياسرعرفات

0
238

1383427_655969837776691_1088241874_n
كتب هشام ساق الله – نظرا لانشغال السلطه الفلسطينيه بمواضيع كثيره وكبيره فاني اقترح على الفيسبوكيين ان نقوم بحمله على شبكة الانترنت تطالب باجراء تحقيق دولي بشان استشهاد الرئيس القائد ياسر عرفات ونطالب بان تقوم بهذه الدعوه الدوليه مؤسسة نوبل والتي منحته جائزة نوبل للسلام كونها جهه دوليه ذات نزاهه دوليه وكونه احد أعضاءها وتم اغتياله ويجب ان يعرف كل العالم الحقيقه .

السلطه الفلسطنيه مشغوله ولديها اعباء كبيره ويبدو انهم لا يريدوا ان يخربوا المفاوضات الجاريه وهناك مستفيدين من ابقاء الاوضاع على ماهي عليه وحتى لا نربك المشهد الفلسطيني في هذا الحدث نريد ان نقوم بطرح الموضوع على شبكة الانترنت وعلى شبكات التواصل الاجتماعي بان يتم المطالبه باجراء تحقيق دولي تدعو له مؤسسة نوبل السويديه التي منحت الشهيد الرئيس ياسرعرفات جائزتها للسلام عام 1994 م.

لان الشهيد ياسر عرفات حاصل على جائزة نوبل للسلام فانه لزاما على هذه المؤسسه الدوليه المعترف فيها وبنزاهتها ان تقوم وتطالب باجراء تحقيق دولي للكشف عن اسباب استشهاد الرئيس ياسر عرفات وتدويل قضية استشهاده والكشف عن الجناه الحقيقيين بعد ان كشف العلماء السويسريين صحة هذه الفرضيه بعد ان قاموا باخذ عينات من جسده الطاهر .

لذا نقترح على الجميع ان نقوم بحمله للضغط على مؤسسة نوبل السويديه بالعمل سريعا من اجل تبني فكرة اجراء تحقيق دولي وتحويل هذه القضيه العادله العداله ومحاكمة الجناه الذين ارتكبوا هذه الجريمه واظهار الحقيقه .

ادعو كل الاصدقاء والاخوه ان يقوموا بعمل مشاركه لهذه الدعوه وعرض اقتراحاتهم وتطوير الفكره حتى تخرج بشكلها النهائي لتوجيه رساله شعبيه لمؤسسة نوبل السويديه وعبرها الى العالم اجمع من اجل البدء بالتحقيق باغتيال الرئيس الشهيد ياسر عرفات .

 

http://www.nobelprize.org/nobel_prizes/peace/laureates/1994/arafat-bio.html