عجبهم عجبهم مش عاجبهم الله لايعجبهم

0
203

hesham
كتب هشام ساق الله – بعد ان قمت بكتابة وجهة نظري بالمساعدات الموسميه التي تقدم لمخيماتنا في لبنان شن علي هجوم و حمله واسعه وأرسلوا لي رسائل كثيره وكاني انا تغيرت او كتبته لصالح احد وكاني كنت بيوم من الايام اكتب بتوجيه من احد ا واني اعمل ببيارة احد.

وبالمقابل الجماعه المضاده لهم اعتبروا مقالي نقله نوعيه وان هناك تحول حدث معي وان هذا التحول صحوة ضمير كما كتب احدهم وصنفني ان كل مقالاتي السابقه كانت متجنحه ومع احد ضد احد واني عدت الى الوضع الفتحاوي .

انا لست ضد تقديم المساعدات لمخيمات اللاجئين في لبنان او لشعبنا الفلسطيني في الاراضي الفلسطينيه ولكني نبهت الى عدم ربط هذه المساعدات بالاستزالام الحاصل على الساحه الفلسطينيه وحذرت حركة فتح بكل توجهاتها من امكانية ان يحدث انشقاق في حركة فتح قبل الانتخابات التشريعيه .

انا بالنهايه لست بجيب احد أي كان مرتبته من قادة حركة فتح وانا امارس قناعاتي واكتب ما اراه ولن اكون في جيب احد أي كان مستقبلا وان من يقولوا اني قلم ماجور فكلامهم مردود عليهم وانا اتحدى أي واحد يقول انه اعطاني قرش واحد مقابل ما قمت فيه من نشاط اعلامي منذ بداية السلطه حتى الان .

ما اقوم بطرح في داخل حركة فتح هو ظهور تيار الفتحاويين الذي يعيد لحركة فتح هيبتها وتاريخها وحضورها بعيدا عن التجنحات الموجوده المضره والمسيئة لحركة فتح والتي يستفيد منها اشخاص ودائما حركة فتح من تدفع ثمن هذه التجنحات .

انا وجيلي من اعضاء حركة فتح عمرنا الان في داخل الحركه اكثر من اثنين وثلاثين عاما وعركتنا الحياه والتجربه ولدينا فهم لطبيعة الاحداث ونستطيع ان نكتب وجهة نظرنا ونقول كل مانقتنع فيه ولن نتراجع ولن نكون في جيب احد مهما كان .

ليقولوا هؤلاء مايريدوا ويهاجموا كما يريدوا ويضعوا انفسهم في مواقع القاده المنظرين والمرجعيات كما يريدوا فلن نتغير ولن نحيد عن طريقنا ولن نكون بجيب احد ولن ندافع عن احد ونحن اكبر منهم جميعا .

قلناها سابقا نحن دفعنا براس المال وتاريخنا يسمح لنا بالكتابه والنقد وقول الحقيقه والحديث بكل الموضوعات أي كانت ولا احد كبير امام الجماهير ومحاسبتها ونقدها ويكفينا فخرا ان هناك التفاف وتاييد لكل مانكتبه من ابناء حركة فتح المخلصين ابناء القواعد التنظيميه الملتصقين بالجماهير والذين لازالوا على العهد .

لانريد نجوم من هؤلاء ولا مساعدات ولم نتسول من احد أي شيء منذ ان التحقت في صفوف حركة فتح وهم جميعا يعرفوا مواقفي وحساسيتي العاليه جدا تجاه هذه المواضيع ومن يثبت انه اعطاني شيكل واحد ويثبت هذا ساقوم برد هذا الشيكل اضعاف مضاعفه .