استمتعوا معي بتخسير شركة جوال

0
237

لا لجوال
كتب هشام ساق الله – باستخدام التكنولوجيا الجديده والاجهزه الحديثه الذكيه والتواصل مع الاصدقاء داخل الوطن وخارجه عبر برامج كثيره تبدا بالفايبر والتانجو والسكاي بي والاون لاين وغيرها من البرامج التي تستخدم تقنيات حديثه وتحتاج فقط الى وجود انترنت وهي متوفره تقريبا في كل بيت يمكنكم التواصل وتخسير شركة جوال مبالغ كبيره .

اصبحت اتحدث مع اصدقائي داخل الوطن وخارجه وحين انهي المكالمه التي تستمر طويلا وهي نقية الصوت وغير متقطعه دائما ولا ادفع مقابلها أي مبلغ من المال اجد المتعه المزدوجه بالاطمئنان على اصدقائي وكذلك اني لا ادفع مقابل تلك المكالمات لشركة جوال .

شركة الاتصالات قامت خلال العيد باحياء ميت اصبح المواطنين لاتستعمل الهاتف الارضي في الوقت الحالي بسبب كل واحد في البيت يمتلك جهاز جوال دقيقه عليك ودقيقه على شركة الاتصالات اثناء العيد وبكره كل واحد بيعرف الخازوق الذي سياتيه حين تاتي الفاتوره فاسعار المكالمات التي تحسبها شركة الاتصالات تقوم باحتساب حصتها الى حصة المواطن ووهم دائما ان هناك خصم .

شركة جوال هذا العيد لم تقدم أي عرض سوى قضية النقاط التي يتم المقامره فيها مع زبائنها فهم يقوموا بارسال رساله بسؤال ويقوموا بسحب النقاط الموجوده لزبون رويدا رويدا دون ان يفوز أي منهم باي جائزه وهي نوع من المقامره تتم بشكل رخيص وغير محترم .

وصلتني رساله من شركة جوال تطالبني بارسال رساله فارغه الى رقم تم وضعه اذا رغبت بالحفاظ على نقاطي وتنتقل معي الى عام 2014 وهي حق اصيل موجود معي لماذا انا مطالب بارسال رساله وادفع 19 اغوره ثمنها حتى احافظ على نقاطي .

للاسف سالت اكثر من مره في شركة جوال ان كان هناك برامج وعروض لتحويل تلك النقاط الى هدايا وقالوا لي انه لايوجد الان او انك تحولها الى كروت لكي تستعملها وانه هناك حملات قادمه انتظرها حتى تستفيد من هذه النقاط .

ونعود لهذه البرامج الرائعه التانجو والفايبر والسكاي بي وغيرها من البرامج التي يمكن ان تقوم بانزالها على جهازك الذكي الذي يستخدم بيئة اندروز من نوع سامسونج او سوني او سوني اريكسون او أي فون او غيرها كما ان هناك برامج للمكالمات المجانيه على النوكيا وغيرها من الاجهزه يمكنها الالتفاف على شبكة الاتصالات الموجوده وتقوم بتخسير شركة جوال مبالغ كبيره من خلال وجود انترنت نت لديك .

يمكن ان تحاول شركة جوال منع تلك المكالمات من خلال علاقاتها بالشركات الصهيونيه وكذلك كونها تستغل انها تحتكر خدمة الانترنت ولكن حسب ماعرفت وسالت من خبراء بهذا الجانب ان هناك طرق كثيره لتجاوزها ولن تستطيع النجاح بهذا الامر .

الذي امتعني بهذه الخدمه تجاوز شركة جوال وتخسيرها مبالغ كبيره فقد قمت بعمل شبكة من الاتصالات الخاصه في تعاملاتي اليوميه باني لا اتصل باصدقائي الا عبر هذه البرامج وانا مشترك بشبكة متواصله على النت اينما اكون اكون موجود اون لاين على الانترنت مما يجعلني استفيد اكثر من هذه المكالمات .

فهناك شركات فلسطينيه اصبحت تقدم خدمة الانترنت بمحيط مدينة غزه وبطرق مختلفه يمكن الاشتراك فيها من خلال شراء كرت وتعريف شبكتهم والاستفاده من الانترنت التي تقدمه طوال النهار وكذلك بكل الاماكن في مدينة غزه والمنافسه تشتد بين تلك الشركات نامل ان تغطي كل قطاع غزه بالقريب العاجل .

تمتع معي بتخسير شركة جوال مبالغ كبيره يمكن ان تربحها منك ومني حتى تقوم بتحسين خدماتها وتخفيض اسعار مكالماتها وتقديم عروض محترمه للمواطنين والتعامل باحترام مع زبائنها اكثر من الموجود والتوقف عن سرقة نقاط المواطنين وتقديم عروض دائمه ومستمره لتحويل النقاط الى جوائز وهدايا واشياء يمكن استبدالها باي وقت .