عاد موقع امد الاخباري من جديد والعود احمد

0
267

موقع امد الاخباري
كتب هشام ساق الله – خفافيش الظلام والذين يريدوا ان يغطوا قرص الشمس بغربال ويطفئوا وهج الحقيقه خاب فالهم وهدفهم وها هي امد تعود من جديد تحلق في سماء الاعلام الفلسطيني حره تقول الحقيقه بصوت عالي لايهمها الولاء لاشخاص فهي ارتضت منذ البدايه ان تقف الى جانب شعبنا الفلسطيني وتنشر كل الاراء سواء معها او ضدها .

هؤلاء الذين يضعوا موقع امد الاخباري ذو السياسه التحريريه الفلسطينيه الوجه العربيه الانتماء الانسانية البعد على انهم منتمين لاشخاص انما يقزموا هذا الموقع ويحرفوه عن توجهه الحقيقي فاي كانت المسميات فموقع امد ذو التوجه الوطني يتجاوز كل المسميات والاسماء ولن يكون في جيب احد ولا تابع لاحد .

فريق عمل امد نجح باعادة الموقع مع خسائر جسيمه في الارشيف ولكنه عاد بفضل جهود حثيثه جرت وبفضل عطاء وانتماء لهذا الموقع لهم منا كل المحبه والتحيه والثناء ونقول لهؤلاء الذين قاموا بشطب تاريخ وارشيف امد من على سيرفرها انتم كالتتار الذين دمروا مكتبة بغداد ورموا كتبها في الماء .

نحن بحاجه الى مواقع فلسطينيه محايده تقول الحقيقه تبعدنا عن الحزبيه المقيته وتكون مع الراي والراي المخالف تتبع نهج مهني في ايصال المعلومه للقارىء بعيدا عن التقارير والاخبار المنقوله والتي توزع على وسائل الاعلام ويتم نشرها كما هي بدون أي تدخل وكانها سبق صحافي .

انا سعيد ان عاد موقع امد الاخباري من جديد ولم تطل فترة غيابه عن الشبكة العنكبوتيه فانا اقوم بمتابعته طوال النهار والليل واستقي اخباري منه وهو قام بعمل رابط لمدونتي يزورها من خلاله العديد من الاصدقاء والاحبه حول العالم ودائما ستبقى امد في الطليعه بامكانيات قليله بدون ان تكون تابعه لاحد ولا في جيب احد وكل من يقول عنها انها تتبع اشخاص ليصححوا معلوماتهم فهي تتبع الشعب الفلسطيني ومعاناته وتوجهاته بكل قضاياه .

وعلى صدر الموقع تم كتابة هذه الكلمات ” ايادي الظلاميين تطال سلال النور وسيبقى أمد في فضاء الحقيقة يكشف اللثام عن اعداء الوطن وابواق الخيانة ” وعباره اخرى هي سنكسر الظلاميون..هذا وعد أمدي..لن نترك خيانتهم تعبث بالوطن..سلوكا وانحطاطا..”أمد للاعلام” وجد ليبقى وينتصر! و أمد لن نسقط الراية ولو ماتت الحقيقة لفسدت الارض وخلت للظلاميين.

http://hskalla.wordpress.com/2012/03/06/مبروك-لموقع-امد-رفع-الحجب/

http://hskalla.wordpress.com/2013/04/16/موقع-أمد-الإخباري-مهني-ووطني-ووحدوي-بد/

http://hskalla.wordpress.com/2012/11/26/لا-غنى-عن-النشر-بموقع-أمد-الأغر-و-الرائع/