جهد مبارك لصحيفة الشعب الجزائرية بتذكر الشهيد ياسر عرفات

0
82


كتب هشام ساق الله – أرسل لي أمس الأخ والصديق سري القدوه ملحق صوت الأسير وهو يصدر بانتظام لدعم قضية الأسرى العادلة ولكن هذه المره يخرج للاحتفال بذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات باقلام كتاب فلسطينيين وجزائريين .

هذا الملحق الرائع الذي يتحدث عن اهم المحطات التي مر فيها الشهيد ياسر عرفات خلال تجربته النضاليه الطويله والتي امتدت على طول التاريخ الفلسطيني وما مر بشعبنا وكان خلالها هذا القائد الملهم الذي يوجه الصعابو الانواء العاصفه بشجاعه ورجوله ويخرج من معركه لمعركه وسط مسيره من الدماء والضحايا والشهداء والاسرى .

هذا الملحق المكون من 16 صفحه والذي طبع بالالوان بشكل جميل ومميز والذي وزع بكثافه مع صحيفة الشعب يوم ذكرى استشهاد هذا البطل الشهيد ياسر عرفات والذي تربطه علاقه تاريخيه بالدوله والثوره الجزائريه حيث تطوع هو وكل قادة الثوره الفلسطينيه في صفوف الثور الجزائريه ونالوا رعايتها كدوله مع دايات الاستقلال .

ياتي هذا الملحق الرائع الذي ينبغي لحركة فتح وموفضياتها طباعته توزيعه على كل انحاء فلسطين لما فيه من ماده تستحق القراءه والنشر قام بكتابتها كوكبه من الكتاب والاكاديميين الفلسطينين والجزائريين الذي عايشوا هذا الرجل المناضل .

الجزائريون يقومون بصنع ملحق خاص بالشهيد ياسر عرفات ونحن في فلسطين لم تصدر صحفنا المحليه التي طالما نالت تعاطف ورعاية الشهيد ياسر عرفات في ذكرى استشهاده او ذكرى الاستقلال أي ملحق خاص بهذا الرجل العظيم .

صحيح اننا شعب لا نكرم شهدائنا بالشكل المطلوب وصحيح اننا شعب ينبغي ان يرفع جانب الوفاء عنده وينبغي ان يتم طباعة هذا الملحق وتوزيعه وعمل مثله في داخل الوطن المحتل لهذا الرجل الذي يستحق اكثر ماقدم له من تكريم واحتفال .

كل الاحترام والتقدير للاخوه الجزائرين وللطاقم الفلسطيني الذي شارك في إخراج هذا العدد الى النور وكل الاحترام والتقدير لمن قرا هذا الملحق او قام بتوزيعه فهذا الرجل يستحق اكثر بكثير من هذا فبتكريم هذا الرجل يتم تكريم كل المناضلين في كل الشعوب فقد كان هذا الرجل رمز لكل ثوار العالم .

كل الاحترام للاخوه عز الدين بوكدروش ومختار سعيدي وعز الدين خالد هؤلاء من سهروا على اخراج هذا الملحق حتى تم توزيعه واخراجه للنور ومن اتصلوا بالكتاب والصحافيين الذين كتبوا محتويات هذا الملحق وهم اللجنه الاعلاميه بالجزائر التابعه للسفاره الفلسطينيه وعلي شكشك و الدكتور سليم الزعنون وتامر المصري وعبد الكاظم العبودي وصالح عوض وعبد السلام عطاري واحمد شاهين وصادق الخضور وامل فؤاد عبيد ومصطفى اللداوي .

http://www.ech-chaab.com/archives/2011/11/171111+.pdf