الدكتور رامي الحمد الله لن يعلوا عليك احد من الوزراء او يتجاوزك هذه المره

0
258

رامي الحمد الله
كتب هشام ساق الله – حين تقدم الدكتور رامي الحمد الله باستقالته بعد اقل من نصف شهر على توليه مهامه كان في حينها جديد على الصنعه والمهمه ولكن مع الايام تم ادلجته وتطويعه بشكل يتوافق مع مؤسسة الرئاسه ومطالب الموقع ومقتضيات المرحله واوقف مراكز القوى والمتدخلين عند حدهم وفرض نفسه واصبح الان يشعر باهمية موقعه لذلك وافق على الحكومه ان تعود كامله بدون أي اعتراض بصلاحيات كامله غير منقوصه .

المؤكد ان لكل غربال شده ولن يكون هناك أي مشكله مستقبلا لا على الصلاحيات او غيرها فالحكومه الحاليه يمكن ان تستمر عدة سنوات اذا مابقيت المصالحه على حالها متوقفه ويمكن ان تبقى اقل من الاسبوعين اذا ما استجابت حركة حماس لجهود المصالحه واعلنت موافقتها على اجراء الانتخابات وتشكيل حكومة برئاسة الرئيس محمود عباس وفق اعلان الدوحه .

حكومة الحمد الله القديمه الجديده قامت بخطوات وانجازات افضل بكثير من الحكومات السابقه وخاصه بالتنسيق مع حكومة غزه وان جهود التنسيق على الارض لم تسبقها أي حكومه فيها من اجل توفير اموال ووضع اليات مشتركه كما حدث في وزارة الشئون الاجتماعيه ووزارة الصحه وعدم تداخل العمل بينهما وعمل الية تنسيق جديده تمهيدا لامكانية تشكيل حكومه وحده مستقبلا ونامل ان يستمر التنسيق حتى لا تحدث ازمه قادمه في موضوع الحج ومنحة الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفيين خلال الايام القادمه.

الدكتور رامي الحمد الله هذه المره لن يسمح لمراكز القوى في حكومته والذين يرتبطوا بعلاقات مع الرئيس محمود عباس اقوى منه شخصيا بان يتجاوزه واستقالته المره الماضيه واعاده تكليفه هذه المره ومنحه الصلاحيات كامله دون ان يتجاوز أي من الوزراء الكبار اصحاب العلاقات الاقوى في السلطه صلاحيات ومسئوليات رئيس الوزراء والان سيقف كل واحد منه عند حده وعلاقاته مع الرئيس تكون في حدود العلاقات الشخصيه .

ارجع واقول للدكتور رامي الحمد الله ان قطاع غزه هذه المره وكل مره سيكون محط انتظار عنايتكم ورفع الظلم والجور عنه في مجموعه من الملفات المختلفه اولها ملف تفريغات 2005 وموظفي البطاله والعقود والموظفين المقطوعه رواتبهم بدون وجه شرعي والاهتمام اكثر في الوضع المعيشي .

مواضيع سابقه كتبتها عن الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء الجديد القديم والذي اثبت انه لا يوجد تمويل للسلطه الفلسطينيه مربوط بشخص بذاته وان السلطه مربوطه بكبيرها الاخ الرئيس محمود عباس عنوان شرعيتها وعمود خيمتها .

وان الدكتور الحمدالله حقق نجاح كبير في جولته الاوربيه بتجنيد اموال اوربيه من اجل حل ديون الموازنه واستمرار تدفق الرواتب .

http://hskalla.wordpress.com/2013/08/13/إعادة-تكليف-الدكتور-رامي-الحمد-لله-برئ/

http://hskalla.wordpress.com/2013/06/30/رسالة-الي-الدكتور-رامي-الحمد-لله-ارفع-ا/

http://hskalla.wordpress.com/2013/06/21/أخي-الرئيس-أبو-مازن-ارفض-استقالة-الدكت/

http://hskalla.wordpress.com/2013/06/09/وزراء-قطاع-غزه-في-حكومة-رامي-الحمد-لله-ل/

http://hskalla.wordpress.com/2013/06/03/الدكتور-رامي-الحمد-لله-تغيير-جديد-في-طر/

http://hskalla.wordpress.com/2013/09/17/ممنوع-على-حركة-فتح-ان-تستشار-في-حكومة-ال/

http://hskalla.wordpress.com/2013/08/09/حكومة-الدكتور-رامي-الحمد-الله-ألمنصرف/

http://hskalla.wordpress.com/2013/06/24/سنندم-على-قبول-استقالة-الدكتور-رامي-ال/

http://hskalla.wordpress.com/2013/06/20/استقالة-الدكتور-رامي-الحمد-الله-بدو-يق/

http://hskalla.wordpress.com/2013/08/04/رواتب-الموظفين-غير-مرتبطه-بفياض-ولا-ال/

هذه تشكيلة الحكومه الجديده القديمه كما نشرها موقع امد الاخباري
http://www.amad.ps/arabic/?Action=Details&ID=138243