حركة تمرد كشفت حالها بدري

0
246

بيان هام
كتب هشام ساق الله – البيانات المتتاليه التي اصدرتها حركة تمرد على حماس حرقت حالها وكشفت انها ليس لها أي علاقه تنظيميه بحركة فتح وان الحمله المحمومه التي تقوم بها اجهزة حكومة غزه ضد ابناء حركة فتح هي هوس امني وان تمرد هذه عباره عن محاولات تتم من الخارج وانها اشبه بجمعية بالانجي اوز ليس اكثر تقاد من اوربا .

من المؤكد ان تلك البيانات التي صدرت اظهرت الوجه الحقيقي لتمرد وجعلتها اقل وهجا وقوه فلو بقيت سريه بدون ان يكون لها ناطق او نائب لرئيسها لبقيت تعطي دلالات اكثر ولكن يبدو ان القائمين عليها ارادوا ان يحددوا ملامحها اكثر واكثر .

الاسماء التي تم الاعلان عنها تدل انها جمعية انجي اوز مغلقه مرتبطه بارتباطات خارجيه ولديها قاعدة اعلاميه قويه على الفيس بوك وتستخدم تكنولوجيا المعلومات من الخارج وتقوم بنشر اخبارها وبياناتها بشكل سهل وهي تقاد من اوربا وليس لديها امتداد جماهيري داخل قطاع غزه تعتمد على ان هناك معارضه لحكومة غزه يمكن استقطابها ليس اكثر .

هذا الامر يدعونا الى المطالبه بوقف اتهام حركة فتح وكوادرها والضغط عليهم وانهم على علاقه بحركة تمرد ووقف الحمله المحمومه ضدهم باسرع وقت وان هناك من يراهق سياسيا على حساب الام ودماء ابناء حركة فتح وكل فعالياتهم لاتتوافق مع مزاج الشارع الغزي والدليل انه لم يحدث أي تفاعل معها بكل فعالياتها .

اكثر من يروج لحركة تمرد اعلام حركة حماس وحكومتها فهم اوجدوا قاعده لها في الشارع الغزاوي والفلسطيني وان اختيار يوم 11-11 من حركة تمرد هو للتمويه باختيار ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد ياسر عرفات والتذكير بالمسيرات الجماهيريه التي اقيمت في الذكرى الاولى لاستشهاد ابوعمار وسقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى بهذها لمناسبه يوم الزحف على ساحة الكتيبه .

والجدير ذكره ان حركة فتح ولجنتها المركزيه اعلنت منذ اللحظاتالاولى للانقسام انه ليس لديها خيارات مسلحه تجاه حركة حماس وان اسلوب التفاوض والاتفاق الداخلي هو الطريقه الوحيده المتبعه في التوصل لاعادة اللحمه الفلسطنييه وان كل ماقامت به الاجهزه الامنيه في حكومة غزه سابقا من اظهار مؤامرات للعنف من قبل حركة فتح سرعان ما انتهت واسدل الستار عليها ولم نرى أي تتابع لنتائجها .

وكانت قد نشرت حركة تمرد على الظلم في غزة أول تصريح مصور لناطقها الاعلامي اياد ابو روك على موقعها عبر الفيسبوك محذرة أي شخص آخر من التحدث باسمها سوى ما تم إعلانه تكليف كل من الاخ احمد عليان الحمامرة نائب المنسق العام لحملة تمرد علي الظلم في غزة .