المتطاولون على شعبنا الفلسطيني يستغلوا فرقتنا

0
146

hesham
كتب هشام ساق الله – الهجمه الكبيره التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني خلال السنوات الماضيه هي نتيجة الفرقه والانقسام التي يعيشها شعبنا الفلسطيني فقد اعطينا مثلا سيئا في اختلافنا انتهكنا في ما بيننا كل قواعد الاخوه والدم والعادات والتقاليد العربيه والاسلاميه لذلك هنا على بعضنا فلا نستغرب ان نهون على الاخرين سواء عرب او عجم او صهاينه .

نحن كنا النموذج الاول الذي فتح علينا تطاول من كل ماحولنا واولهم الكيان الصهيوني الذي توغل في دمنا وشنع وفعل مالم يفعله من قبل فينا ووجد كثيرا من العالم الحر يؤيده ويدعم خطواته ويقول بيستاهلوا الله لايردهم .

حين يخرج علينا سفيه ويهاجم قادتنا الشهداء ويتهمهم زورا وبهتانا باتهامات باطله من اجل ان يكسب نقطه حزبيه هنا او هناك فانه يفعل هذا وهو يعرف ان حركة فتح ضعيفه لن ترد بالقدر الكافي فهي بداخلها انتهكت كل قواعد الاخوه فيما بينها واعطت نماذج صارخه في ضرب قواعد الاخوه والغريب انك حين تراجع من يدافع عنهم يقولوا انه ليس منا وسبق ان شمسوه فهو سفيه بما تحمل الكلمه من معنى .

وحين يتجرا عربي بيسواش تكة سيجاره على التهجم على القضيه الفلسطينيه وشهداء شعبنا ويتهمنا باننا بعنا ارضنا وهربنا منها ولم ندافع عنها فهو يستند الى فرقتنا والى النماذج السيئه في قادة شعبنا الذين لم يحترموا عدالة قضيتنا ولا دماء الشهداء ولا الجرحى .

وحين يطالب احد الاعلاميين المصريين الذين اكتشفوا السياسه حديثا وحرية الاعلام ويطالب وزير الدفاع المصري عبدا لفتاح السيسي بقصف غزه فهو ينطلق من الخلط الحادث بداخل الشعب المصري فالكل فلسطيني بنظرهم لافرق بين هذا التنظيم وذاك .

الرد هو وحدة شعبنا الفلسطيني والعوده الى الاصول الاولى لقضيتنا فحينها لن يخرج احد علىينا يهاجمنا ويستغل تجربتنا حين توغلنا بدماء بعضنا البعض وانتهكنا كل المحرمات واعطينا النماذج السيئه للجميع كي يتوغلوا بدمائنا ويتمادوا بالهجوم علينا دون ان ندافع عن انفسنا ودائما كانت فلسطين محور وحدة العرب والمسلمين .

والرد في حركة فتح على السفيه وغيره ان تتوحد الحركه وتعود لترميم نفسها من جديد تعود الى الاصول الاولى فيها وتعود الى حركة فتح حتى تدافع عن الشهيد ياسر عرفات وعن كل الشهداء وابطال شعبنا الفلسطيني وتعود القضيه الفلسطينيه من جديد قضية العرب والمسلمين ويعود العالم كله يهابنا ويخاف منا .

في حملة غير مسبوقة ، ضد الفلسطينيين في قطاع غزة قام الاعلامي المصري احمد موسى على شاشة قناة التحرير في’ برنامج الشعب يريد’ بمطالبة الفريق السيسي بإغلاق معبر رفح نهائيا في وجه سكان قطاع غزة .

وقال احمد موسى :’ أطالب وزير الدفاع تحديدا الفريق السيسي بإغلاق معبر رفح في وجه الفلسطينيين ولا نريد أن نرى فلسطينيا بمصر ولا نريد السماح حتى لمرضاهم بالعلاج بمصر فليموتوا بغزة لايهمنا مصيرهم واطالب السيسي باعتقال كل الفلسطينيين المتواجدين بمصر وبسحب الجنسيات المصرية ممن حصلوا عليها في عهد مرسي واطالب السيسي بقصف غزة بالصواريخ’.