بيت العز من جوال توريط وزيادة مصاريف الاتصال

0
356

بيت العز
كتب هشام ساق الله – أينما تذهب ترى اعلان بيت العز وكلما رايته قلت هذا ليس بيت العز بل هو بيت التوريط وزيادة مصاريف الاتصالات للاسره وتعويد افراد الاسره على الاتصال حتى يتم حلبهم مستقبلا جميعا وتزداد ارباح شركة جوال اكثر واكثر .

شركة جوال تعتقد انها تقدم عرض للاسره بهذه الارقام البسيطه اذا ماقورنت بما تقدمه شركات الاتصالات الاخرى في العالم والتي تتيح الان ان تتكلم على مدار النهاء والليل مع من تريد باسعار مخفضه جدا واقل بكثير مما تقدمه جوال لبيت العز .

بيت العز فخ ينصب لتوريط من يخدعه الاعلان ويسحبه باتجاه الحفره التي سيقع فيها ويصبح بلحظه من اللحظات يضرب كف بكف ويندم على الدخول بهذا البرنامج المخادع ويزيد من مصاريفه .

هذا ليس بيت للعز بل هو بيت لتعويد افراد الاسره على زيادة مصاريف الاتصال وبالنهايه ماتقدمه شركة جوال لهذه الاسره باليمين تسحبه باليسار واكثر واكثر ويتورط رب بيت العز وييلعن اليوم الذي دخل فيه برنامج بيت عز جوال الي بيخرب البيوت العامره .

كل برامج شركة جوال يتم تصميمها خصيصا لحب المواطن لم تكن بيوم من الايام لصالحه بل لصالح الشركه اولا بدون ان تقدم الكثير له شوفوا ايش بيقولوا ببرنامجهم دقائق “بيت العز المجانية” للاتصال بين افراد العائلة وحتى 1800 دقيقة شهرياً الهدف هو تجاوز كل البرامج السابقه وزيادة الاتصالات بسعر منخفض وبعدها يعودوا الى الانظمه السابقه وتزداد الفاتوره اكثر واكثر .

قال سعر دقيقة مخفض جداً للإتصال بين أفراد العائلة بعد انتهاء الدقائق المجانية فقط لبرامج الابناء قديش قولوا ثمنها حتى يعرف الجمهور ويفكروا بالاشتراك فدائما شركة جوال تترك الاسعار عائمه من اجل ان يتورط المواطن بحلاوة الاعلانات وخداعها .

انظروا الى شروط الحمله يشترط أن يكون الخط الرئيسي “الآباء 1” فعال على اي من برامج مكس ويستطيع أي مشترك على برامج مكس اضافة برنامج بيت العز، وشراء خطوط للابناء او تحويل خطوطهم الحالية إلى برنامج بيت العز عن طريق التوجه الى اقرب معرض جوال .
ويشترط ان يتم تسجيل جميع افراد العائلة قرابة درجة الاولى فقط ضمن برنامج “بيت العز” باسم ورقم هوية رب العائلة (حامل خط الآباء 1) على برنامج مكس، مع ضرورة تقديم الاوراق الثبوتية اللازمة.

يجب أن يكون خط “الآباء 1” فعال على اي من برامج مكس افراد أو اي من برامج مكس شركات مع مراعاة حيازة “الآباء1” على تفويض من الحساب التابع له للإشتراك ببرنامج بيت العز إذا كان خطه على اي من برامج مكس شركات سيتم تجديد الخدمة برسومها الشهرية تلقائياً عند انتهاء العرض الخاص بالاطلاق ورسوم الاشتراك الشهرية 68.70 شيكل غير شامل للضريبه، كما ويمكنكم التمتع بخصم 25% على رسوم الخدمة حتى تاريخ 31/12/2013 .

كنت اعتقد ان برنامج بيت العز يمكن استخدامه للفواتير او انه مجاني طلع الموضوع كله بفلوس من اجل حلب زبائنهم وتوريطهم بمصاريف اكثر دائما الاعلانات خداعه لاتذكر التفاصيل وحين تعود الى التفاصيل تكتشف الخازوق المعد اليك وتتورط في احبالهم وتخسر اموالك .

وهناك بيت العز للاتصال الخارجي يمكن تحديد مصاريف الاتصال الشهري لكل فرد من افراد العائله واشياء كثيره دائما تكتشفها في شركة جوال التي تقدم كل يوم شيء جديد من الخداع والكذب والتدليس بدون رقابة حكوميه فهي اكبر من ان تكون شركة فلسطينيه محليه لانها عابره للدول يقوم اصحابها بالتنسيق والتطبيع مع كل المحيطين بنا من اجل ضمان مصالحهم واموالهم وزيادتها على حساب شعبنا والامه ودمائه النازفه .