الحمد لله انا بخير وبصحه جيده واشكركم جميعا

0
251

20130612_190755
كتب هشام ساق الله – الحمد لله بعد ان سلمني الله من حادث بسيط وقع معي على مفترق الازهر بعد ان تجاوزت الشارع ارتطمت بسياره اجره واقفه وكنت مندفعا مما ادى الى وقوع لوح الطاقه الشمسيه على راسي بقوه واصبت بكدمه في الجبين وادى هذا الامر الى تعطل السكوتر وجاري اصلاحه .

الحمد لله رغم اني انتبه وانا اسوق السكوتر واعرف ان أي حادث يؤدي الى اصابتي بشكل مباشر ولكن ماشاء الله حدث حيث كنت بطريقي الى ديوان صديقي المختار زهير العيله الذي اسهر فيه كل يوم اثنين انا وكوكبه من الاصدقاء ولكن رغم الاصابه وصلت الى الديوان وامضيت الوقت الممتع الذي امضيه هناك .

شكرا لكل الاخوات والاخوه الذين اتصلوا بي وكتبوا على صفحات الفيس بوك يهنئوني بالسلامه واشكر للاخ عبد الناصر فروانه الذي اول من كتب واشكر كل من كتب كل واحد باسمه ولقبه وموقعه فقد غمروني بكرمهم وبسؤالهم عني والاطمئنان علي .

واشكر كثيرا اتصال الاخ الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنه المركزيه والتنفيذيه لمنظمة التحرير ومفوض مكتب التعبئه والتنظيم بقطاع غزه لسؤاله عني وكذلك الاخ اسماعيل هنيه رئيس حكومة غزه ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وزميلي بالجامعة الاسلاميه ان اتصل هو وابنه الاخ عبد السلام هنيه ليطمئنوا علي .

اشكر كل من كتب على صفحة الفيس بوك وكل من اتصل وخاصه الذين اتصلوا من خارج البلاد بعد ان تم نشر الخبر معتبرا هذه الكلمات بمثابة شكر خاص لكل واحد منهم وان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع وعهدا سنظل الاوفياء لقضايا شعبنا الفلسطيني .