سرقه جديده من جوال عفوا هالسيارة ممكن تكون الك!

0
470

1009872_10151670559557445_224115298_n
كتب هشام ساق الله – لانه كل يوم جديد هو شعار شركة جوال الجديد سرقه ممنهجه اخرى تقوم فيها شركة جوال حتى تسحب كل استحقاقات زبائنها من نقاطهم وتقوم باخذها من جديد ليصبح كل واحد منهم خالي من النقاط التي هي اموال مستحقه يجب ان تدفها شركة جوال نقدا وجوائز لزبائنها ولكن عينها صغرت على هذه النقاط وتريد ان تسحبها كما تسحب الكحل من العين .

القصه لم افهمها بالبدايه وحين قمت بالتدقيق بالاعلان الموجود على صفحة شركة جوال وتتبعت العمليه اكتشفت السرقه وكيف يمكن ان تسحب كل نقاط المشترركين في شركة جوال وتعود للشركه وبالمقابل تقوم شركة جوال بتوزيع جوائز محدوده على مشتركينها مقابل كم كبير من النقاط تم سرقتها بدون ان يدري زبائنها .

افكار شيطانيه تنظلق من شركة تبحث فقط عن الربح وعن كسب غير مشروع للنقاط الموجوده في يد زبائنها واستعادتها اليها بطريقه جهنميه اكيد من فكر بهذه الفكره اللصوصيه المتقدمه هو احد شياطين شركة جوال .

تعلم شعبنا وزبائنها المقامره بطرق ملتويه انظروا الى الخطوات التي تقوم فيها والتي لا يشعر فيها الزبون انه فقد مال كثيرا وسرق بالخطوات المتتاليه التي تقوم بها شركة جوال ارجو ان تتبعوا النصب المنظم والسرقه واتمنى على وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان يحموا ابناء شعبنا من هذه السرقه ويراجعوا هذه الشركه ولكن ما استطيع ان اقوله ان الوزيره في واد وشركة جوال في واد اخر ووزارة غزه كل شهر تقوم باصدار تقارير عن انجازاتها الكبيره بدون ان يكون لها سيطره ورقابه على شركة جوال .

الخطوة التحفيزية لكل الزبائن مع مسايقة نقاطك 4 سيارات رياضية بانتظارك بنهاية العام! بالاضافة إلى جوائز يومية وأسبوعية متنوعة مناجل انتغري كل واحد يتمنى الربح والمقامره حتى نهاية العام ويحصل على الجائزه الكبرى ويستمر في اضاعة نقاطه .

بدء عملية السرقه للاشتراك أرسل 8 إلى الرقم 37020 ستصلك مجموعة من الأسئلة تتعلق بمواضيع مختلفة ، أجب عليها بشكل صحيح لتجمع أكبر عدد من الفرص، للاجابة أرسل رقم “1” أو “2” للرقم المختصر 37020.

أجب أكثر لتدخل السحب وتزيد فرصك بربح الجوائز التالية حتى يتم استنزاف كل النقاط التي يمتلكها هؤلاءالمشتركين في عملية المقامره التي تقوم بها جوال وتقوم بسحب اموالهم الغير مرئيه وهي النقاط والتي تريد جوال ان تسحبها لانها اموال نائمه وكامنه هي تؤجل تحويلها الى جوائز حقيقيه واموال نتيجة استعمال مستمر لخدمات واموال يدفعها زبون شركة جوال .

جوائز وهميه 4 سيارات يتم السحب عليها في نهاية العام وهي جوائز تقوم شركات الاتصالات في العالم لتشجيع زبائنها بتوزيع اكثر منها وعدد اكبر ولكن شركة جوال تريد بدعايتها الكذابه وباعلاناتها البراقه تسرق الناس بدون ان يدروا وتعلمهم المقامره صحيح افكار شيطانيه ولان السيارات لاتدخل قطاع غزه فهي مخصصه فقط للضفه الغربيه كما فعلت بالسيارات الاخرى بالسنوات الماضيه حيث اعطت من فاز ثمن قليل لتلك السيارات .

ومن ضمن الجوائز الاسبوعيه كمبيوتر لوحي Asus Transformer TAB تلفزيون 3D T.V & X box ورحلة الى دبي لاتكون لاهالي قطاع غزه بسبب عدم القدره على تنفيذها بسبب مشاكل المعابر كذلك الهدايا المختلف هان استطاعت الشركه ادخالها الى قطاع غزه وجوائز اخرى كثيره .

باختصار دائما كل هذه البرامج والهدايا ومن يحصل على السيارات زبائنها في الضفه الغربيه والسبب ان هناك تنافس واهالي قطاع غزه يمكن ان يحصلوا على جوائز وهدايا اقل قيمه وشان رغم ان نصف زبائن شركة جوال من قطاع غزه وارباحها اكبر بكثير من الضفه الغربيه .

وانظروا الى النصب والسرقه المبرمجه كلما زاد رصيد فرصك، زادت فرصتك لدخول السحب…إغتنم الإجابة عن الأسئلة في الفترات الذهبية التي تمنحك عدد أكبر من الفرص! مع العلم أنه من فترة إلى أخرى سيتم تغيير الجوائز اليومية والاسبوعية! حتى يسرقوا اكبر عدد ممكن من الزبائن .

وشروط المسابقه تبدأ المسابقة بتاريخ 27/6/2013 ولغاية 31/12/2013
سعر الرسالة القصيرة هو 50 نقطة + 0.05 شيكل شامل .ض.ق.م لمشتركي الدفع المسبق
سعر الرسالة القصيرة هو 50 نقطة + 0.043 شيكل غير شامل.ض.ق.م لمشتركي الفاتورة
المسابقة تشمل جميع مشتركي جوال يصل المشترك سؤالين يوميا ً على الأقل
يمكن الإنسحاب من المسابقة والتوقف عن تلقي أية أسئلة جديدة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الحرف” خ ” إلى الرقم المختصر37020 يمكن العودة إلى المسابقة من جديد عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم ” 8 ” إلى الرقم المختصر 37020، ويتم إعادة جميع الفرص السابقة للمشترك، بالإضافة إلى 10 فرص من جوال .

شاهدوا معي وحللوا بشكل منطقي هذا الاعلان البريىء الذي يسرق نقاطم بطريقه يعجز عنها كل لصوص العالم الذين لايمكن اكتشافها فعلا انها جريمه منظمة تستوجب العقاب والمراجعه من قبل السلطه الفلسطينيه لوقف ماتقوم به شركة جوال .