إلى الملتقى الفتحاوي يتوجب ان تراقبوا ما ينشر بحق الشرفاء من أبناء فتح

0
218


كتب هشام ساق الله – أنا لأرى هذا الموقع الذي تم اقتحامه وقيادته عدة مرات من قبل الامن الداخلي التابع لحماس كما انه لا يعرف أين يقف او ماهو موقفه التنظيمي ويفتح المجال للجميع للسب على القيادة المركزية لحركة فتح باتجاهات مختلفة وليس له أي موقف سوى سياسي او تنظيمي.

لقد سمح هذا الملتقى الفتحاوي الغير فتحاوي واتهمني بعدم الوفاء لحركة فتح وطالب بطردي من حركة فتح بتعليمات من المتنفذين الذين يتم فضحهم بداخل حركة فتح من خلال قلم فتحاوي يرفض ما تم للرئيس الشهيد ياسر عرفات من إقامة حفل دعي فقط إليه الصفوه وغابت عنه الجماهير على النمط الاجنبي والاوربي لايمثل الرئيس الشهيد ياسر عرفات الا بالاسم فقط وغاب عنه المضمون ورؤية وشخصية الشهيد الملتصقة بالجماهير .

ماذا يريد هؤلاء الذين ليس لهم سوى السب ونشر الفضائح والمشاركة في حروب ليس لهم فيها ناقه ولاجمل ما اقوم به انا هو النقد والنقد المتاح من خلال الإعلام يريدون كل ابناء حركة فتح ان يكونوا رسميين لا احد منهم يتحدث او ينتقد او يعرض الصورة الحقيقية التي لا يبرزها الاعلام التنظيمي الصامت والغائب الذي لا يقوم البعض منهم الا بالتصريح .

يريدوننا ان نكون مثل هذه القياده التي تحافظ على مصالحها الماليه فقط وتتنازل عن صلاحياتها التنظيميه والابتعاد عن نبض الشارع الفتحاوي الذي لا احد يتحدث عنه ولا احد يعطيه أي اهميه او اهتمام سواء في اللجنه المركزيه او المجلس الثوري او حتى الهيئه القياديه لحركة فتح في قطاع غزه.

اذا كان يريح الكاتب او المسئول على موقع المنتدى الفتحاوي ان يتم فصلي ليتم فصلي من حركة فتح حتى يستريح هؤلاء ويبقى من عهر ومارس كل الموبقات بحق حركة فتح في مواقعهم القيادية بكل المستويات وكل المهام التنظيمية لو كان من كتب فيه الجراه لكان كتب اسمه فانا اكتب باسمي ولا اخجل مما أقوله او اكتبه .

ليتم فصل هشام ساق الله من حركة فتح بتهمة انه مواطن شريف يقول الحق وينقل نبض الشارع الفتحاوي في قطاع غزه في ظل الممارسات التي تمارس ضد قطاع غزه وكوادر فتح باقصائهم وابعادهم عن كل شيء وممارسة نمط من العنصريه في داخل القياده بتهمة ان قطاع غزه كله متهم بالولاء لمحمد دحلان المفصول من حركة فتح .

نقولها على رؤوس الاشهاد أننا لسنا بجيب احد ولم نكن بيوم من الأيام مع احد ضد احد فقد كنا دوما وسنظل مع حركة فتح هذه الحركة التي استشهد من اجلها مئات ألاف الشهداء والجرحى والأسرى ولن نكون في يوم من الأيام بجيب احد او مع احد ضد احد وحماس تعرفنا وتعرف مواقفنا ولانخاف من احد غير الله العلي القدير .

لو تم فصلي لن أقوم بأي إجراء كما قام محمد دحلان فانا اعرف المعادلة واعرف ما يتم بالخفاء وسيشرفني ان يتم فصلي بتهمة أني مواطن شريف أتحدث بنبض الشارع ويومها لنا قول اخر وحديث اخر وهشام ساق الله معروف مايملكه ومعرف بين ابناء شعبنا الفلسطيني لم يقتل او يبلطج او يتبوء موقع مسؤولية يمكن ان يتهم انه مارس الفساد فيه .

مهاجمتي على موقع المنتدى الفتحاوي هي جزء من الحملة على الشرفاء وتهدف لوقف ما نقوم به من جهد إعلامي فردي لفضح كل من يمارس الفساد ضد قطاع غزه ويحاول تضيع حقوقها المالية سواء في الرياضة او بحركة فتح او التستر ودعم مجموعة الاتصالات الفلسطينيه التي تمارس العنصريه والتمييز وتعتبر قطاع غزه حديقة خلفيه لإرباحها فقط ونورد لكم مأتم نشره على المتقى الفتحاوي اللافتحاوي .

اشكر كل الاخوه الاوفياء الذين دافعوا عني وكتبوا كلام اعتذ به يرفع من معنوياتي ويعطيني قدره وطاقه على المضضي قدما بالاستمرار بطرح الراي الاخر والتوجه الغير مسموع والذي يعبر عن وجهة نظر الاغلابيه الساحقه من ابناء حركة فتح .

واود اقول للأخ الكاتب الذي هاجمني ان يبحث في كشوف الإدارة والتنظيم العسكرية ويرى ماهي رتبتي المكتوبة بسجلاتهم سيرى ويعرف أني أمين سر إقليم وهي رتبه متوقفة ومتجمدة منذ 9 سنوات رغم استحقاق ترقيتي منذ 4 سنوات مع ملاحظة اني حاولت الخروج للتقاعد المبكر وكان ينقصني على الاستفادة من مرسوم الرئيس الذي صدر في 8 فبراير عام 2008 سوى 9 ايام فقط رغم تقديمي لتقرير طبي يفيد اعاقتي الجسديه وتوقيع 6 نواب من حركة فتح على رساله تطالب باستثنائي موجهه لسلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني .

هل يحق للفتحاوي التشهير بحركته اعلامياً خصوصاً اذا كانت له علاقاته التنظيميه التي تتيح له الاطلاع علي الوضع التنظيمي من الداخل ,معظم كتابات المقدم او العقيد ساق الله تحتوي علي ذلك بحق السلطه وفتح ولكن ان تصل الي درجة تزييف الحقائق خوفاً من حماس او تملقاً لها فهذا ما يوجب علي القياده ان تحاسبك عليه فاصلاح البيت الفتحاوي لا يكون عبر مهاجمته اعلامياً وما ضرنا الا السكوت علي المتشدقين بالنزاهه وهم اساس البلاءفالحق الذي يراد به باطل لا نريده ولديك علي ارض الواقع في غزه المنكوبه الكثير لتكتبه عن خاطفيها

http://fatehforums.com/showthread.php?t=369643