مشكلتي مع الكيبورد

0
216

كيبورد
كتب هشام ساق الله – اكثر واحد بغزه يقوم باستهلاك كيبوردات هو انا فخلال العام المنصرف قمت بشراء اربع كيبوردات بانواع مختلفه ومقاييس مختلفه وبالنهايه اضطر لاشتري اخر والسبب اني لا اجيد الطباعه على كيبورد اللاب توب الموجود لدي واقوم بالطرق على الاحرف كاني اطبع على اله كاتبه كما تعلمت قبل ثلاثين عاما .

تعودت على الكيبورد الخارجي والماوس الخارجي ولم استعمل كيبورد الجهاز الا مضرا اما لخراب واحد او لتعليق حدث بالكيبور الذي استخدمه فانا لي طريقة خاصه بالطباعه احب ان اطبع بانفعال على الاحرف واقوم بالضغط على الكيبورد بقوه كاني اعزف بيانوا وهي طريقه تعودت عليها حين كنت استخدم الكمبيوتر المكتبي الكبير .

لكل كاتب وصحافي طريقه في الكتابه وطقوس خاصه يتبعها ولا اخرج عليها وانا دائما احب ان اطرق باصابعي على الكيبورد لذلك فهي تعطب بسرعه واضطر من جديد في كل مره لشراء كيبورد اخر ولكني في كل مره احتفظ بالقديم واضطر ببعض الاحيان لاعادة استعماله حين يتوقف الذي قبله .

الصحافي والكاتب يضطر في احيان كثيره ليكتب عن اشياء تحدث معه كنوع من التغيير في الكتابه وكذلك هو انسان يحدث معه اشياء يريد ان يقولها لقراءه وجمهوره لذلك اليوم اكتب عن الكيبوردات مايواجهني من مصاعب العمل اليومي .

حين يعلق الكيبورد اغضب وابدا بالصراخ فهو لايصيبهخ العطل والخراب الا وانا اكتب موضوع واريد ان ان انهيه وانشره بسرعه ودائما اضطر الى الانتظار حتى اشتري كيبورد جديد ولكن هذه المره وجدت كيبورد قديم يعمل فقمت بالطباعه عليه والاستفاده منه لحين اشتري كيبورد جديد .

ياريت كل شيء مثل الكيبورد اصبح ثمنه قليل ب 15 شيكل و اذكر اني حين كنت اشتري الكيبوردات قبل سنوات كان ثمنه 100 شيكل المايكرسوفت الاصلي وهناك الان كيبوردات لتعمل بالبلوتوز ولاتضطر الى وضع اسلاك معها وكذلك ماوسات وقد جربتها ولم استمتع فيها بسبب انك تضطر بعض الاحيان الى تغيير البطاريات الخاصه فيها .

اعذروني لم اجد موضوع اكتبه اليوم سوى الكيبورد ومشاكلتي الدائمه معه وطريقة استخدامي له بالطرق القوي على الاحرف فانا ممن تعلموا بداية تعليمهم على الالة الكاتبه القديمه تعلمت عليها كي اطبع منشورات حركة فتح عليها زبقيت قضية الطرق بالقوه على الكيبورد كعاده تصاحبني دائما .