شركة جوال قطعت ايدها وشحتت عليها وجاعت

0
391

جوال
كتب هشام ساق الله – ايش قلة هالزوق الي فيها شركة جوال تطارد مشتركيها لتسديد فواتيرها رغم انه لم يمضي وقت على هذا الامر المؤكد ان شركة جوال قطعت ايدها وشحتت عليها وجاعت عشان هيك بيلزمها سيوله ماليه وخايفه المشتركين يشردوا .

كذب ان هناك دائرة لكبار المشتركين لدى هذه الشركه فموظفيها وخاصه الذين يعملوا بالاستعلامات لايتم اعطائهم اسماء كبار المشتركين والذين يحتاجوا الى الجوال اكثر من احتياجهم لاي شيء اخر ويتم الطلب منهم ان يدفعوا ماعليهم من فواتير بمواعيد مزعجه وغير مناسبه .

وكالة انباء عالميه كبيره تدفع لشركة جوال عشرات الاف الدولارات شهريا ولديها محاسبين ومعرفه بما تدفعه لماذا يقوم موظفي جوال بالاتصال عليهم للطلب منهم ان يدفعوا ماعليهم من الالتزامات وفي مواعيد مزعجه اما ساعات الصباح او ساعة القيلوله .

الدنيا مش راح تشرد يا جوال وبامكانهم ان تقطعوا الخطوط في حال عدم الدفع لقد اصبحت فاتورة جوال هاجس لدى كل مشترك بنظام الفاتوره وهو يعرف كيف ومتى يدفعها بدون ان يتم تذكيره المزعج بان يدفع كل واحد يشعر ان عليه دينه وانه لايقوم بالدفع وبامكنكم ان تراجعوا سجل الدفع لكل من تطالبوهم قبل ان تتصلوا اتصالاتكم المزعجه .

الواحد مش خالص مع هذه الشركه المستقويه على شعبنا فهناك من يطاردوا ورائها من اجل ان يدفعوا فلا احد لايدفع ما عليه من التزامات لها ففي حال عدم الدفع يتم قطع الخط عنه بسهوله بكبسة زر .

على عمارهم العكر ان يصدر تعليمات لهؤلاء قليلي الزوق بان يتصلوا بمواعد محترمه وان يعرفوا على من يقوموا بالاتصالات وان يراجع عمل دائرة كبار المشتركين لانها لاتعمل بالمره ويجب ان يتم احترام كبار الزبائن ووكالات الانباء والصحافيين ورجال الاعمال والموظفيين وكل المشتركين لدى هذه الشركه .

انا شخصيا ابلغتهم اكثر من مره بعدم الاتصال بي باي صور من الصور ولا ي غرض من الاغراض فانا حين يتم الاتصال بي من قبل موظفيهم تصيبني حساسيه عاليه من الاستفزاز ودائما ابلغهم بذا الموقف .

يارب بهذا الشر الفضي لان يخلصنا من هذه الشركه ومن كل اتصالاتها ويمنحنا شركه اخرى حتى نقوم بالتعامل معها قال بيقولوا كل يوم جديد لدى جوال كل يوم قلة زوق وسرقه ونصب وتعامل غير محترم والسبب انهم يتعاملوا على انهم اعلى واكبر من كل الناس .