طلقناك يا سبع يكفى فتاوي فحركة فتح تدفع ثمنها وانت ببيتك

0
307

ممنوع
كتب هشام ساق الله – غريبون هؤلاء الذين يفتوا بالثوره والخروج على حماس في قطاع غزه وهم محصنين بوسط مرافقينهم و لايعرفوا حقيقة الوضع الداخلي لقطاع غزه بتوريط اهالي قطاع غز في فتاوي بالثور والخروج وكانهم لا يعرفوا الظروف والاوضاع التي نعيشها فقط من اجل ان يخرجوا بتصاريح للاستعراض الكلامي يقوموا بالفتوى ولايعوا عواقب فتاويهم .

الذي يتحدث عن عن ثوره يتحدث اكيد من بيت مكيف ووضع مادي مرتاح جدا ووسط حراسه مشدده وموكب يسير ويقول للارض اشتدي ما عليكي قدي ويمارس فانتازي الكلام وكانه لايعرف ماذا تعني دعوته في ظل هذا الوضع السيء الذي نعيشه ونسي حين خرج من قطاع غزه وضعه وحالته .

هؤلاء الذين يطلقوا الكلام جزافا من اجل الكلام يعطوا مبررات من اجل ان تقوم اجهزة امن حكومة غزه بشن حملة اعتقالات واستدعاءات ضد ابناء حركة فتح في قطاع غزه وممارسة سياسات قمعيه ضدهم فايديهم في الماء البارد وايش ضايعلهم بيطلقوا التصريحات من رام الله وفي غزه يدفع ثمنها ابناء حركة فتح .

باختصار دفعنا فاتورة الاحداث مبكرا حين استشهد مئات الشباب باحداث الانقسام الداخلي وحرقت البيوت وقطعت الارجل واصيب العديد من الذين تضرروا بجراح ولم يجدوا لا دعم ومسانده ولاتعويض وحتى الذين يتم استدعائهم كل يوم الى اجهزة الامن لايجدوا أي نوع من المسانده لمن نخرج حتى يبقى هو وغيره من امراء الانقسام على راس مواقعهم وتزيد اموال تجار الحروب اكثر واكثر .

اهل قطاع غزه وابناء حركة فتح غير مسئولين عن هذه التصريحات الرعناء التي تخرج من اجل الاستعراض واننا سنبقي ننتظر حل الانقسام الداخلي بالطرق السليميه وبالحوار والي عامل حاله سبع واس دياتي الى غزه فهو قد بايع بالزمنات وكان جزء من منظومة اليوم ولن يتم المساس به ويقود مظاهرات ويخرج على حماس وحكومتها بغزه .

ياعيني على المعانقات والقبلات والمكالمات التي تتم حين يجتمعوا مع بعضهم البعض في اماكن اللقاء حين تراهم وتراجع التصريحات التي تصدر تقول لا الله الا الله محمد رسول الله اسمع كلامك اصجق اشوف افعالك استغرب .

ليطمئن الذي يقوم بالفتوه بان قيادة حركة فتح في قطاع غزه ليست جاهزه لاي موجات احتجاج وكذلك كل فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه وايضا مؤسسات المجتمع المدني وان الحل الوحيد لمشكلة الانقسام المدعومه من دول والمتفق على ادارتها بين حركتي فتح وحماس لا تتم الا بمصالحه حقيقيه وباجراء انتخابات تشريعيه ورئاسيه متفق عليها على مستوى الوطن ويتم تداول سلس للسلطه بين الجانبين .