شركة جوال السيئة مره أخرى

0
471

جوال
كتب هشام ساق الله – دائما شركة جوال تصر على ان تكون شركة سيئه بامتياز وبدون ان تترك أي جانب ايجابي في التعامل معها بشكل يجعل الانسان لايقول عنها هذا فانا احد المشتركين لديها بنظام الفاتوره وصلتني فاتورتهم شركة جوال عن عدة اشهر وقام الموظف بتوقيع اخي على الفاتوره .

استغربت كثيرا من هذا الاجراء فهو للمره الثانيه يتم وغير معتادين على توقيع الفاتوره برسم الوصول وحين قمت بفحص حسابي في صفحة شركة جوال اكتشفت ان شركة جوال لم تقم بخصم احدى الفواتير من حسابي في البنك فانا اقوم بدفع الفاتوره عن طريق التسديد الالي .

ظلت هذه الفاتوره معلقه فشركة جوال لاتقوم بارسال الفاتوره الى البنك مره اخرى هي ترسلها مره واحده فقط وتبقى هذه الفاتوره معلقه في حساب الشخص حتى يقوم بدفعها في احد فروع شركة جوال او عن طريق احد الموزعين المعتمدين لديها .

المواطن الذي يقوم بدفع فواتيره عن طريق التسديد الالي عبر البنك لايحصل على أي نوع من الخصم او الامتيازات او أي شيء رغم ان كل شركات العالم في مجال الاتصالات تعطي زبائنها ممميزات بهذا الامر الا ان شركة جوال اكبر بكثير من الحدث وهي لاتعيطي احد أي شيء لانها شركة مصاصه للدماء ومحتكره للخدمه والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يضرب راسه بكل جدران قطاع غزه .

حدث الامر معي انا بالذات عدة مرات وانا اعلن من صفحتي مشاغبات هشام ساق الله اني لن ادفعها باي فرع من فروع الشركه او عند أي من موزعيها المعتمدين وعليها ان تقوم بارسالها الي البنك وتحصيلها من حسابي حسب ماتم التوقيع عليه منذ سنوات .

وانا احذر هذه الشركه المحتكره والمستغله بقطع خط جوالي وفي حال قطعها لعدم دفع الفاتوره فاني ساقوم بالتوجهه الى القضاء وتقديم شكوه ضده وساقوم بعمل حمله اعلاميه ضد هذه الشركه السيئه بخدماتها .

الغريب ان هناك لديهم خدمة اسمها خدمة كبار الزبائن وانا مصنف ضمنها وهي خدمه بالمناسبه تقدم خدمات حسب المنظر والشكل واللبس والاسماء الموجوده وهي غير فعاله وشكليه يتم تقليد هذه الخدمه الموجوده في شركات الاتصالات العالميه الكبرى فقط بالاسم بدون ان يكون لديها أي مضمون حقيقي .

نظام شركة جوال وشركة الاتصالات عقيم الموجود في التعامل مع زبائنهم وخاصه الذين يقوموا بالتسديد الالي في شركتي الاتصالات جوال حيث يقوموا بارسال الفاتوره مره واحد ودائما تحدث المشاكل في حال تاخر الرواتب للموظفين في حين ان شركات اخرى قامت بتجاوز هذه الاشكاليه مثل شركة توزيع الكهرباء فهي تقوم بارسال الفاتوره الى البنك اكثر من مره وتقوم بارسال فاتورتين معا في حال تاخر الرواتب .

شركة جوال وموظفيها العظام الكبار الي اكبر من الحدث لايجدوا مجال للابداع وخدمة زبائنهم والسبب انها شركة احتكاريه لايوجد بديل عنها .

اللهم في هذا الشهر الفضيل خلصنا من شركة جوال واجلب لنا شركة منافسه حتى وان كانت خدماتها اسوء منها ولكن حتى تشعر ان هناك منافس لها يقدم نفس الخدمه حتى ولو بجوده اقل .