الانترنت من يوم ما ضاعفوا السرعه وهو بتراجع

0
72

banner_950-190-01_18
كتب هشام ساق الله – منذ ان ضاعفت شركة الاتصالات سرعة النت لكل المشتركين هي وشركات الانترنت والجميع يشكو من تقطع النت ومشاكله المستمره وعدم القدره على تصفح الصفحات التي يتم زيارتها باستمرار والسبب ان ماحدث فقط هو شكلي بالعكس منذ ذلك الوقت وهناك تراجع مستمر بالانترنت .

كذبه بداتها شركة الاتصالات الفلسطينيه بالتواطىء مع وزارة الاتصالات لعدم تخفيض سعر خدمة الانترنت بعد ان تم تشكيل لجنة من وزارة الاتصالات وطالبت اللجنه بضرورة تخفيض اسعار الانترنت للزبائن .

فخرجت شركة الاتصالات بكذبة ضاعفنا السرعه وورطت معها شركات تزويد الانترنت وتم مضاعفة السرعه فقط على الكمبيوتر بدون ان يكون هناك تنفيذ فعلي يشعر فيه المواطن فانا لدي سرعة 4 ميجا الان لا اشعر فيها ابدا والانترنت بيقطع عندي ومش مظبوط اعرف ان المشكله مش من شركة التزويد بل هي من شركة الاتصالات .

لم التقي احد ممن تم مضاعفة سرعة الانترنت يحمد هذه الخطوه او يشكرها او شعر ان الانترنت تحسن عنده بل الجميع يتحثوا عن تراجع مستمر وتقطيع دائم في الانترنت ويتمنوا العوده الى ماكان الامر قبل مضاعفة السرعه .

انا وانت مجبرين على عدم تغيير النظام وتعديل الامر فانا وانت محكومين بنظام الاحتكار السيئ الكريه التي تتبعه شركة الاتصالات الفلسطينيه التي ملكت رقاب العباد بما تدفعه من اتاوات للسلطتين في غزه ورام الله وبيع كل ابناء شعبنا لها مقابل ان تظل هذه الشركه المحتكره تبيعنا والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يضرب راسه بكل حيطان غزه والضفه .

متى سنتحرر من احتكار هذه الشركه الكريهه على صعيد الاتصالات الثابته والانترنت والجوال والانترنت كل هذه الخدمات الضروريه تحتكره شركة تربح كل عام 100 مليون دينار اردني بدون ان تقدم مقابل المال الذي تاخذه خدمات جيده ومريحه للمواطنين .

http://hskalla.wordpress.com/2013/07/08/كذبه-اسمها-ضاعفنا-السرعه-يجب-العوده-ال/

http://hskalla.wordpress.com/2013/05/25/ضعفنا-السرعه-مجانا-طريقة-جديد-للسرقه-م/