شكوى عاجله ضد تحليق كل أنواع الطائرات في الأجواء الغزاويه

0
359

هلوكبتر
كتب هشام ساق الله – بصفتي مواطن فاني اوجه شكوى لاي جهه تجد في نفسها انصافي او الرد علي احتج فيها على تحليق الطائرات الصهيونيه المرائيه والغير مرائيه في اجواء فطاع غزه والسبب اني لا استطيع مشاهدة التلفزيون اضافه الى اني اشعر بان بانتهاك سيادة وطني .

اصبح لدينا سلطه ودولتين وكل واحده منهم لديها رئيس وزراء وكذلك قسموا المجلس التشريعي الى قسمين احدهم ينعقد في غزه والاخر ينعقد في رام الله ويتخذوا قرارات ويقوموا بتعديل القوانين على كيفهم وهناك مراسيم اكبر من القوانين وهناك يمارس هبل قانوني .

باختصار الطائرات الصهيونيه وخاصه الزنانات لاتجعلني انا وغير نستمتع بمشاهدات نشرات الاخبار والحلقات التلفزيونيه وخاصه في شهر رمضان الفضيل لذلك بعد ان تم استنكار تحليق الطيران المصري الشقيق في اجواء مدينة رفح وتم خرق هذه الاجواء اطالب المقاومه والحكومه المقاومه بمنع تحليق الطيران الصيوني وخاصه الزنانات في اجواء قطاع غزه .

يجب ان يكون لديهم جهه تقوم بتسجيل خروقات الى مؤسسات او دول او هيئات فالطيران الصهيوني لايغيب عن اجواء قطاع غزه يقوم بتصوير كل الاحداث اليوميه ولديه قدرات حتى بمشاهدة مايحدث في الليل وبتفاصيل دقيقه .

بعدين زنة الطائرات الصهيونيه بدون طيار حين تطير على ارتفاع منخفض تعكر نوم كل الذين يسكنوا بالمنطقه فصوتها اعلى بكثير من صوت ماتورات الكهرباء وبتزن مباشره بالراس لذلك ينبغي وقف وجع الراس .

لم نسمع موقف تجاه تحليق طائرات ا لاف 16 والانواع الاخرى الحديثه التي ترعب الاطفال وتخترق المجال الجوي وتحدث ضجيج بدون ان تقوم بقصف أي موقع فلسطيني ينبغي ايضا ان نحتج على هذا الامر ايضا حتى لاننسى .

انا لا اتحدث عن الاقمار الصناعيه التي تطلقها دولة الكيان الصهيوني اوفك واخوانه التي تقوم برصد كل العالم بتفاصيل دقيقه وتقوم ببيع الصور لدول العالم حين تمر باجوائها وتعطي معلومات امنيه للدول الصديقه والمشاركه في دعم مشروع اوفيك واخوانه الذي يدور ويخترق كل اجواء العالم العربي .

زغرتوا يابنات صار النا اجواء والطائرات المصريه بتخترقها وصرنا كمان نندد بهذا الخرق ونسينا بلاد العرب اوطاني من الشام لبغداد والقصائد الطويله المغناه التي تتحدث عن ضرورة ان ياخذ الجيش المصري دوره في المنطقه ولكن السياسه لا دين لها ولا محدوديات .

شكرا للطائرات المصريه انها اصبحت تطير في سيناء وتتقدم ايضا لتصل الى فلسطين شكرا لله على ان جعلها تخرج من قيود اتفاقيات السلام مع دولة الكيان الصهيوني والتي قيدت حركة وعدد الجيش المصري واصبح الامر مفتوح واكيد في باقي تنسيق امني بهذا المجال .

الكل يرى الحقيقه من زاويته ويرى انه ثوري وفي نفس اللحظه وجوده مرتبط باتفاقيات مشاهده وغير مشاهده والكيان الصهيوني اكثر المبسوطين بما يجري فهو انزل سقف شعبنا ومطالباته ومبسوط على وضع الهدنه الموجود ومكيف امن مقابل استمرار الانقسام .

وكانت انتقدت حكومة غزه دخول الطيران المصري المروحي أجواء قطاع غزة واعتبرته أمرا “غير مقبول في هذا الوقت”.

وقال الناطق باسمها المهندس إيهاب الغصين، لوكالة “الأناضول” : إن دخول الطيران المروحي أجواء غزة للمرة الثانية أمر غير مقبول، ونحن ننتظر الرد الرسمي المصري الذي يوضح لنا سبب دخول الطيران”.

وأوضح الغصين أن حكومة غزة ستتواصل مع الجانب المصري الرسمي للاستفسار حول أسباب دخول الطيران المصري لأجواء غزة.

وحلقت طائرتان عسكريتان مصريتان فجر اليوم الاثنين داخل الأجواء الفلسطينية جنوب قطاع غزة، وذلك للمرة الثانية خلال 10 أيام وذلك عقب وقوع هجوم شنه مسلحون داخل مدينة رفح المصرية بالقرب من الحدود الفلسطينية، بحسب شهود عيان.

وكانت طائرة مروحية عسكرية تابعة للجيش المصري قد حلقت على ارتفاع منخفض فوق أحياء من محافظتي خان يونس ورفح المجاورتين جنوبي قطاع غزة يوم 12 يوليو/تموز الجاري، بحسب مصادر في غزة.