تقبل الله الطاعات للأخ والصديق الأستاذ وجدي العمصي ووالدته وشقيقته

0
348

2013-07-01-883
كتب هشام ساق الله – عاد اليوم الصديق العزيز الاخ الاستاذ وجدي فتحي العمصي من الديار الحجازيه بعد ان ادوا مناسك العمره وامضى 21 يوم هو ووالدته ام جودت وشقيقته وجيهه في رحله ايمانيه جاء يتحدث عن روعة المكان وقداسته وروعة المناسك الايمانيه حيث حقق امنية والدته وامنيته في الصلاه والتمتع بالحرم المكي وزيارة قبر الرسول صلوات الله وسلامه عليه وتتبع اثر الدعوه الاسلاميه منذ بداياتها .

الاخ الصديق وجدي العمصي ابوابراهيم يتحدث عن الاعمار الجاري في مكه ويتحدث عن الخدمات التي تقدمها الدوله السعوديه للمعتمرين والحجج وحجم المباني التي تقام حول الحرم وحركة الاعمار الكبيره في داخل الحرم المكي وانه سيتسع خلال سنوات الى 15 مليون شخص بان واحد في موسم الحج .

ودعا وجدي للملكه العربيه السعوديه بان يحفظها الله من الفتن ما ظهر منها وما بطن وان تستمر على ما تقدمه للمعتمرين والحجاج من خدمات رائعه وتسهيل هذه الشعائر والعبادات والزيارات فكل شيء يتم بسهوله ويسر ونظام منقطع النظير .

وجدي ووالدته تقدموا 5 مرات للتسجيل في موسم الحج ولم يحالفهم الحظ في القرعه الاخيره وجاء دورهم سنة 2019 لذلك قرر ان ياخذ والدته ام جودت الى زيارة مكه والمدينة فهي مريضه وتقدم بالسابق بتقارير طبي عن حالتها حتى يحجوا معا الا ان التقارير دائما تؤخذ لناس .

ابدى الاخ وجدي سعادته هو ووالدته وشقيقته بهذه الرحله الايمانيه الرائعه وقضاء هذه الايام المباركه في داخل الحرم المكي وزيارة الرسول صلوات الله وسلامه عليه والتمتع بزيارة اثار الرسول والصحابه وزيارة الاماكن التي بدات فيها الدعوه الاسلاميه وزيارة البقيع وكل الاماكن الاسلاميه .

وقد قام الاخ وجدي بعمل عدة عمرات وخاصه لوالده المرحوم والصديق فتحي جودت العمصي ابوجودت رحمه الله واسكنه فسيح جنانه رجل الاصلاح وصاحب اروع قدره غزاويه من بين يديه لازال الكثير ممن اكلوا من تحت يديه يشعروا بروعة الطعم وطيب الاكل في الفرن البلدي .

والصديق العزيز ابوابراهيم هو من الشباب المتدين وصاحب صوت رائع في قراءة القران الكريم وهو من خيرة الشباب الذي نعتز فيهم ترك ماله واهله وزوجته وابنائه من اجل القيام بمناسك العمره وارضاء والدته التواقه لزيارة مكه والمدينة والتمتع بهذه البلاد المقدسه .

والاخ الصديق وجدي العمصي من مواليد مدينة غزه في حي الدرج 23/6/1975 وتلقى تعليمه في مدرسة لاقاهره الابتدائيه المشتركه والاعداديه في مدرسة اليرموك والثانويه بمدرسة فلسطين والتحق في جامعة الازهر بكلية الحقوق وتخرج منها عام 1998 .

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الاخ وجدي اكثر من 5 مرات كانت اخرها اعتقال اداري قبل وصول السلطه الفلسطينيه وانضم الى حركة فتح وكان احد اهم واشجع اشبالها واحد راجمي الحجاره المشهورين والمعروفين من سطح مدرسة الزهراء كم من معركه ومواجهه حامية الوطيس شارك فيها وفاز بانتخابات قيادة منطقة الدرج عام 1998 واصبح عضو قيادة منطقه فيها بانتخابات مؤتمر الشهيد خليل الوزير ابوجهاد امير الشهداء التاسيسي الذي عقد انذاك في نادي التفاح .

الاخ وجدي التحق في السلطه الفلسطينيه في جهاز ال 17 ضمن دورة التنظيم الذي التحق فففي حييينها فيها اكثر من الف من كوادر الانتفاضه الاولى و بعد ان تخرج من كلية الحقوق انضم الى القضاء العسكري .

والاخ وجدي متزوج ولديه من الأبناء إسراء وإبراهيم وسارة ودانا ولانا رزقه الله المزيد من الابناء يقروا في عيون والديهم وان شاء الله بيشوفهم عرسان .

اصر الرفيق المناضل والاسير المحرر مصطفى المسلماني ابو الاديب عضو اللجنه المركزيه للجبهه الديمقراطيه لتحرير فلسطين وشريك الاصدقاء ال العمصي في محل نابلسية الاحرار بحي الشجاعيه بعمل صنية كنافه خاصه بهذه المناسبه وبعد انتظار كانت هذه الصنيه ألذ مره اكل فيها كنافه بحياتي فقد كانت فعلا خاصه واصلي على راي الاخوه شاركني فيها الاخوه عبد الناصر فروانه ابوعوني وشقيقه جمال فروانه ومحمد ابوشوقه وعدد من شباب ال حلس من اصدقاء الاخ وجدي .

http://hskalla.wordpress.com/2013/04/25/حما-التنافس-على-بيع-الكنافة-النابلسية/

http://hskalla.wordpress.com/2013/05/22/نابلسية-الأحرار-بحي-الشجاعيه-اصليه-100/