كلمتين وبس يا بلاش 20 منحه للقدس مقابل التطبيع

0
385

ممنوع
كتب هشام ساق الله – اصحاب الاموال الصهاينه يتبرعوا ببناء احياء كامله لاسكان اليهود في مدينة القدس المحتله وهناك من يتبرعوا با شياء تفوق الخيال من اجل دعم الحركة الصهيونيه ودولة الاحتلال الصهيوني وياتي احدهم ويتبرع ب 20 منحه لاجلك ياقدس والله عيب بعد فضايح التطبيع الاقتصادي التي تمت في مؤتمر دافوس الاردن وما اعقبها من لقاءات في مدن فلسطينيه محتله .

هناك بعض رجال الاعمال يستغلوا المواقع الالكترنيه لكي يصدروا هبلهم وخزعبلاتهم ويتم افراد مساحات كبيره من الاخبار مع صور من اجل 20 منحه من اجل القدس ولو قارنا ما اطلقه هذا مع مايقدمه رجال الاعمال الصهاينه من منح واشياء كثير نشعر بتفاهة هؤلاء الذين يريدوا ان يزايدوا على شعبنا ويستخدموا موضوع القدس في خطواتهم للعب على مشاعر شعبنا االفلسطيني وامتنا العربيه والاسلاميه .

القدس بحاجه الى دعم حقيقي لسكانها وتجارها وكل شيء فيها وهي تحتاج الى جهود كل رجال الاعمال العرب والمسلمين ليدفعوا ببذخ امام مايقدمه رجال الاعمال الصهاينه من اجل تهويد القدس وتغيير معالمها العربيه الاسلاميه وتحويلها الى مدينة يهوديه صهيونيه مخالفه للواقع والحال .

عشاء في امسيه رمضانيه في القدس بحضور رجال اعمال ودبلوماسيين و رجال دين مسلمين ومسيحيين وووووووو ويطلق حمله لدعم القدس ب 20 منحه تعليميه فقط والله عيب والله شيء بيوطي الراس وبينزل العقال مقابل فضيحه مجلجله يبلقاء رجال اعمال صهانيه وحضور مؤتمرات تطبيعيه لا شك ان الميزان مش راجع ومش ظابط بالمره .

لم نعرف ان كان الافطار الذي تم تقشفي او تم انزال افخر الماكولات والاطعمه بما يليق بكرم الضيف والحضور ولم نعرف كيف سيتم اختيار اصحاب الحظ في هذه المنحه المغطيه طوال اربع سنوات ويمكن ان يدفعها اصغر رجل اعمال خير ولكن هناك من يحاولوا ان يستغلوا كل شيء للاعلام للظهور ومحو العار الذي لحق فيهم من لقاءاتهم التطبيعيه .