الكهرباء قاطعه في بيتنا والعمود المقابل لشقتي ضاوي وعجبي

0
1110

الكهربا19فبراير2012
كتب هشام ساق الله – قمة الاستفزاز ان التيار الكهربائي قاطع بعد ان تم فصله الساعه الحادي عشر بسبب البرنامج الجديد رغم ان التيتار الكهربائي منقطع من الساعه 7 صباحا حتى الساعه 3 قبل العصر والشارع من حولي مضاء والدنيا مثل النهار وبيوتنا مظلمه ومعتمه .

رغم اني اسكن في برج خدماته 5 نجوم من ناحية الكهرباء ومعاناتنا اقل بكثير مع المواطنين العاديين لاننا ندفع ثمن هذه الخدمات من اموالنا الا ان مايستفزك هي اضاءة الشوارع من قبل بلدية غزه بشكل مبهرج وغير طبيعي كانه لايوجد هناك أي مشكله .

سبق ان تحدثت عن انارة الشوارع التي يتم تعبيدها وتوسيعها من جديد فحين تمر بها تشعر انك بالنهار فكلها مضائه والبيوت المحيطه فيها وحولها كلها مظلمه بسبب انقطاع التيار الكربائي ينبغي عمل نظام لهذا الامر يجب التقنين بعملية الاضاءه المتبهرجه وتحويل هذه الكميات لاضاءة البيت بدلا عنها .

اسوء قطعه تيار كهربائي هذه التي تتم باخر الليل تشعر انها ليله زي قاع الكيله البيت معتم وخاصه سكان العمارات فتصميما هذا وغير متوفر ادوات الاناره مثل النيونات الشاحن هاو اليوبي اس ولايحق استخدام الماتورات الصغيره اضافه الى الحر الشديد والرطوبه القصه بتتحول الى خنقه .

الله يصبرنا على ما بلانا اكيد هذا اسمه الرباط الذي يتحدثوا عنه لاهل الشام كل شيء لدينا بمعاناه وتعب ودفع مصاري اضافيه وكلنا مجبرين على السكوت والا فهناك اشياء كثيره يمكن ان تستخدم ضد من يخرج عن النص .

ليله زي قاع الكيله بانتظار ان يتم اعادة التيار الكهربائي قبل السحور على العموم سامحونا فهذه هلوسات شايف الاناره بالشارع ومش شايف الكيبورد وانا بكتب وبدفع بالاخر مصاريف ديزل وخدمات ومش قادر احكي الي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يضرب راسه بكل شوارع مدينة غزه الجيده والقديمه .