السلطة الغزاويه وما ادراك ما السلطه الغزاويه نار نار نار

0
236

السلطه الغزاويه
كتب هشام ساق الله – هناك من يتمسخروا وخاصه في الضفه الغربيه على السلطه الغزاويه في قعداتهم وضمن جاله عامه مضاده لكل شيء له علاقه في قطاع غزه لارضاء الجو العام الرسمي في السلطه الفلسطينيه لذلك اول مايتهجوا الا على السلطه الغزاويه .

يعني عليها السلطه الغزاويه وهي تزين كل الموائد الغزيه والمائله الى اللون الاخضر بسبب طغيان الفلفل عليها ومش أي فلفل بل الفلفل الحار جدا وهي من انجبت واعطت هؤلاء الرجال الحراره على الوطن والانتماء اليه لذلك السلط الغزاويه هي شعار المرحله بكافة الانتماء السياسي لكل الفلسطينيين .

كل اهل غزه حاميين ومواقفهم متطرفه ودائما مؤشرهم يتجه نحو الوطن كل الوطن وليس فقط جزء اقليمي محدد ودائما اهل غزه جميعا سواء مواطنين او لاجئين هم من تنبع منهم المواقف الرجوليه والوطنيه الصلبه .

هؤلاء التفهه الذين يتحدثوا عن السلطه الغزاويه ويقللوا من شانها وكل ابنائها استغرب هل ذاقوا السلطه الغزاويه وعاشوا الرجوله التي يعشها من ياكل هذه السلطه وقالوا بيوم من الايام أي موقف وطني او كانوا على مستوى الحدث فجزء منهم جاء بشكل انتهازي وتسلق حتى خدمته الاحداث من اجل حشر غزه في القرنه واستهدافها .

السلطه الغزاويه التي تتفنن فيها ربة البيت او الرجل او الطفل بصنعها وتم مؤخرا تطويرها ووضع عليها كل انواع الخضار والجبنه والزيت ولكن الاساس ان يكون الفلفل اكثر من حبات البندوره وان تكون بتحرق وتخلي الاخرس يحكي حتى يستطيع اكلي هذه السلطه ان يستمتعوا في حماوتها ويتغلبوا على الماساه التي يعشوها في ظل الحصار ومحاولة التهميش الذي يقودها من يدعون الان انهم فلسطنيين.

من ايام الثوره الفلسطينيه وبدء النضال كان ابناء غزه واكلي السلطه الغزاويه هم اول من يقدم على الاستشهاد والعطاء والنضال والتضحيه وهم اول الثوار بالسجون وابطال الحركه الاسيره وابطال كل المراحل التي يتوجب ان يكون فيها رجال لذلك لانستغرب مرحلة الحديث عن السلطه الغزاويه في زمن التراجع وعدم وجود نضال واقدام وتضحيه في هذه الايام .

حسدونا على كل شيء وبالاخر بيتحدثوا عن السلطه الغزاويه التي خلفت رجال وابطال ومناضلين من ابناء شعبنا الفلسطيني هؤلاء الابطال الذين اعطوا حياتهم ودمائهم وكل شيء من اجل فلسطين الشهداء خليل الوزير والشهيد صلاح خلف وابويوسف النجار وكمال عدوان والقائمه تطول جدا هم من اكلة السلطه الغزاويه وكانوا نتاج الفلفل الحار الذي اكتشبوا منه حب الوطن .

انا ادرك ان برنامج تافه مثل وطن على وتر يبدا حلقاته باستهداف الاخ المفصول من حركة فتح محمد دحلان النائب بالمجلس التشريعي حتى يحصل على الايزو والقبول من اجهزة الامن الفلسطينيه من اجل عرض حلقاته لان هذه المرحله هي مرحلة اتهام قطاع غزه كله بانه دحلان ولذلك قام هذا الممثل بارضاء التوجه الرسمي للسلطه بالهجوم والمسخره على محمد دحلان .

سنزيد صحن السلطه كمان فلفل حتى تصبح هذه السلطه تشتغل من اجل ان نغيظكم ونتحدى ان كان احد من هؤلاء التفهه يستطيع ان يمد يده في صحن السلطه او ان يكون مثل هؤلاء الرجال في زمن البذل والعطاء والتضحيه فكير منهم يختبىء ويدعي المرض وقت الجد والصعاب والمحن .