الفنان محمد عساف جاء دورك لترد وقوفة شعبك معك وتمتعنا بفنك وصوتك الجميل

0
67

محمد عساف
كتب هشام ساق الله – انتهى الدعم والتاييد والمساندة والتصويت ونجح شعبنا بالوقوف الى جانب ابنه الفنان الكبير محمد عساف وأصبح محبوب العرب بفارق كبير عن كل منافسيه ودخل الى بوابة المجد والشهره والعالميه واصبح اليوم فنان العرب الاول ولديه جوله وبرنامج لن يصحوا منها الا بعد سنوات .

زيارة الفنان محمد عساف الى وطنه وبيته في مخيم خانيونس الذي ينوي القيام بها اليوم لها طابعها الخاصه بعد هذا الجهد والتعب الكبير الذي واجهه خلال الاشهر القادمه ليرى اخوانه وجيرانه واهله واصدقاءه وليبدا مشواره الفني العربي والعالمي .

لم اكن اتوقع انه سيتم استقبال الفنان محمد عساف من قبل حكومة غزه استقبالا رسميا بهذا المستوى ولكن الامر حدث وهذا جميل ورائع ويمكنه ان يمتع جماهير شعبنا بعمل حفلات عامه لهذا الفنان الكبير لكي يستمع اليه ابناء شعبنا بعد ان اصبح محبوب العرب ويسعد فيه وباغانيه .

ونتمنى ان يتم ترتيب هذه الحفلات باسرع وقت كي يصدح هذا الفنان علي الكوفيه وكل الاغاني الوطنيه التي لم يغنيها في برنامج اراب ايديال ولعل اغنيته الجميله عن المناضل خضر عدنان تكون اول تلك الاغاني التي يغنيها بغزه والضفه عرفانا وتاكيدا على دعم الاسرى في داخل سجون الاحتلال الصهيوني .

انا اهمس باذن الفنان محمد عساف اياك والغرور والشهره فزواريب الفن والشهره لها ما لها وعليها ماعليها ضع قضية فلسطين نصب عينيك وابقى على المستوى الاخلاقي الشخصي الذي خرجت فيه من غزه وتمسك بما علمك والدك ووالدتك وكنت فيه بغزه واياك والانسياق وراء زواريب الشهره فانها مدمره .

اقول للفنان محمد عساف بعد ان منحه الرئيس القائد محمود عباس سفيرا للنوايا الحسنه ومنحته الامم المتحده ايضا موقع سفير ان يضع القضيه الفلسطينيه وخاصه موضوع اللاجئين وحق العوده بين يديه وان يحمل الهم الفلسطيني معه اينما كان وان تكون الاغاني الوطنيه وعدالة القضيه الفلسطينيه معه فهذا يعطيه قوه وعمق اكبر لان كل العالم الاسلامي والعربي متعلق بالقضيه الفلسطينيه .

اقول للفنان محمد عساف ان اكثر ما يعرف قدراتك الفنيه هو الفنان جمال النجار ومن لحن والف واعطاك اجمل الاغاني التي شهرتك هذا الرجل الطيب الرائع يجب ان يبقى حاضرا معك وان تستمر علاقتك الفنيه معه وان يضع لك اغاني جديده وطنيه في زحمة برنامج احتكارك من قبل محطة الام بي سي .

غني واصدح للاسرى والوطن وعذابات المشتتين في كل العالم غني واطرب كل العالم فقد اصبح الغناء سلاح جديد يمكن ان تمرر من خلاله وتظهر عدالة قضيتنا الفلسطينيه وغذاب اللاجئين والمشتتين والمنفيين والمحاصرين وتظهر شراسة وكراهية العدوان الصهيوني على الاطفال وشعبنا الفلسطيني .

كن محمد عساف صاحب رسالة وطنيه تحمل الهم العام والوطني الوحدوي كما خرجت لاول مره من غزه ولاتنسى شعبك ووطنك وابناء شعبك وانك سفير للنوايا الحسنه وللامم المتحده وكن على مستوى الحدث تعطي لفلسطين على هامش انشغالاتك اغاني يرددها كل العالم العربي ويعيد ارتباطهم من جديد بفلسطين .

وقال د. محمود بارود مسئول العلاقات العامة والإعلام في وزارة الثقافة بحكومة غزه أن وزارته ستستقبل الفنان محمد عساف استقبالا رسميا على معبر رفح البري.

وقال بارود في تصريح لـ”فلسطينن الآن”: “بتكليف من وزير الثقافة د. محمد المدهون وبتنفيذ من مجلس الوزراء تم تشكيل لجنة لاستقبال الفنان الفلسطيني محمد عساف على معبر رفح لدى وصوله الساعة 11 صباحا استقبالا رسميا”.

وأضاف بارود أنّ عدد من الشركات الراعية للفنان عساف ممثلة بشركة جوال والوطنية وبنك فلسطين سيشاركون في حفل الاستقبال أيضاً، بالإضافة إلى اللجنة الخاصة لدعمه، وممثلين عن عائلته، وممثلين عن الأنروا.

وذكر أنّه سيتم عقد مؤتمر صحفي عقب انتهاء حفل استقبال عساف في المعبر للتأكيد على موهية عساف، مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم استقبال شعبي، لكنه لم يتم تحديد موعده حتى اللحظة.

وأوضح مسئول العلاقات العامة والإعلام في وزارة الثقافة أنهم يتمنون أن الموهبة الفلسطينية المتمثلة في محمد عساف كما قامت بتوحيد الشعب الفلسطيني على صوته، أن يقوم بتوحيد القيادة الفلسطينية.