مدونة مشاغبات هشام ساق الله تجتاز ال 200 الف زياره خلال اربع شهور

0
266

20130612_190755
كتب هشام ساق الله – سعدت اليوم بقفز مدونتي مشاغبات هشام ساق الله ال 200 الف زياره خلال الاربع شهور بزيادة كبيره بعد ان اصبحت هي المدونه الوحيده التي انشر عليها بعد ان قامت شركة ياهو العالميه باغلاق مدونتي وكل المدونات العربيه مشاغبات سياسيه قبل اربع شهور تقريبا .

هذا الانجاز الكبير الذي اشعر به في هذه الاثناء بزيادة الاقبال على زيارة مدونتي وقراءة موضوعات المتعدده تجعلني اشعر بالفخر والاعتزاز بكل من يقوم بزياتها من توافق معي او اختلف معي بالراي فهذا يعتبر انجاز كبير ان تزار مدونه يكتب فيها مقالات بهذا الحجم والعدد .

تحيه لكل الاخوات والاخوه زوار مدونتي واتمنى ان يتم زيارتها اكثر وان تصبح المدونه الافضل على مستوى الوطن ان شاء الله تعبر عن من لاصوت لهم وتقف الى جانب المستضعفين والفقراء والذين يعانوا وتكون صوت الحق .

قمت بالاتفاق مع احد الاخوه المصممين على ان يقوم بتصميم صفحه شخصيه لي كمدونه يجمل كل المقالات التي كتبتها خلال الاعوام الماضيه باسمي الخاص والتي تزيد عن 2800 مقال في موقع خاص ساسميه مشاغبات هشام ساق الله كما المدونه الحاليه واتمنى ان ينال اعجابكم ويكون عليه كل الارشيف القديم الذي الغته شركة ياهو العالميه بوقفها مدونات مكتوب .

تحيه الى كل قراء مدونتي وكل المواقع التي تقوم بنشر مقالاتي بانتظام واخص بالذكر موقع امد الاغر الذي يقوده الاخ حسن عصفور ووكالة فلسطين برس التي يقودها اخي وصديقي العزيز و سيم الغريب وكل المواقع التي تضع مقالاتي على صفحتها .

اكثر المواضيع التي تقرا لي هي مواضيع الفنان محمد عساف والمقالات التي تكتب ضد شركة جوال ومجموعة الاتصالات في اكثر المواضيع التي تعجب قراء مدونتي واراها دائما تحقق اعلى معدل للقراءه الى جانب مواضيعي عن تنظيم فتح وما اكتبه عن ابناء حركة فتح المغمورين والذي لايكتب عنهم احد وخاصه الشهداء والمناضلين الاسرى الابطال في سجون الاحتلال الصهيوني .

كم اكون سعيد وانا امر بالشارع ويناقشني العديد من زوار مدونتي ويناقشوني بكل ما اكتب وخاصه المغوظين من شركة جوال والذين يطالبوني بالمزيد من المقالات ضد هذه الشركه المستقويه وفضحها ونشكر كل مخازيها ومخازي موظفيها والوان واشكال الكذب الذي يمارسونه كل يوم مع المواطنين .

كلما جبت بسكوتر ابوشفيق اللفاف شوارع مدينة غزه واختلطت بالجماهير والمواطنين وكوادر فتح احمل معي افكار لمواضيع جديده اعود واكتبها فانا اكتب اكثر من 3 مقالات يوميه واحيانا تزيد عن 5 موضوعات وكثيرا ما اهرب من الكتابه وااجل مواضيع كثيره لتدفق الافكار .

واحيانا اكون حزين لعدم وجود فكره اكتبها فاقوم بجوله بالشارع والتقي الناس وسرعان ما اعود بافكار جديده اكتبها كل التحيه لمن يوقفني ويطرح عليه مواضيع اكتبها او يتصل بي ليعطيني معلومه اكتبها وانا شاكر لكل هؤلاء الذين يساندوني في كل الاوقات ويدعموا نشاطي .

بعد ان قمت بتركيب الالواح الشمسيه للتزود بالطاقه الشمسيه دائما يوقفني الاصدقاء ويسالوني كيف يعمل سكوتر ابوشفيق اللفاف على الطاقه الشمسيه وكيف تشحن البطاريات وكم تكلف وكيف يمكن الاستفاده منها في انارة البيوت واشياء اجاوب عليها ومرات اقول اني لا اعرف .