لا تقرا هذا المقال عن الفنان الفلسطيني الرائع محمد عساف

0
256

محمد عساف
كتب هشام ساق الله – اكدت مصادر مقربه ووثيقه من الفنان محمد عساف في بيروت انه يعيش معنويات عاليه جدا وانه مطمئن من فوزه ويثق بقدراته الفنيه العاليه وانه سيغني خلال حفل يوم الجمعه القادمه اروع اغانيه الوطنيه وانه يثق بتضامن شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وكل الجماهير العربيه الذواقة للفن والغناء بانها ستقف الي جانبه وتدعمه .

واضافت تلك المصادر المقربه جدا من الفنان عساف بانه حتى وان لم يفز وتغلبت كثافة التصويت لصالح منافسيه حسب تعداد السكان بتلك الدول فانه سيتقبل الامر ويعتبر نفسه ارب ايديال لان الجماهير العربيه كلها تعتبره في هذا الموقع وانه سيواصل تحمل مسئولياته الوطنيه والعربيه وسيغني للقضيه الفلسطينيه للاسرى والمشتتين في كل دول العالم بحثا عن وطنهم والعوده اليه .

وقد تحسنت نفسية الفنان محمد عساف نتيجة عمل الحملات الشعبيه المؤيده له بفعاليه في الوطن وكل اماكن شتات شعبنا الفلسطيني وتقوم بالدور الموكل لها وتشجع على التصويت له وهناك من يقطع الاكل عن افواه ابنائهم ويصوتوا لعساف فهو في مقدمة هذه الاحتياجات وفوزه مهمه وطنيه كبيره .

حتى اللحظه لم تستحي شركة جوال وتقوم بعمل أي شيء واضح او تفتح التصويت او توزع كروت او أي شيء لازالت حتى اللحظه الاخيره تحركاتها غامضه وكانها خائفه من نجاح عساف او ان هناك من يتامر مع شركات الاتصالات الكبرى في العالم العربي لصالح مرشحين منافسين لعساف .

الفقراء يدعموا عساف وسيقفوا الى جانبه ويصوتوا له بكل ما يستطيعوا وسينجح ان شاء الله في في الحصول على اراب ايديال ويدخلوا الفرحه الى قلوب ابناء شعبنا الفقراء الذين يتوقوا للفرح والسعاده والاستمتاع بالغناء الاصيل .

حتى هذه اللحظه لم يستطع الفنان الكبير المقاتل جمال النجار من الحصول على فيزا للوقوف الى جانب تلميذه النجيب الفنان محمد عساف وهو يدعو له بالفوز ويشجعه ويقود حملة دعم ومسانده لهذا الفنان الواعد الذي امل كل ابناء شعبنا في الفوز بهذا اللقب .

بنك فلسطين يزيد من دعمه ويرفع عدد الرسائل التي سيرسلها هذا الاسبوع دعما للفنان محمد عساف بشكل اثتثنائي الى اكثر من ربع مليون رساله غير ماسيتم ارساله وفق النظام المتبع الذي يقوم به بارسال رساله عن كل رساله يرسلها أي مواطن سواء عن طريق جوال او الوطنيه .

لانعلم متى ستقوم باقي البنوك بالحذو حذو بنك فلسطين وتقوم بمايقوم بارساله وتتحمل مسئولياتها الوطنيه وتكون عند مستوى الحدث المرتقب يوم الجمعه والسبت القادمين ولانعلم متى سيظل رجال الاعمال الفلسطينيين النائمين الغير منتمين لشعبهم ووطنهم بان يرسلوا بكثافه رسائل دعم ومسانده لهذا الفنان الكبير .

هؤلاء البخلاء الذي لا يخرج منهم سوى الجشع والطمع والخوف على الاموال وهذا المال لن ينفعهم فهم يحوشونه لابنائهم واحفادهم وبالنهايه يغادر هؤلاء الدنيا ولم يقف الى جانب شعبه او يكون له أي دور في هذه الحياه .

المستضعفون والمهجرون والمشتتون في كل اصقاع الارض معك يامحمد عساف فانت تمثل لهم العوده الى الوطن وباغانيك الجميله والرائعه والتي تحمل الطابع الشامي تجعلنا نعود الى الماضي وايام البيدر في البلاد التي تركها ابائنا مزيدا من الغناء لتراثنا الفلسطيني وفلكورنا العربي الشامي .

نحن معك وسنظل معك حتى وان لم تفز في هذه المسابقه فقد سجلت اعجاب شعبك وابناءه الفقراء وانتصرت لهم وكنت خير من يمثلهم وستفوز شاء من شاء وابى من ابى وستنتصر رغم كل المؤامرات المحاكه ضدك .