كذب وكذب وكذب كل يوم جديد مع جوال

0
728

13052716542987kP
كتب هشام ساق الله – يبدو ان شركة جوال الفلسطينيه تريد ان تقنع شعبنا الفلسطيني بان هناك كل يوم جديد شيء جديد في جوال لذلك كثفت نشر اعلانات هذا الشعار في كل الاماكن التي يمكن ان تنشر فيها اينما تذهب كل يوم جديد وكلما رايت هذا الشعار الجديد اشعر بعمق كذب شركة جوال وادارتها التي تجافي الحقيقه .

كل يوم يشعر المواطن في قطاع غزه بان هناك كذب منظم يمارس عليه فلا شيء جديد يجده حتى المترددين على معارض الشركه لايجدو أي شيء جديد والاوضاع كما هي ولكن الشعار فقط هو ماتم تطويره من اجل اقناع مجلس ادارتهم بان هناك شيء جديد .

اتصل بي احد الصحافيين قبل ايام يحدثني عن فاتورته خلال الشهر الماضي وكيف تم تضخيمها ضمن شعار كل يوم جديد في جوال انه سافر الى مصر ثلاث ايام ويومين سفر بيصيروا 5 ايام كلهم على بعض وجاءته الفاتوره بند تجوال مضخمه بالف شيكل .

صديقي يقول كذب اعلانات شركة جوال سافر الى 25 دوله وتمتع بالتجوال الدولي فقط ب 89 لاغوره عن كل دقيقه فقد اكتشف انه يتم خصم 4 شيكل عن كل دقيقه وكل مايقال بالاعلانات كذب ممنهج حتى يقال انه كل يوم جديد مع جوال .

لازالت نفسيات مدراء وموظفي جوال كما هي محمضه وشايفين حالهم وبتعاملوا مع الناس على انهم عبيد يعملوا عندهم والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يرمي شريحته بالبحر فلايوجد بديل عن جوال في غزه والكل ساكت وراضي ووالي بيحكي بيتم رشوته وتسكيته هذا هو الجديد في جوال كل يوم .

لا شيء جديد في شركة جوال حتى لو اردت ان تشتري جهاز جديد من جوال على التقسيط فلا يوجد لديهم أي جهاز والله عيب معارض وشركه وفروع ولايوجد لديهم جهاز واحد يسكتوا فيه مواطن يريد ان يحول نقاطه او مزنوق بجهاز على التقسيط .

الجديد ان استراحة شركة جوال على البحر الخاصه بموظفين الشركه تم ترتيبها ووبدات تستعد للجلسات العائليه والحفلات والطلبات المدعومه من ادارة الشركه للترفيه وتمتيع طاقم الكذب لدى هذه الشركه وبالاخر المدراء بجوال بيمارسوا قيادتهم وسطوتهم اثناء الدوام وايضا بالاستراحه وبيشربوا شيشه وهذا هو الجديد من جوال كل يوم .

كنت اظن انه مع الشعار الجديد لشركة جوال سيتم عمل شيء جديد ووجود فكر جديد وتوجه جديد واداره جديده ووووو ولكن لاشيء جديد سوى الكدذب والكذب والكذب في شركة جوال ويبقى الوضع على ماهو عليه ولن يكون هناك أي شيء جديد .