منطقة الشهيد امين الهندي تكرم الأسرى المحررين بشعبة الشهيد عاطف بسيسو قلعة الكنز

0
177

941805_459910730754823_746242044_n
20130517_210844
945319_459911987421364_220963924_n
كتب هشام ساق الله – اقامت منطقة الشهيد امين الهندي احتفالها التكريمي التاسع للاسرى المحررين الذين شاركوا بالانتفاضه الفلسطينيه الاولى بشعبة الشهيد القائد عاطف بسيسو قلعة الكنز بحضور مميز من امناء سر اقليم غرب غزه السابقين والحالي واعضاء لجنة الاقليم اضافه الى كادر نوعي متميز في المنطقه ببيت المناضل ابوحازم نصر العامر

افتتح الحفل بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحه على اروح الشهداء الاكرم منا جميعا الاخ المناضل منذر الحايك امين سر المنطقه الذي بدوره رحب بالحاضرين من كوادر الحركه وشكرهم على مشاركتهم هذا الحفل المتواضع الذي يكرم فيه الاسرى المحررين المناضلين الذين ضحوا بسنوات اعمارهم من اجل ان يحيا شعبنا ويحقق مطالبه العادله باقامة الدوله الفلسطينيه المستقله بعاصمتها القدس الشريف .

وشكر الحايك مفوضية الاسرى والمحررين بالهيئه القياديه العليا التي يقودها الاخ المناضل الاسير المحرر تيسير البرديني وعضو المفوضيه وعضو لجنة الاقليم الاخ الدكتور رامز مطير الذين الذين دعموا ووفروا كل الامكانيات من اجل انجاح هذا الحفل المتواضع والذي يكرم فيه الاسرى المحررين بقلعة الكنز قلعة الشهيد المناضل المرحوم عاطف بسيسو .

والقى الاخ المناضل والاسير المحرر عبد الحق شحاده امين سر الاقليم كلمه حيا فيها الاسرى المناضلين الذين لازالوا في سجون الاحتلال الصهيوني وحيا الاسرى المحررين الذين قدموا زهرات اعمارهم وكانوا على الدوم حراس القضيه الفلسطينيه وتحدث عن تجربة الاسر والحركه الاسيره وشهداءها الابطال الذين سقطوا دفاعا عن القضيه الفلسطينيه .

وحيا الاخ عبد الحق شحاده قيادة منطقة الشهيد امين الهندي على دورها المتميز ونشاطها اللافت كيف لا وهي تقع في المنطقه الهامه جدا في مدينة غزه والتي تتوسط كل اقاليم حركة فتح التنظيميه ولها دورها الفعال والافت والمجتهد من خلال نشاطاتها المختلفه .

والقى الاخ المناضل سليمان الرواغ امين سر الاقليم السابق وعضو الهيئه القياديه العليا سابقا حيا فيها انباء الحركه وشكر هذه النشاطات اللافته ودعا الى استمرار مثل هذه اللقاءات الرائعه التي تجمع ابناء الحركه والذين لايروا بعضهم البعض الا بمثل هذه الانشطه الاجتماعيه الرائعه وحيا فيها زملاء الاسر والقيد وتمنى استمرار النشاطات الاجتماعيه .

والقى الاخ المناضل حسن صباح امين سر اقليم غرب غزه الاسبق وعضو المجلس الاستشاري للحركه دعا الى ضرورة ان يتم العوده الى الاخلاق الطيبه وخاصه وان الاسرى كانوا وسيظلوا النموذج الاوضح للالتزام الاخلاقي والديني وتحدث عن مسيرة حركة فتح وقادتها المرتبطين بالقاعده الشعبيه الفلسطينيه الذين كانوا دوما ملتزمين اخلاقيا ودينيا وكانوا نموذج واضح للشباب الفلسطيني والعربي والاسلامي .

واصر اخي منذر الحايك على ان القي انا هشام ساق الله كلمه في هذا الحفل المتميز حيث دعوت الاخوه كوادر وقيادات حركة فتح الى العوده الى نشاطات الشبيبه التطوعيه والعوده الى الجلسات التنظيميه وابديت سعادتي للمشاركه بنشاط في منطقة الرمال حيث أعادوني الى الخلف ثلاثين عاما حين كنت عضو بطليعة شبيبة الرمال والنشاطات الرائعه التي قمنا فيها بهذه المنطقه التي تتوسط مدينة غزه بذلك الوقت ودعوت الى مواصلة مثل هذه الجلسات والحفلات التكريميه للكادر التنظيمي في الحركه لانها تقرب القلوب وتعزز من وحدة الحركه وتعيدنا الى ايام الزمن الجميل .

قيادة منطقة الشهيد امين الهندي الذي يقودها الاخ المناضل منذر الحايك وهي من المناطق التنظيميه المتميزه في اقليم غرب غزه حيث اقامت سلسلة نشاطات في كل شعب المنطقه كرمت فيه عوائل الشهداء والاسرى والجرحى وزارت المناضلين في بيوتهم ضمن برنامج كامل متكامل لازالت تواصل حلقاته .

هذه المنطقة التنظيميه المتميزه والذي تضم كوكبه مناضله من ابناء حركة فتح الذين ربطوا كل ابناء المنطقه وكوادرها في نشاطاتهم وكانوا بحق متميزين جدا عن كل المناطق التنظيميه المختلفه واقاموا النشاطات المختلفه رغم الازمه الماليه الخانقه التي تعاني منها الحركه والتي تضم هذه المنطقه بعضويتها الاخوه الذين نوجه لهم التحيه والتقدير والاحترام اشرف البايض وهاني بكر و ناجي اليازجي و شحده حبوش ومجدي ابوحصيره وزهر ستوم .

وحضر من اعضاء لجنة الاقليم الاخوه المناضلين خالد النجار و حسام ابو عجوه و ناصر ابو العمرين و د رامز مطير اضافه الى امين سر واعضاء شعبة الشهيد عاطف بسيسو وعدد كبير من كوادر الحركه ونشطيها .

الاخوه الاسرى المحررين الذين تم تكريمهم وتسليمهم شهادة تقدير ودرع الحركه هم الاخوه المناضلين مامون ساق الله و سامي الخضري و مدحت الحايك و عمار مرتجي و زاهر الخضري و حازم نصر و ايمن عرفات و زياد ابو رمضان و سعدو العوضي و سليم علاوي وزكي ابو رحمه وزهير الخضري وانور الحايك وحسين الخضري و الاخ محمد البورنو .

وفي نهاية الحفل قام الحضور باداء صلاة العشاء في بيت المناضل ابوحازم نصر وام فيهم الاخ المناضل حسن صباح امين سر الاقليم الاسبق والتقطوا الصور التذكاريه لهذا الحفل الجميل الرائع والهادىء الذي تميز بهذه النخبه المناضله التي حضرت الحفل وتناولوا الكنافه العربيه والمشروبات الغازيه .