قولوا معي الله يجيب ضره لشركة الاتصالات وجوال حتى نرتاح منهم

0
258

اتصالات
كتب هشام ساق الله – أسوء أنواع العطل هذا الذي يحدث بالليل وأنت بعز استخدامك للانترنت تقف عاجز وتضرب كف بكف بعد ان تتاكد بان العطل من شركة الاتصالات الفلسطينيه التي تحتكر الخدمه ولا يوجد لها منافس لها فالجميع مجبر على اخذ خدمات الهاتف الثابت وخدمة الانترنت منها ولايسعنا الا ان ندعو الله يجيبلهم ضره عشان نتخلص منهم ويصير النا راي في المفاضله بينهم وبين هذه الضره .

شركة الاتصالات لا تعمل بعد الساعه الخامسه مساءا ويبقى عطل الانترنت او الهاتف حتى ساعات الصباح ويمكنك فقط ان تبلغ الشركه المزودة للانترنت حتى تقوم برفع شكوه لشركة الاتصالات عبر برنامج خاص بين تلك الشركات وشركة الاتصالات .

أعطال الانترنت ومشاكله هي مشكله يوميه يعاني منها كل المشتركين حين تتصل بالشركه المزوده للخدمه يتم عمل كل الاجراءات معك للتاكد ان المشكله ليس منهم او من المشترك ويتم اتباع خطوات كثيره ويقف الزبون وشركة تزويد الانترنت امام خائط مغلق ان العطل من شركة الاتصالات .

من زمان لم اعاني من مشاكل عطل الانترنت منذ اكثر من ستة شهور تقريبا بعد ان تم حل اخر مشكله عانيت منها ودائما بيطلع الحق على المشترك والزبون وشركة الاتصالات بريئه والحق على شركة تزويد الانترنت .

يجب ان نفرق بين العمال الفنيين الذين يقوموا بعمل كل مالديهم من جهد من اجل حل كل مشاكل الزبائن وعمل كل مالديهم من اصلاحات قبل ان ينتهي دوامهم فهؤلاء الله يعطيهم العافيه فهم يبذلوا جهد كبير وكذلك من يتابعهم من ادراة الاعطال ومدراء الشركه .

انا اتحدث عن احتكار الخدمه من قبل شركة الاتصالات من حيث المبدء وعدم تشغيل دورات مسائيه من اجل حل كل الاعطال التي تنتج في ساعات متاخره وعدم وجود مناوبين ليليين يقوموا بحل المشاكل فاغلب المشاكل دائما تكون من السيرفر الرئيسي التابع لشركة الاتصالات .

لايمتلك الواحد منا الا ان يغلق كمبيوتره وينام وهو يدعو على شركة الاتصالات الفلسطينيه وجوال معا والله يخلصنا منهم ويجيبلهم منافسين حتى يعرفوا ان الله حق ويحسنوا من ادائهم وخدماتهم لزبائنهم ويرضوهم حتى ولو باي ساعه .

وقفت على شباك شقتي ودعوت عليهم دعوه نصوحه خطية مايفعلوه بشعبنا وبالمحتاجين للخدمه التي ندفع ثمنها مال ولا يستطيع احد منا ان يعاقب هذه الشركه على ادائها او يختار من يقدم له الخدمه .

شركات تزويد الانترنت هي شركات لايمكن تحميلها أي مسئوليه فلايوجد بايديهم أي شيء يمكن ان يعملوه لك ان كان العطل من شركة الاتصالات سوى ان يتم ارسال الشكوى ومتابعتها وترقب حلها حتى تستطيع ان تستخدم الانترنت بيسر وسهوله .

طوال الليل اقوم بمحاولة ان اوصل خط الانترنت فتحته واغلقت الراوتر وغيرت الاسلاك وقلبت الفيشه ووضعته بشكل مباشر وعملت الي بينعمل والي ما بينعمل وبالاخر واتصلت بشركة تزويد الانترنت وتبعت معهم حتى صرت اشوف الديك ارنب من الغضب والقهر وبالنهاية لا استطيع الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل على هذه الشركه السيئه .

والمواطن لا يملك الا الانتظار باليوم التالي او الذي لديه ولايستطيع ان يفعل شيء الي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يضرب راسه بكل حيطان غزه ويشرب بحرها كله بالمعلقه او بالكريك او بالجرافه المهم ان هناك اناس غير مسئولين لايهم مصالح الناس وتضررها .

حسبي الله ونعم الوكيل على شركة الاتصالات الفلسطينيه ولا اتمنى شيء سوى ان ارى يوم بهذه الشركه السيئه واجد شركة بديله لها تقدم هذه الخدمه استطيع ان اختار وافاضل بينها وبين غيرها .