كل الاحترام والتقدير للاخ اللواء جبريل الرجوب بزيارته للفنان الرائع محمد عساف في بيروت

0
205

229777_10151441680152981_1831356835_n
كتب هشام ساق الله – قد يستغرب متابعي مدونتي واصدقائي اني اقوم بمدح اللواء جبريل الرجوب مسئول كل شيء له علاقه بالرياضه وعضو اللجنه المركزيه لحركة فتح وانصافه على الزياره الرائعه والمسئولية الوطنيه الكبيره الذي قام بها اثناء اجتماعات وزاراء الشباب العرب في لبنان وايجاد وقت لزيارة ودعم الفنان الفلسطيني الكبير محمد عساف هذا السفير فوق العاده الرائع لفلسطين في ارب ايديل واستجابه لاخي وصديقي الصحافي صخر ابوالعون .

انا دائما اقول بان الرجال مواقف والمبادره والمسئوليه هو ما تعلمه اللواء جبريل الرجوب في نضاله الطويل ضمن الحركه الاسيره الفلسطينيه وحركة فتح وطوال مسيرته النضاليه والمسئوليه الوطنيه هي ما تميز الرجال المناضلين في كل الاوقات والازمنه .

والخلاف لا يفسد للود قضيه ورغم كل ماكتبته من مقالات ناقده لمهام ودور اللواء الرجوب كنت قد التقيته مره في حياتي بمقر صحيفة الفجر بداية تحرره من الاسر بعد قضاء سنوات اعتقاله وكان في حينها محرر الشئون الاسرائيليه بالصحيفه ولا اعتقد انه يذكرني شخصا.

ماقام به اللواء جبريل الرجوب عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح ونائب امين سرها لهذا السفير الفلسطيني فوق العاده والذي رفع رؤسنا كشعب فلسطيني عاليا واعاد قضيتنا الى واجهة البيوت العربيه بان يتحدث هؤلاء اسم فلسطين بعد ان نسوها طوال السنوات الماضيه فالاغنيه والصوت الرائع يهز العرب والمسلمين في حين ان الموت والقتل وبشاعة الجريمه الصهيونيه ضد شعبنا الفلسطيني لم تحرك فيهم مشاعرهم ويذكروا قضيتنا الفلسطينيه هو قمة المسئوليه الوطنيه والرسميه والشعبيه .

سعدت كثيرا بزيارته واتمنى على كل المسئولين والقاده الفلسطينيين ان يكونوا عند مستوى اداء وتحرك اللواء جبريل الرجوب وان يمارسوا مسئولياتهم الوطنيه بكل اقتدار وان يضعوا دائما اهتمام الجماهير والشعب باشياء كثيره ويكونوا عند مستوى هذه الجماهير .

وحتى لا يظن الذين دائما يقوموا بضرب الأسافين والتحريض والصيد بالماء العكر ان مقالي هذا ياتي بتغيير مواقفي السابقه الذي طرحتها حول موضوع الشباب والرياضه وانتقاداتي بهذا الموضوع هو تراجع وتغيير مواقف او أي شيء من هذا القبيل ولكن ماكتبته هو انصاف للحقيقه واعجاب بما قام فيه الاخ اللواء الرجوب .

وكان قد قام اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني بزيارة للفنان الفلسطيني محمد عساف المشارك ببرنامج Arab Idol والمنظم من قناة MBC ، ويبث الجمعة والسبت من كل أسبوع .

وذلك بعد إنتهاء مؤتمر مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي عُقد في بيروت ، ورافق السفير الفلسطيني في بيروت أشرف دبور اللواء الرجوب بهذه الزيارة اللافتة والتي عبّر محمد عساف عن سعادته بزيارة اللواء الرجوب والسفير الفلسطيني .

وكان صديقي الصحافي داود داود قد نشر على صفحته على الفيس بوك وانا رايتها واثارت فيه النيه لكتابة هذا المقال ” أعرب المشترك الفلسطيني محمد عساف عن سعادته بتلبية مواطنيه نداء رئيس الوزراء السابق سلام فياض بتكثيف التصويت له حتى لا يقف في دائرة الخطر، معتبراً أنّ فوزه هو فوز فلسطين كلّها وإنتصارها “.

عن هذا اللقاء يقول عساف: “كانت مفاجأة أسعدتني فعلاً، والدعم السياسي والشعبي الذي ألقاه في فلسطين مهمّ جدّاً، إذ أنّني أصبحت حديث الشارع أكثر من المواضيع السياسية والأزمات العالقة، فالناس بحاجة إلى الترفيه وعلى العالم العربي أن يعرف أنّ الفلسطيني مبدع”، وأضاف “الوزير قال لي سمّع الناس إنو في فن بفلسطين ومنقدر نوصل لبعيد رغم كل شيء صاير”.