شركة جوال والوطنيه مطالبين اليوم بالرد على دعوات المواطنين بدعم الفنان محمد عساف

0
669

محمد عساف
jawwal
كتب هشام ساق الله – كتبنا وناشدنا شركة جوال ان تقول موقفها بالنسبه لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف والذي يمثل بلادنا في المسابقه العربيه للاغنيه في محطة ام بي سي وتخفيض سعر الرساله الى ادنى درجاتها لكي تمكن الشباب الفلسطيني من دعمه ومساعدته على الفوز بهذه المسابقه .

صحيح ان الفنان محمد عساف يمتلك قدرات عاليه جدا ويمكنه الفوز بما يتمتلك من خبرات وملكات وإحساس غنائي عالي ولكن الى جانب هذه القدرات يجب ان تساهم شركة جوال والوطنيه بدهم هذا الشاب الرائع بتخفيض سعر الرساله .

مش معقول ان يكون سعر الرساله الواحد ثلاثة شيكل ونصف في حين ان بالاماكن ان تخفض شركة جوال الى ادنى كثير من ذلك وهذا سيتيح ارسال كميات كبيره من الرسائل اكثر تضامنا مع الفنان محمد عساف .

قد جرت شائعه على شبكة الانترنت وقام عدد من الشباب بنشر خبر ان شركة جوال خفضت سعر الرساله وقمت بارسال رساله من جوال ابني وتم خصم المبلغ المذكور سابقا ولم يتحدث احد من شركة جوال حول دراسة هذا الامر ومساعدة الفنان الفلسطيني محمد عساف في زيادة عدد المصوتين لهذا المطرب الواعد .

شركات الاتصالات العربيه في كل ارجاء العالم العربي تقدم الدعم والمسانده لكل المطربين الذين هم اقل مستوى من محمد عساف ويساهموا في دعم مرشحيهم خلال السنوات الماضيه والحاليه وساهمت بعض هذه الشركات بوصول مرشحيهم الى الادوار النهائيه .

يجب ان تقوم شركة جوال بهذه المهمه هي والشركه الوطنيه المنافسه لها بالضفه الغربيه والعمل بشكل موحد في دعم هذا الفنان من خلال اعلانات تملىء الوطن تروج لهذا الشاب وتخفض سعر الرساله وتضع كل الامكانيات لتسهيل هذا الامر .

نتمنى على شركة جوال والوطنيه ان يسرعوا بالقيام بهذه المهمه الوطنيه الكبيره وان يساهموا ببقاء مرشح فلسطين بهذه المسابقه العربيه حتى لايخرج فنانا لعدم التصويت الكافي له في هذه المسابقه واستغلال هذا الحدث الفني الكبير .

نتمنى ان تسمع شركة جوال والوطنيه ويروا ما حولهم ويعقلوا أهميه هذا الحدث الكبير الذي اصبح يهم قطاعات كبيره وواسعه من ابناء شعبنا وان لايعميهم بحثهم عن زيادة ارباحهم وان يخفضوا من ارباحهم بتقليل هامش ربحهم .

وقد كتب الصحافي اياد الدريملي على صفحته على الفيس بوك ملاحظة موجهة لشركة جوال والوطنية ” وسط زحمة الاحداث والتفاصيل اليومية بات من الضرورى بملاحظة موجهة للشركات الوطنية والتى لها باع كبير وتأثير وتمتلك من الامكانات فى مجال الاتصالات والتكنلوجية والتى قد تسهم فى وضع إسم فلسطين فى المشهد الثقافى والفنى العربى والعالمى بغض النظر عن توجهات البعض الفكرية فى هذا الاطار.

إلا أن شركة جوال وشركة الوطنية وبإعتبارهما شركتان وطنيتان تعملان فى حقل الاتصالات يجب عليهما أن يخصصو جزء من برامجهم وحملاتهم الخاصة بالجمهور لتشجيعهم وحثهم على التصويت ودعم الفنان الفلسطينى محمد عساف الذى بات يعرف بصاحب أغنية (على الكوفية)
فى مسابقة البرنامج العربى الشهير (عرب أيدول)

وذلك من خلال إعفاء الرقم الخاص بالتصويت من التكلفة العالية أو على الاقل تخفيض جزء من قيمة الرسالة الخاصة بالتصويت أو تحمل تكلفة الارباح وسعر الرسائل الدولية لتصل مستوى الرسائل المحلية بهدف إنجاح تجربة هذا الشاب الواعد والذى يحظى بمتابعة كبيرة فى الشارع الفلسطينى بشكل عام وفى قطاع غزة بشكل خاصة .

كما دعا د. سلام فياض رئيس الوزراء المستقيل كافة أبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته لدعم النجم الشاب محمد عساف والوقوف معه في تنافسه في مسابقة “محبوب العرب”،

كما ناشد، د.فياض من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك، جميع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص وخاصةً شركات الإتصالات إلى إظهار كل الدعم لمساعدة عساف من أجل الفوز في هذه المسابقة، مُعتبراً أن فوز محمد هو فوز لفلسطين.

والمطرب محمد عساف هو من مواليد مخيم خانيونس ويبلغ من العمر 23 عام وهو خريج قسم الفنون الاعلاميه من جامعة الاقصى ومعروف على مستوى فلسطين بانه صاحب الاغنيه المشهوره والمحبوبه علي الكوفيه علي يا ابوعمار ويعرفه المتابعين للشان الفني وهو من عائله هاجرت من بلدة بيت دراس جنوب فلسطين .

وضمن سهرة يوم أمس السبت التي خصصت للمشتركين الشباب، أثبت الفنان محمد عساف للجمهور أنه يمتلك صوتا جباراً أبهر أعضاء لجنة التحكيم التي اطلقت عليه أوصافاً تنم عما لدى الفنان الفلسطيني الشاب من موهبة جبارة في سماء الغناء العربي.

وعلق الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي على أداء عساف بالقول: “أنت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي”.

ومن جانبها، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أكدت أنها ستصوت شخصيا لعساف بعد اعجابها به وبادائه وصوته.

ووصفه الفنان اللبناني راغب علامه، بـ “الصاروخ”.

الفنانة أحلام أكدت على اعجابها به بشكل كبير، قائلة: “انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت”.

ويحمل عساف رقم التصويت (3) ضمن قائمة المتنافسين على اللقب ويمكن لاي فلسطيني ان يقوم بارسال رساله على رقم 37892 ويساهم بفوز وتقدم ووصوله الى التصفيات النهائيه .