رسائل فياض لحركة فتح والرئيس ابومازن وصلت من خلال قطع رواتب موظفين قطاع غزه

0
207

غزه
كتب هشام ساق الله – كل الحلول المقترحه تاتي لتاخير حل مشكلة الموظفين فالحل الاخير الذي دعا له الدكتور زكريا الاغا رئيس هيئة العمل الوطني –ومفوض مكتب التعبئه والتنظيم بتوجه كل الموظفين الى مكتب الهيئه وتقديم طلباتهم لاستعادة رواتبهم خلال اسرع وقت على حد تصريح الدكتور زكريا في حين ان عدد من الموظفين الذين لديهم واسطات كبيره تقاضوا رواتبهم وانهو مشاكلهم من بره بره .

ما بتروح الا على الغلابا والي ما الهم واسطه والحل المقترح غير جدي لانه سيحتاج الى ايام من اجل ان يتم اعادة تلك الرواتب والناس مش ملاقيه تاكل الكل يطالبهم بايجار البيت والديون المتراكمه عليهم كان اجدى ان يتم اعادة كل الرواتب واعطاء الموظفين مهله من الاساس من اجل ان يحدثوا بياناتهم .

وكان قد اقترح الاخ عارف ابوجراد رئيس نقابة الموظفين الحكوميين في قطاع غزه بان يتم اعطاء الموظفين مهله حتى يتم تحديث بياناتهم وكل من لا يحدث بياناته يتم قطع راتبه وكذلك اقترح عضو المجلس التشريعي الدكتور احمد ابوهولي اقتراح مشابه ككان اجدر ان يتم التمسك بهذه الاقتراحات حتى يتم حل المشكله.

من افتعل المشكله ووضعها على السطح هم وزارة الماليه ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض فموظفين قطاع غزه هم الشماعه التي يتم تعليق كل القضايا عليها ويتم توجيه الرسائل من خلال معاناتهم والامهم الى الرئيس وحركة فتح .

الرسائل وصلت بامكان ان يتم اظهار عجز وضعف حركة فتح واحراجها مع ابنائها الموظفين في قطاع غزه وتدمير كل ما انجزه مهرجان انطلاقة حركة فتح ال 48 التي اقيمت في ساحة السرايا وكل ارتداداتها ونتائجها وتضيعها من خلال اثارة القضيه تلو القضيه وكلها قضايا تتعلق بقطاع غزه .

المطلوب ان يتم صرف رواتب بسرعه حتى ياكل الموظفين هم واسرهم واعتماد تحديث البيانات التي حدثت الشهر الماضي وامهال كل الموظفين الى تحديث بياناتهم لمدة زمنيه محدده ووقف كل الاجراءات المفاجئه التي يتم اتخاذها لتوجيه رسائل للرئيس القائد محمود عباس وحركة فتح من قبل الدكتور فياض من خلال اوجاع موظفين قطاع غزه واتخاذ الاجراء تلو الاجراء بحقهم .

انا اقول ان الاوان ان تثبت حركة فتح انها حركة قويه وقادة على ان تتخذ اجراءات مباشره وان تقوم بإسقاط موازنة الدكتور فياض المقترحه وان تحجب الثقه عنه لنرى ماذا سيفعل حزب الطريق الثالث وكل من يساند ويدعم الدكتور فياض خارج ثقة حركة فتح .

حركة فتح هي من تمنح الثقه والقوه والشرعيه لفياض ولغيره ويجب ان يعرف الجميع هذا الامر ويجب ان تقوم حركة فتح بخطوات بهذا الاتجاه ليعرف الجميع قدرتها وقوتها وحضورها بعيدا عن كل الخلافات الاخرى .

وكان قد دعا د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس هيئة العمل الوطني ومفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه الاخوة المقطوعة رواتبهم في قطاع غزة بسبب الوكالات التوجه إلى مكتب هيئة العمل الوطني بمدينة غزة – شارع النصر عمارة بنك الأردن ، لتسليم الأوراق الثبوتية المطلوبة من وزارة المالية ليتسنى لنا اعداد الكشوف بأسماء هؤلاء الاخوة لوزارة المالية لإنهاء مشكلة حجز رواتبهم وصرفها لهم في أسرع وقت ممكن .

وتظاهر المئات من الموظفين من المقطوعة رواتبهم بمدينة غزة , صباح اليوم , أمام مكتب زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح , مطالبين بوضع حد لمشكلة قطع رواتب 6 آلاف موظف من غزة الشهر الجاري.