تفريغات 2005 قفوا مع أنفسكم قبل ان يقف معكم الآخرين

0
234

156935_168231539879254_146395312062877_297765_3964900_n
كتب هشام ساق الله – انا متضامن بشكل كبير مع هؤلاء الشباب أصحاب الحق وانا مع مطالبهم كلها واكثر من هذا مع ان يتم تعويضهم عن السنوات الماضيه التي لم ياخذوا فيها حقهم ولكن يجب ان يقف عناصر تفريغات 2005 مع انفسهم قبل ان يقف الى جانبهم الجميع .

مررت وشاهدت حول الأماكن المضرب فيها هؤلاء الشباب في مكاتب قيادات حركة فتح من اعضاء اللجنه المركزيه وكتلة فتح البرلمانيه وبعضهم ينام في تلك الاماكن وبعضهم جلب ابنائه وزوجاتهم لكي يبرز ويظهر القضيه ببعدها الانساني وقرات كل ماكتب حول الموضوع من تصريحات لهؤلاء الشباب اصحاب الحق ولكن العدد الذي يتحرك لايزيدوا عن 100 عنصر باحسن الاحوال .

اين الباقي والذي يصل عددهم الى اكثر من 10 الاف عنصر لماذا لا يخرجوا ويتضامنوا ويكونوا مع النشطاء بهذا المجال اليس هم ايضا متضررين بما يحدث لو حضر جزء منهم لكان الحضور واضح ولما تجاهلت الكاميرات التقاط صور هؤلاء الشباب اصحاب الحق ولا تجاوزت وسائل الاعلام تغطية الحدث .

انا اقول ان الجميع في تفريغات 2005 مقصرين مع انفسهم بالدرجه الاولى فلا يعتبوا على الباقي ينبغي ان يكونوا جميعا في ابراز عدالة قضيتهم والمشاركه في الفعاليات واختيار اللحظه المناسبه والتعبير بالكم والحجم الذي يطالب بحقوقه ويتقاضوا مخصصاتهم .

تجدهم جميعا امام طابور الصراف يوم تقاضي الراتب ولكن لاترى الا النشطين منهم الذين هم فقط من يرفع هذه القضيه العادله ينبغي ان يشارك الجميع ويكون الحشد كبير امام ووسائل الاعلام وينبغي ان يتم ترتيب صفوفهم اكثر واكثر حتى تعود قضيتهم عادله وتضغط على السلطه الفلسطينيه برام الله اكثر واكثر .

تاكدوا ان من تعتصموا في مكاتبهم ليس لديهم أي قوه ضغط على السلطه في رام الله ومابيمونوا على احد وانهم لا يعنون شيء للسلطه في رام الله حتى يضغطوا عليهم فالقضيه هناك وعند رئيس الحكومه الدكتور سلام فياض ودائرة محيطه المتنفذين في الوزاره وعدد منهم من قطاع غزه وهم من يقولوا انكم لا تستحقوا ان يتم انهاء ملفكم والتوقف عن التلاعب والتصريح بهذا الملف واقتراب انتهاءه .

انا اقول بانه ليس لكم الا توسيع المشاركه وتحويل هذه القضيه العادله الى قضيه جماهيريه تسيروا فيها المسيرات انتم وعائلاتكم فان قلنا ان كل واحد من ابناء تفريغات 2005 لديه 5 افراد من بيته فان العدد سيزيد عن 100 الف مواطن وطفل وامراه ورجل يخرجوا جميعا يطالبوا بانها ملف 2005 وحينها سينتهي هذا الملف .

ولو شاركك كل واحد من هؤلاء المتفرغين على هذا الملف ايضا 10 اشخاص فان المسيره او التظاهره ستكون اكثر من نصف مليون شخص وهذا يعني انكم تستطيعوا ان تحشدوا اكثر من التنظيمات الفلسطينيه.
فكروا بهذا الامر وتحركوا على توسيع دائرة المشاركين معكم واستقطبوا ابناء شعبنا الفلسطيني حتى يرى الذين لايرون معاناتكم ويخافوا من قدرتكم على التاثير على الراي العام ويتحركوا من اجل انهاء هذه القضيه وايجاد الموازنات الاستكماليه لغلق هذا الملف فهم يجدوا موازنات للسفريات والسيارات والبدلات والمكاتب واشياء اخرى لا داعي لذكرها .

قطاع غزه وماعليه من بشر وقيادات لا يحتاجونهم الا لتصوير والمليونيات والبكاء واللطم واكمال اشياء لا توجد في الضفه الغربيه فكلهم ملف مسقط من حساباتهم تم وضعه اسفل كل الملفات بانتظار ان تتم الكذبه الكبرى وهي المصالحه .